“من هنا”.. استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

جودي علي باشاآخر تحديث :
استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

“من هنا”.. استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، حيث وفرت وزارة التربية والتعليم في السودان موقعًا إلكترونيًا رسميًا معتمدًا من قبلها من أجل التسهيل على طلاب السودان الوصول لنتائجهم الأكاديمية. حيث تعتبر شهادة الثامن الأساسي التي يطلق عليها اسم شهادة الأساس مفتاح الانتقال والتسجيل في الصف التاسع الأساسي بالسودان. ويجدر بالذكر أنه تم الإعلان عن نتائج هذه الشهادة في عشرين سبتمبر الحالي من عام 2023. كما يمكن الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا.

لذلك كان لا بد لنا أن نسلط الضوء لكم من خلال موقع آرام نيوز على رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية. 

سنتابع معكم من خلال السطور التالية اللينك الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم بالسودان. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والتفاصيل ذات الصلة.

ولكن قبل الانتقال للمقالة لا تنسى قراءة المزيد من المقالات عبر موقع خبرني.

استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

يمكنك استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من خلال الرابط التالي: result.esudan.gov.sd. وهو الرابط الرسمي المقدم من قبل وزارة التربية والتعليم في السودان. ويمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادة الصف الثامن “شهادة الأساس” وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواد وعلامات الطالب.

اقرأ أيضًا: فاتورة شهر سبتمبر 2023 في المملكة السعودية

استخراج نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2023

وفرت وزارة التربية والتعليم في السودان موقعًا إلكترونيًا رسميًا معتمدًا من قبلها من أجل التسهيل على طلاب السودان الوصول لنتائجهم الأكاديمية. حيث يمكن من خلاله استخراج نتائج شهادة الأساس في ولاية الجزيرة. خصوصًا أن شهادة الثامن الأساسي التي يطلق عليها اسم شهادة الأساس تعتبر مفتاح الانتقال والتسجيل في الصف التاسع الأساسي بالسودان. ويجدر بالذكر أنه تم الإعلان عن نتائج هذه الشهادة في عشرين سبتمبر الحالي من عام 2023.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أو إس إن موفيز كوميدي

الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس السودان 2023

يمكنك ببساطة الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس في السودان من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان. عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى موقع الوزارة من خلال النقر هنا.
  2. ومن ثم املأ الحقل المخصص برقم الجلوس الخاص بالطالب.
  3. املأ الحقل التالي برمز التحقق المرئي.
  4. انقر على “بحث”.

اقرأ أيضًا: مسلسل كريستال الحلقة 64

استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

تعتبر شهادة الاساس هي الشهادة الأساسية ليتمكن الطالب من الانتقال للصف التاسع أو المرحلة الإعدادية بالعموم. ومن ثم الثانوية والتعليم الجامعي. ويجدر بالذكر أن النتائج صدرت منذ فترة قصيرة. وتحديدًا في تاريخ 20 سبتمبر 2023. ويمكنك الاستعلام عنها من خلال إحدى الطرق التالية:

  • الاستعلام عن نتيجة الأساسي في ولاية الجزيرة من خلال الاتصال برقم زين السودان. وهو: 305#*
  • الاستعلام عن نتيجة الأساسي في ولاية الجزيرة من خلال الرسائل النصية. عبر الرقم: 5556.
  • كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الأساسي في ولاية الجزيرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي عبر الرابط التالي: result.esudan.gov.sd.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: من هي انتصار الشريف

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم والتي تعرفنا من خلالها على رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية. تابعنا عبرد السرد أعلاه اللينك الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم والذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن نتائج الأساس “الثامن” في السودان. كما تعرفنا على خطوات الاستعلام بالتفصيل. بالإضافة إلى طرق الاستعلام.

أسئلة شائعة

  • ما هي خطوات الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس السودان؟

    يمكنك ببساطة الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس في السودان من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان. عبر اتباع الخطوات التالية: أدخل إلى موقع الوزارة من خلال النقر هنا. ومن ثم املأ الحقل المخصص برقم الجلوس الخاص بالطالب. املأ الحقل التالي برمز التحقق المرئي. انقر على "بحث".

  • كيف أعرف نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة؟

    تعتبر شهادة الاساس هي الشهادة الأساسية ليتمكن الطالب من الانتقال للصف التاسع أو المرحلة الإعدادية بالعموم. ومن ثم الثانوية والتعليم الجامعي. ويجدر بالذكر أن النتائج صدرت منذ فترة قصيرة. وتحديدًا في تاريخ 20 سبتمبر 2023. ويمكنك الاستعلام عنها من خلال إحدى الطرق التالية: الاستعلام عن نتيجة الأساسي في ولاية الجزيرة من خلال الاتصال برقم زين السودان. وهو: 305#* الاستعلام عن نتيجة الأساسي في ولاية الجزيرة من خلال الرسائل النصية. عبر الرقم: 5556. كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الأساسي في ولاية الجزيرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي عبر الرابط التالي: result.esudan.gov.sd.