عنوان مكتب الرابط للاستقدام على خرائط جوجل

د. محمد ابراهيمآخر تحديث :
رقم مكتب الرابط للاستقدام

عنوان مكتب الرابط للاستقدام على خرائط جوجل. حيث يبحث الكثير من الناس في أنحاء المملكة العربية السعودية عن عنوان مكتب الرابط للاستقدام فهو يعتبر أفضل مكتب للاستقدام في المملكة العربية السعودية. كذلك فإنه يقوم بتقديم أحسن الخدمات لاستقدام العمالة داخل المنزل من خارج المملكة. خصوصًا من بلدان الشرق الآسيوية. ويتواصل مع العملاء ليضمن جودة العمل. وسنتكلم في مقالنا هذا عبر موقع آرام نيوز عن عنوان مكتب الرابط للاستقدام على خرائط جوجل. وسنتحدث أيضا عن رقم مكتب الرابط للاستقدام وطرق التواصل مع مكتب الرابط للاستقدام كذلك.

عنوان مكتب الرابط للاستقدام

سنعرف معًا ما هو عنوان مكتب الرابط للاستقدام. حيث يقع مكتب الرابط الذي يتخصص في استقدام العمالة المنزلية في شارع الملك عبد الله الفرعي، في المرسلات في مدينة الرياض 12461 في المملكة العربية السعودية. وهذا المكتب يقوم باستقدام العمالة المنزلية من دول شرق آسيا مثل بنغلاديش والفلبين. كذلك فإن إدارة مكتب الرابط تسعى جاهدةً لتوفر أعلى الجودات في استقدام العمالة. من أجل البقاء مع السوق المحلية في الجودة والسرعة والأداء. الجدير بالذكر أن غاية مكتب الاستقدام هي تقديم أفضل ما يمكن للعميل والبقاء بشكل مستديم مع العميل وتقديم أفضل الخدمات له. كذلك يضمن السرعة في قدوم العمالة المنزلية حيث لا تتجاوز المدة لاستقدام العمالة من خمس وأربعين يوم إلى ثلاثة شهور تقريبًا.

مكتب الرابط للاستقدام

اقرأ أيضا: شروط الدعم السكني للرجال في السعودية

موقع مكتب الرابط على جوجل ماب

حيث يمكن لأي مواطن سعودي او مقيم في المملكة السعودية ويريد استقدام العمالة المنزلية الذهاب إلى مكتب الرابط بسهولة تامة من خلال تطبيق خرائط جوجل ماب “من هنا“. علاوة على ذلك يمكن القول أن مكتب الرابط للاستقدام له مميزات رائعة مثل السرعة في التنفيذ، وثقة العملاء في السعودية بهذا المكتب وكذلك سهولة التواصل مع المكتب بشكل يومي وعلى مدار الساعة أيضا. بالإضافة إلى ذلك فإن المكتب يوفر تجربة ليضمن الخادمة لمدة ثلاثة شهور ويتيح الاستبدال والاسترجاع. الجدير بالذكر أن مكتب الرابط يقوم بالتواصل مع العملاء لمدة سنتين بعد القيام بهذه التجربة. أما عن الدفع فيتم الدفع بنسبة 25% عند طلب الاستقدام، وبقية النسبة عند تنفيذ الطلب. ويمكن القول أن مكتب الرابط للاستقدام هو واحد من أفضل المكاتب في استقدام العمالة المنزلية. في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

رقم مكتب الرابط للاستقدام

إن مكتب رابط للاستقدام يقوم بتقديم أفضل الخدمات باستقدام العمالة المنزلية من الفلبين وبنغلادش إلى المملكة العربية السعودية. ويمكن التواصل مع المكتب من خلال مجموعة من الأرقام، وهذه الأرقام هي كالآتي:

  • أرقام المكتب: 0597777901، 0534747473، 0114511555.
  • أرقام الواتساب: 0559994555، 0530000218.

رقم المكتب

طرق التواصل مع مكتب الرابط للاستقدام

يمكن التواصل مع مكتب الرابط للاستقدام من خلال طرق عديدة من خلال خدمة العملاء التي تتواصل معهم على مدار اليوم والساعة. وذلك لأن المكتب حريص على تقديم خدمات مميزة للعملاء السعوديين في المملكة. ويضمنون من خلال هذه الخدمة الاستدامة مع العميل.ومن طرق التواصل مع العميل نذكر لكم ما يلي:

  • للتواصل مع مكتب الرابط للاستقدام عبر منصة تويتر X: “من هنا“.
  • أيضا للتواصل عبر تطبيق الإنستغرام من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • أخيرا ويمكن التواصل كذلك من خلال رابط البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب.

طرق التواصل مع المكتب

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن عنوان مكتب الرابط للاستقدام على خرائط جوجل. وذكرنا لكم أيضا رقم مكتب الرابط للاستقدام، وتكلمنا كذلك عن طرق التواصل مع مكتب الرابط للاستقدام. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • كم رسوم مكتب الاستقدام؟

    تترواح ما بين 1500 إلى 3000 ريال سعودي.

  • هل يحق استرداد مبلغ الاستقدام؟

    نعم، في حال تم إلغاء الاستقدام الكترونيًا في الخمس أيام الأولى.

  • كم تستغرق مدة الاستقدام؟

    حوالي 30 يوم.