فيديوهات مودل اش | تسريب مقاطع مودل اش model ash كاملة

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
فيديوهات مودل اش | تسريب مقاطع مودل اش model ash كاملة
فيديوهات مودل اش | تسريب مقاطع مودل اش model ash كاملة، إذ تمتلك مودل اش مقومات جذابة ومثيرة جعلتها من أشهر صانعات المحتوى في الوطن العربي، فدائمًا ما تنشر مودل اش فيديوهات مثيرة. جدير بالذكر بأنها ليست الفتاة العربية الأولى التي خرجت عن العادات والتقاليد العربية فهناك العديد من الفتيات اللواتي أصبحن ينشرن فيديوهات لا أخلاقية لجذب المشاهدات والمتابعين. وبالتالي كسب المال.

ولذلك سوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام نيوز على مودل اش. كذلك يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات من موقع خبرني.

فيديوهات مودل اش

انتشرت فيديوهات مودل اش والتي تتضمن مشاهد لا أخلاقية مخصصة للكبار فقط على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. كما اكتسبت مودل اش شهرة واسعة واستطاعت جمع عدد كبير من المتابعين على حساباتها ويمكن مشاهدة فيديوهات مودل اش من خلال الرابط التالي. twitter.

فيديوهات مودل اش | تسريب مقاطع مودل اش model ash كاملة

معلومات حول مودل اش

مودل اش هي أشجان حمود المطيري، تحمل الجنسية السعودية وهي من مواليد التسعينات. كما تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعمل في صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشتهر بنشر محتوى جريئ على حساباتها مما أكسبها شهرة واسعة جدًا. كما تنشر مودل اش يومياتها الخاصة على حساباتها الإلكترونية. الأمر الذي دفع والدها للتبرؤ منها بسبب المنشورات والصور التي تظهر بها على الإنترنت، والتي تسيء للعائلة. كذلك المجتمع الذي تنتمي إليه.

اقرأ أيضًا: من هي مودل اش

مودل اش السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لمودل اش. كما يلي:

الاسم أشجان حمود المطيري
اللقب مودل اش
المواليد  التسعينات
الجنسية السعودية
مكان الإقامة الولايات المتحدة الأمريكية
المهنة صانعة محتوى
الحالة الاجتماعية عازبة

حسابات مودل اش

يمكن متابعة فيديوهات وصور مودل اش من خلال حساباتها الإلكترونية التالية:

مواصفات مودل اش  

لقد تميزت مودل اش بجمالها العربي البدوي. كذلك شعرها الأسود الطويل. كما وتمتلك عيون سوداء واسعة، وجسد رياضي، حيث غالبًا ما كانت تنشر فيديوهات تحث فيها الفتيات على ممارسة الرياضة، حتى يحصلوا على جسم مثير وجذاب، كما تميزت بحسها الفكاهي، وإلقائها للشعر العربي.

طول ووزن مودل اش

أن طول الفاشنيستا السعودية مودل اش يبلغ 160 سم. كما يبلغ وزنها 60 كجم، حيث تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا من أجل الظهور بوزن مثالي ولائق لسنوات طويلة، وفي فترة سابقة نشرت صور للأطعمة والأدوية الطبيعية التي تساعدها في الحفاظ على رشاقتها. عادةً ما تنشر نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مودل آش، إطلالات وصور ومقاطع فيديو عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالبًا ما تثير الجدل من خلال تلك الإطلالات الصادمة والمثيرة.

إطلالة مودل اش في أمريكا

أطلت مودل آش في مقطع فيديو، وهي مرتدية فستانًا مفتوحًا من منطقة الصدر، مع فتحة مبالغ فيها على امتداد طوله من الأسفل، مما كشف عن مفاتنها أمام الجمهور، حيث كانت تتحول في إحدى الشوارع الأمريكية. كما عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، عن صدمتهم بظهور مواطنتهم بهذه الطريقة الفاضحة.

فيديوهات مودل اش | تسريب مقاطع مودل اش model ash كاملة

زوج مودا اش

أكدت الفاشنيستا السعودية مودل اش بأنها لم تتزوج بعد، إلا أن في السنوات القليلة الماضية نشرت اش مقطع فيديو، وهي تطلب الزواج من مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري. كما أحدث الفيديو ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تحدثت المودل اش في فيديو قصير نشرته ضمن عدد من المقاطع في سناب شات قالت فيه: “أنا قلتها قبل أكثر من سنة، قلت إني أبي أتزوج عبد الرحمن المطيري”.

حيث عبدالرحمن المطيري من مواليد 1993 ميلادي، وهو مشهور من المملكة العربية السعودية، ومهتم في صناعة المحتوى والتدوين من خلال منصات التواصل الاجتماعي داخل دول الخليج العربي. كما يعمل على تقديم العديد من المبادرات الخيرية والأعمال الخيرية.

في نهاية المطاف نكون وصلنا لختام مقالنا فيديوهات مودل اش | تسريب مقاطع مودل اش model ash كاملة والذي تعرفنا فيه على فيديوهات مودل اش | تسريب مقاطع مودل اش model ash كاملة. كما تعرفنا على معلومات حول مودل اش وسيرتها الذاتية، وحسابات مودل اش ومواصفاتها. كذلك طول ووزن مودل اش، وإطلالة مودل اش في أمريكا، وزوج مودا اش.

أسئلة شائعة

  • كم عمر مودل اش؟

    لم ترفق مودل آش معلومات شخصية حول عمرها الحقيقي، على أي حساب من حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

  • هل مودل اش متزوجة؟

    لا لم تتزوج بعد.