من هي ميريام فارس ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هي ميريام فارس ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي ميريام فارس ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ميريام فارس ويكيبيديا، التي تمكنت من دخول عالم الفن بمواهبها المتعددة في الرقص والغناء والتمثيل. كما استطاعت أن تحقق جماهيرية عالية على مستوى الوطن العربي. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع آرام نيوز على من هي ميريام فارس السيرة الذاتية. كما سنتطرق إلى عمر ميريام فارس وجنسية ميريام فارس.

من هي ميريام فارس ويكيبيديا

إن ميريام فارس من أكثر الفنانات اللاتي يقدموا الاستعراض والغناء في الوقت ذاته على خشبة المسرح، كما تصنع جوًا غنائيًا خاصةً بها، وتتسم بالجرأة في تقديم استعراضاتها حتى وصفت بالفنانة المثيرة. كذلك تمكنت من خلال أعمالها الفنية المميزة أن لا ينحصر جمهورها في جمهورية لبنان فقط، بل استطاعت أن تأسر قلوب الجمهور الخليجي والعربي أيضًا.

من هي ميريام فارس ويكيبيديا
من هي ميريام فارس ويكيبيديا
                                                 اقرأ ايضًا: ريتا حرب

ميريام فارس السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للنجمة الانانية ميريام فارس ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم ميريام فارس
تاريخ الميلاد 1983-05-03
مكان الميلاد لبنان
الجنسية لبنان
الجنس أنثى
مكان الإقامة الامارات
الحالة الاجتماعية متزوج
اللغة الأم اللغة العربية
التعليم معهد الموسيقى الوطني اللبناني
المهنة فنانة ومطربة
الديانة مسيحية
البرج الفلكي برج الثور
عمر ميريام فارس
عمر ميريام فارس

جنسية ميريام فارس

تحمل الفنانة الاستعراضية الجميلة ميريام فارس الجنسية اللبنانية إذ أنها ولدت في قضاء صيدا في كفر شلال في لبنان. كما درست ميريام فارس ويكيبيديا في معهد الموسيقى الوطني اللبناني، طوال أربع أعوام.  وشاركت في مهرجان الأغنية اللبنانية والذي كان يقدم على تلفزيون لبنان، و كانت تبلغ 16 ستة من عمرها، واستطاعت أن تنال المركز الأول في المسابقة.

                                                 اقرأ ايضًا: كارمن بصيبص 

عائلة ميريام فارس

ولدت الفنانة المتألقة ميريام فارس ويكيبيديا من أب وأم يحملان الجنسية اللبنانية، مع الأخذ بالعلم أن والدها يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات، بينما تعمل والدتها في مجال التصميم والأزياء، وقد صممت لها الكثير من الأزياء التي لبستها في أعمالها الاستعراضية والفنية. وتذكر ميريام فارس ويكيبيديا أن معظم ملابسها في إطلالاتها الفنية كانت من تصميم والدتها.

صفات ميريام فارس

تتصف ميريام فارس ويكيبيديا بمقاييس النجوم العالميين. إذ يصل طولها إلى 163 سم، كما أن وزنها يبلغ 54 كيلو غرام. أي أنها تمتلك جسم ممشوق برشاقة عالية. كذك تمتلك صوت قوي، وإطلالة لامعة، وجمال أنيق. وتنفرد بطبيعة شعرها المجعد الطويل، علاوةً على شخصيتها القوية ولباقتها في الكلام.

صفات ميريام فارس
صفات ميريام فارس

ميريام فارس الحالة الاجتماعية

تزوجت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ويكيبيديا من رجل أعمال أمريكي اسمه ” داني ميتري” في حفل زفاف بسيط سنة 2014 ميلادي . إذ اقتصر عدد المدعوين على أربعة عشر مدعو من الأهل والأصدقاء المقربين جدًا. ومن الجدير بالذكر أن ميريام لديها ولدين هما ” جايدن وديف.  وقد تداولت بعض صفحات التواصل نبأ طلاق ميريام غير أنها نفت الخبر وأكدت أنها تعيش حياة سعيدة مع أسرتها.

                                                 اقرأ ايضًا: هدى شعراوي

أسئلة شائعة

  • ما عمر مريام فارس؟

    عمر مريام فارس هو 40 عام.

  • ما جنسية ميريام فارس؟

    تحمل ميريام فارس الجنسية اللبنانية.

  • ما ديانة ميريام فارس؟

    تعتنق ميريام فارس الديانة المسيحية.