سبب وفاة الفنانة نجاح سلام صاحبة أغنية “يا اغلى اسم في الوجود يامصر”

رشاآخر تحديث :
سبب وفاة الفنانة نجاح سلام صاحبة أغنية "يا اغلى اسم في الوجود يامصر"
سبب وفاة الفنانة نجاح سلام صاحبة أغنية "يا اغلى اسم في الوجود يامصر"

سبب وفاة الفنانة نجاح سلام صاحبة أغنية “يا أغلى اسم في الوجود يا مصر”. أعلن منذ قليل عن وفاة الفنانة نجاح سلام عن عمر يناهز 92 عامًا، وقد توفيت صباح اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023م. بعد الإعلان عن وفاتها انتشر الخبر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وقد عبر الجميع عن الحزن لسماع الخبر. سوف نستعرض في مقالتنا عبر موقع آرام نيوز ماهو سبب وفاة الفنانة نجاح سلام. كما سوف نذكر السيرة الذاتية للفنانة، وموعد جنازتها.

وفاة الفنانة نجاح سلام

تم تأكيد خبر وفاة الفنانة نجاح سلام اليوم، حيث توفيت صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 92 عامًا. قامت ابنة  الفنانة نجاح سلام عبر حسابها على الفيس بوك حيث كتبت ابنتها سمر سلمان العطيفي قائلة: ” وانتهى المشوار ياعروبة..ماما في رحاب الله”. يذكر أن الفنانة نجاح سلام هي صاحبة أغنية “يا أغلى اسم في الوجود يا مصر” ولها العديد من الأغاني الوطنية. كما سوف يشيع جثمانها غدًا بمسجد الخاشقجي ببيروت.

سبب <yoastmark class=

من هي الفنانة نجاح سلام ويكيبيديا

اسمها الكامل نجاح محي الدين سلام. ولدت عام 1931م في العاصمة اللبنانية بيروت، وجدها هو المفتي العام في لبنان الشيخ عبد الرحمن سلام. والدها هو الملحن واحد أشهر عازفي العود في لبنان الأديب محي الدين سلام. عمها الصحفي عبد الرحمن سلام. لقد تلقت الفنانة نجاح سلام اساسيات الغناء على يد والدها ، وقد كان منزل أهلها بمثابة معهد للفن وأصوله.قدمت العديد من الأغاني الوطنية ومن أشهرها أغنية “يا اغلى اسم في الوجود يامصر وما زالت حتى يومنا هذا تردد في الاحتفالات الوطنية في مصر.

سجلت عام 1994 العديد من الاغاني وكانت من انتاج شركة بيضا فون ومنها: أغنية حول ياغنام، وأغنية يا جارحة قلبي، وبعدها احترفت الغناء. أحيت العديد من الحفلات على أهم المسارح ومنها بغداد ودمشق وحلي، ورام الله في فلسطين.

سبب <yoastmark class=

سبب وفاة الفنانة نجاح سلام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الفَنانة اللبنانية المصرية نَجاح سَلام بعدما أن قامت ابنتها بالاعلان عن خبر وفاتها صباح هذا اليوم على صفحتها على الفيس بوك معلنة خبر وفاتها، وقد تفاعل جمهورها والكثير من الفنانين على هذا الخبر وعبروا عن حزنهم وأسفهم لسماع هذا الخبر المحزن، وسوف يتم دفنها غدًا عقب صلاة الجمعة في العاصمة بيروت.

سبب <yoastmark class=

جنازة الفنانة نجاح سلام في بيروت

بعد ات تم اعلان خبر وَفاة الفنانة نَجاح سَلام . قامت أسرة الفنانة الراحلة بتحديد موعد الجنازة، وسوف يوارى جثمانها الثرى يوم الجمعة بعد أداء صلاة الجمعة في مسجد الخاشقجي بالعاصمة اللبنانية بيروت. كما سوف تتلقى أسرة الفنانة الراحلة التعازي يومي السبت والاحد.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على سبب وَفاة الفنَانة نَجاح سلام. كما ذكرنا السيرة الذاتية لها وموعد الجنازة راجون لكم الفائدة

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنانة نجاح سلام؟

    تبلغ من العمر 92 عام.

  • متى سوف يشيع جثمان الفنانة نجاح سلام؟

    غدًا الجمعة في العاصمة اللبنانية بيروت.