مانجا بوروتو Boruto الفصل 83 كامل مترجم Manga Boruto 83

adminآخر تحديث :
مانجا بوروتو Boruto الفصل 83 كامل مترجم Manga Boruto 83

مانجا بوروتو Boruto الفصل 83 كامل مترجم Manga Boruto 83. يعتبر بورتو واحد من أهم أعمال الأنمي اليابانية، حيث كانت تعتبر التكملة الرسمية لأنمي ناروتو الشهير، ويمثل إنمي بوروتو ابن البطل الشهير ناروتو. الذي تم اقتباس انمي بوروتو Boruto منه. الذي انتشر بدوره في السنوات الأخيرة بشكل واسع جدًا، وذلك يشمل كافة أنحاء العالم وليس مكان أو دولة محددة فقط. بغض النظر عن انتشاره في اليابان بالتحديد.

من موقع آرام نيوز، سوف نتكلم بشكل مفصل عن مانجا الأنمي الشهير بوروتو Boruto، ضمن الفصل 83، بشكل مترجم وبدقة عالية جدًا. كما سنتحدث عن تفاصيل وقصة مانجا بوروتو الشهيرة. والكثير من التفاصيل الضرورية. تابعوا معنا حتى النهاية.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 83 كامل مترجم Manga Boruto 83

لكي تستطيع مشاهدة مانجا بوروتو Boruto ضمن الفصل 83، بدقة وجودة كاملة وحديثة. يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي، لمانجا أنمي بوروتو الشهير. وسيتم تحميل الصفحة المخصصة لذلك بشكل فوري. حيث يمكنكم متابعة هذه المانجا على الهاتف المحمول، أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

كما يمكن أيضًا تحميل المانجا على شكل ملفات، أو حتى يمكن مشاهدتها أونلاين بدون أن يتم تحميل الملف على الهاتف المحمول. وهذا الخيار يعتبر المفضل بالنسبة إلى الأشخاص الذين يمتلكون خدمة إنترنت بسرعة جيدة ومقبولة. كما أن هذا بدوره قد يوفر لك شيء من المساحة، في حال كنت تواجه مشاكل ضمن المساحة على جهازك المحمول.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم “السجين” السعودي

مانجا بوروتو Boruto الفصل 83 كامل مترجم Manga Boruto 83

تسريبات مانجا بوروتو Boruto الفصل 83 كامل مترجم

تبدأ تسريبات مانجا بوروتو Boruto الفصل 83، عندما يحاول كود أن يوقف البطل بوروتو قبل أن يبدأ معركة عبر استخدام تقنية قوية. تدعى باوزوهيكو. لذلك يمسك يده جيدًا، لكن قوة وطاقة بوروتو وحدها، كانت كافة لتزيح يد كود بشكل واضح، نتيجة لذلك يفعل كود تقنية الكارما، لمقاومة طاقة بوروتو وبقاءه ماسكًا يده مع إصرار كبير.

ومع تقنية الكارما، لم يستطيع كود أن يفعل أي شيء أمام طاقة بوروتو، الذي بدوره حذر كود قبل أن تبدأ المعركة، لكنه لم ينصت إليه أبدًا. فنرى كود يطير بعيدًا بعد أن كثف بُوروتو طاقته، ويبدأ اللعب معه بشكل خفيف، ولا يريد أن يقاتله بجدية. لكي لا يلحق به الضرر بشكل كبير، لكن يقرر بُوروتو أخيرًا أن يضرب كود بتقنية الراسينغان الكارثية، ليتصدى لها كود بتقنية أخرى تدعى خاتم المخلب. لذلك ينجوا من الهجوم. في الأحوال العادية يجب أن يكون انتهى أمر كود بعد ذلك. تقريبًا هذه كانت أهم التسريبات المتعلقة في مَانجا بُوروتو Boruto الفصل 83 مترجم كامل.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 13.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 83 كامل مترجم Manga Boruto 83

موعد نزول مانجا بوروتو Boruto الفصل 83

بحسب ما صدر عن الكثير من المواقع الإلكترونية التي تهتم بهذه التفاصيل، من المؤكد جدًا أن موعد النزول الرسمي، سوف يكون بتاريخ 19 أكتوبر 2023. وتقريبًا هذا التاريخ يوافق تاريخ هذا اليوم. مما يعني أن المانجا قد توفرت الآن، وصدرت رسميًا على المواقع المخصصة لذلك. ولا سيما بعد طول عناء وانتظار دام لعدة أشهر، من قبل متابعين هذا الأنمي الكبير.

من الجدير بنا الإشارة إلى أن مشاهدة أنمي بوروتو يعتبر تقريبًا المكمل، من سلسلة الأنمي الشهيرة ناروتو. إذ كان المصدر هو اليابان بالتأكيد، وقد صدر الموسم الأول من الأنمي في عام 2003 تقريبًا، وقد تمت تكملته في عام 2011. لينتهي المطاف بنا بموسم جديد، بدأ بالانتشار تقريبًا في عام 2018. وقد ترك انطباعات مختلفة لدى المشاهدين من مختلف أنحاء العالم. منهم من أعجبه، ومنهم من لم تعجبه القصة على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: مشاهدة انمي Tokyo Revengers الموسم الثالث الحلقة 1 الأولى

مَانجا بورْوتو Boruto الفَصل 83 كامل مترجم Manga Boruto 83. بهذا الشكل نكون قد تكلمنا بشكل مفصل عن هذا المسلسل العالمي الشهير، ولم ننسى الإشارة إلى تفاصيل التسريبات وموعد نزول الموسم 83.

أسئلة شائعة

  • من هو ناروتو؟

    تعتبر شخصية ناروتو، هي الأب لشخصية بوروتو في الأنمي والمانجا الجديدة.

  • من هي والدة بوروتو؟

    تعتبر هيناتا هي والدة بورتو في الإنمي وفي المانجا أيضًا.