“مزاد اللوحات المميزة” منصة أبشر تطلق المزاد الإلكتروني

جودي علي باشاآخر تحديث :
مزاد اللوحات المميزة
مزاد اللوحات المميزة

“مزاد اللوحات المميزة” منصة أبشر تطلق المزاد الإلكتروني رابط رسمي. حيث أعلنت إدارة المرور في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 26/9/2023 عن طرح مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني. والذي سيبدأ اليوم الموافق ليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023. كما يأتي هذا الحدث المميز في إطار تلبية عشاق السيارات ومَن يرغبون بامتلاك لوحات عربات مميزة وفريدة. والتي تعتبر من القطع الفنية الفريدة في عالم السيارات. ويجدر بالذكر أن هذا المزاد سيكون اليوم على منصة أبشر الإلكترونية. ويمكن لأي شخص من المملكة العربية المتحدة المشاركة في هذا المزاد بشكل إلكتروني.

لهذا سنقدم لكم اليوم من خلال المقالة التالية عبر موقع آرام نيوز  تفاصيل “مزَاد الّلوحات المُميزة” منَصة أبشر تطلق المزاْد الإلكتْروني. سنتابع معكم جميع التفاصيل والمعلومات عن هذا المزاد. بالإضافة إلى الرابط الرسمي للمشاركة به عبر منصة أبشر الإلكترونية.

ولكن قبل الانتقال للتعرف على تفاصيل هذا الموضوع قد يهمك قراءة المزيد من المقالات على موقع خليجي.

مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني منصة أبشر

يمكن للجميع من المملكة العربية السعودية المشاركة في مزاْد اللوْحات المُميزة الإلكتْروني من خلال منصة أبشِر. عبر الرابط التالي: https://www.absher.sa. حيث أعلنت إدارة المرور في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 26/9/2023 عن طرح مزَاد اللوْحات الممَيزة الإلكْتروني. والذي سيبدأ اليوم الموافق ليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023. وسيستمر حتى يوم الخميس.

اقرأ أيضًا: قناة السعودية الآن بث مباشر

كيفية المشاركة في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني

أوضحت إدارة المرور في المملكة العربية السعودية كيفية المشاركة في مزاْد اللّوحات المميّزة الإلْكتروني. ويجدر بالذكر أنه يمكن لأي مواطن سعودي المشاركة به إلكترونيًا بسهولة. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى منصة أبشر الإلكترونية من خلال النقر هنا.
  2. ومن ثم انقر على “خدماتي”. من قسم الخدمات المتقدمة.
  3. اكتب في البحث “خدمات المرور”.
  4. اختر من القائمة خدمة “مزاد اللوحات الإلكتروني”.
  5. استكمل الإجراءات الموضحة من أجل المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: تردد قناة السنة النبوية السعودية 

مزاد اللوحات المميزة

شروط التقديم في مزاد اللوحات المميزة

في الواقع حددت إدارة المرور في المملكة العربية السعودية شروطًا يجب أن تتوافر لدى الشخص الذي يرغب بالمشاركة في مزاد اللوحات المميزة. وفيما يلي إليك شروط التقديم في مَزاد اللّوحات المُميزة. بما في ذلك:

  • يجب أن يمتلك المشارك حسابًا شخصيًا على منصة أبشر الإلكترونية.
  • كما يجب أن يدفع المبلغ الذي حددته إدارة المرور في المملكة العربية السعودية قبل المشاركة في مزاد اللوحات المميزة. وهي من أهم شروط المشاركة.
  • بينما يشترط أن لا يكون على سيارة الشخص المشارك أي مخالفات. فلا يحق لأي شخص يمتلك أي مخالفة مرورية على سيارته المشاركة في مزاد اللوحات المميزة.

وأخيرًا تعرفنا عبر السرد أعلاه عن جميع تفاصيل المشاركة في “مزَاد اللوْحات المُميزة” منصّة أبشِر تطلق المَزاد الإلكْتروني. تابعنا من خلال المقالة الرابط الرسمي لمَنصة أِبشر الإلكترونية. والتي يمكن من خلالها المشاركة في مزاد اللوحات المميزة الذي سيبدأ اليوم ويستمر حتى يوم غد. كما تابعنا خطوات المشاركة وشروطها وفقًا لما جاء من إدارة المرور في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي شروط التقديم في مزاد اللوحات المميزة؟

    يجب أن يمتلك المشارك حسابًا شخصيًا على منصة أبشر الإلكترونية. كما يجب أن يدفع المبلغ الذي حددته إدارة المرور في المملكة العربية السعودية قبل المشاركة في مزاد اللوحات المميزة. وهي من أهم شروط المشاركة. بينما يشترط أن لا يكون على سيارة الشخص المشارك أي مخالفات. فلا يحق لأي شخص يمتلك أي مخالفة مرورية على سيارته المشاركة في مزاد اللوحات المميزة.

  • ما هو موعد مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني؟

    سيبدأ مزاد اللوحات المميزة اليوم الموافق ليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023. وسيستمر حتى يوم الخميس.