من هنا.. مشاهدة فيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة HD ايجي بست

Ahmadآخر تحديث :
من هنا.. مشاهدة فيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة HD ايجي بست

من هنا.. مشاهدة فيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة HD ايجي بست. في الواقع إن فيلم فايف نايتس آت فريديز (Five Nights at Freddy’s)‏ هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة من إخراج إيما تامي وسيناريو شاركت في كتابته مع سكوت كاثون وسيث كاديباك من قصة كتبها كاوثون وكريس لي هيل وتايلر ماكنتاير.

من جهة أخرى تدور أحداث الفيلم في مكان وهو (بيتزا فريدي فازبير). ولكن لسوء الحظ بالنسبة لـ(جوش هوتشرسن) وهو حارس الأمن الليلي للمطعم، يكون هنالك مجموعة من الآلات الميكانيكية القاتلة (دمى) تكمن في أرجاء المطعم، بانتظار تحويل نوبته الليلية إلى كابوس. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على روابط مشاهدة وقصة وأبطال فيلم Five Nights at Freddy’s، فقط تابع معنا.

مشاهدة فيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة HD ايجي بست

على وجه الخصوص يمكن مشاهدة فيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة عالية عبر مجموعة الروابط التالية:

مشاهدة فيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة HD ايجي بست
مشَاهدة فِيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة HD ايجي بست

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم Rich girl buys homeless man

قصة فيلم Five Nights at Freddy’s

في الواقع تتمحور قصة فيلم Five Nights at Freddy’s حول حارس أمن مضطرب نفسيًّا يعمل في متجر فريدي فازبير للبيتزا. ثم يكتشف في أولى ليالي عمله أن العمل ليلاً في متجر فريدي ليس بالأمر السهل كما كان يتوقع. وتكون هنالك دمى آلية ويبدأ الدوام من الساعة 12 ليلاً إلى 6 صباحًا. حيث يواجه حارس المطعم 4 آليين لشخصيات الرسوم المتحركة المرعبين. كما يلاحقونه ليلًا لقتله، وأثناء دوامه عليه أن ينجو من الدمى بكل ما لديه من وسائل النجاة.

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم اللعب النظيف

أبطال فيلم Five Nights at Freddy’s

إليكم أبرز أسماء أبطال وشخصيات فيلم فايف نايتس آت فريديز وهم:

  • مايكل شميت: شاب في الخامس والعشرين من عمره قرر أن يعمل بمطعم فريدي فازبير للبيتزا، ورغم خطورة عمله وأجره الزهيد (4 دولارات بالساعة) ويقال أنه يعرف أصحاب الأرواح التي داخل الدمى وأنه يسعى لتحريرها إلا أنه قد أكمل لياليه السبع في اللعبة.
  • فريدي فازبير: هو آلي على شكل دب بني اللون يلاحقة مايك كبقية الآليات. كما يعمل فريدي بفرقة المطعم كمغني رئيسي ويرتدي في السهرات ربطة عنق سوداء وقبعة سوداء صغيرة. كذلك يعتبر فريدي أخطر آلي. وذلك بسبب عدوانيته وشراسته. وهو آخر آلي يبدأ بالتحرك.
  • بوني الارنب: آلي على شكل أرنب بنفسجي. كما أنه يرتدي في الحفلات ربطة عنق حمراء. ويأخذ بوني مكانًا في فرقة فريدي كعازف جيتار إلكتروني. كذلك هو أول آلي يبدأ بالتحرك.
  • تشيكا: آلية على شكل دجاجة صفراء. كما تعتبر تشيكا هي الأنثى الوحيدة في الجزء الأول وهي الوحيدة التي تمتلك منديلًا مكتوب عليها عبارة LET’S EAT (لنأكل) وهي الآلية الوحيدة التي لديها طقم أسنان مزدوج والذي قد يكون ملكًا لبشري ما قضت عليه. من ناحية أخرى تأخذ تشيكا مكانها في فرقة فريدي كمغنية ثانوية. وهي الآلية الثانية التي تبدأ بالتحرك بعد بوني.
  • فوكسي: آلي على شكل ثعلب أحمر اللون. لديه طريقة غريبة في المطاردة إذ كلما وجد أو شعر فوكسي بأن مايك مختبئ يختبئ هو الآخر وبعد دقائق يقفز للانقضاض على مايكل. كما أنه عكس باقي الدمى فهو ليس في فرقة فريدي. ولكنه يعمل كمرفّه للأطفال. وهو الرابع الذي يبدأ بالتحرك.
  • رجل الهاتف: يعد شخصية غامضة ولكنه أول حارس ليلي سابق ينجو من شر الدمى بالمطعم. ويؤدي دور المرشد لمايكل (اللاعب) كي يتخطى كل الليالي بنجاح.

شاهد أيضًا: تحميل ومشاهدة فيلم Fair Play 2023

معلومات حول فيلم فايف نايتس آت فريديز

يبين الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلّقة بفيلم Five Nights at Freddy’s كما يلي:

Five Nights at Freddy’s
اسم الفيلم Five Nights at Freddy’s
النوع   رعب البقاء، لعبة مغامرة رسومية
الإصدار الأول فايف نايتس آت فريديز (8 أغسطس 2014)
أحدث إصدار   فايف نايتس آت فريديز: سيكريتي بريتش (16 ديسمبر 2021)
بلد الإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية
مدة العرض 110 دقيقة

 

قصةFive Nights at Freddy’s
مشَاهدة فِيلم Five Nights at Freddy’s كامل ومترجم بدقة HD ايجي بست

شاهد أيضًا: : مشاهدة فيلم Hunger 2023

في النهاية وضعنا بين أيديكم روابط مشاهدة فيلم Five Nights at Freddy’s كامل. بالإضافة إلى أبرز أبطال فيلم فايف نايتس آت فريديز ولمحة عن قصته.

أسئلة شائعة

  • كيف تنزل FNAF؟

    الأن، Five Nights at Freddy's ليست مجانية، لكن يمكنك التمتع بالنسخة التجريبية عن طريق تنزيل ملف APK الخاص بFive Nights at Freddy's من Uptodown. مع هذه النسخة المجانية، يمكنك لعب ليلتين كاملتين.

  • هل نزل فلم فناف؟

    تم الكشف رسميًا بأن فيلم الرعب Five Nights at Freddy's سيُعرض رسميًا بدور السينما قبل أيام من عيد الهَلُوِين، وتحديدًا في 27 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما دخل الفيلم في دورة إنتاج طويلة.

  • من هو مخرج فيلم Five Nights at Freddy’s؟

    من إخراج إيما تامي من قصة كتبها كاوثون وكريس لي هيل وتايلر ماكنتاير.