من هي جيني إسبر ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هي جيني إسبر ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي جيني إسبر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي جيني إسبر ويكيبيديا، الممثلة السورية المشهورة التي جاءت من عالم الرياضة إلى عروض الأزياء وبعدها انتقلت إلى التمثيل لتتربع بين قائمة الممثلات العربيات الأكثر حضورًا بموهبتها وقدراتها التمثيلية. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع آرام نيوز على من هي الفنانة جيني إسبر السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر جيني إسبر، وجنسية جيني إسبر.

من هي جيني إسبر ويكيبيديا

إن جيني إسبر واحدة من الفتيات التي حققت شهرة ونجاح على المستوى العربي والعالمي ، وهي فنانة سورية دخلت عالم الفن والدراما سنة 2000.وبعد أن درست الفنانة جيني التربية الرياضية والتغذية وعملت في حقل الرياضة والتغذية، انتقلت بعدها إلى العمل كعارضة أزياء،إلى أن عملت إسبر بدور في فيلم قصير يدعى رقصة مع الشمس الذي يعتبر الانطلاقة الحقيقية لجيني، ومن ثم تتالت الأدوار التي جعلت منها نجمة لامعة في سماء سوريا وسماء الوطن العربي.

من هي جيني إسبر ويكيبيديا
من هي جيني إسبر ويكيبيديا
                                                 اقرأ ايضًا: ريتا حرب

جيني إسبر السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للفنانة جيني إسبر ويكيبيديا في الجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم جيني إسبر
تاريخ الميلاد 1980-08-20
مكان الميلاد أوكرانيا/دونيتسك
الجنسية سوريا
الجنس انثى
مكان الإقامة سوريا
الحالة الاجتماعية متزوجة
اللغة الأم اللغة العربية
التعليم كلية التربية الرياضية
المهنة فنانة
الديانة مسيحية
البرج الفلكي برج الأسد

عمر جيني إسبر

إن عمر الفنانة السورية جيني اسبر هو 43 عام، إذ أنها من مواليد شهر اغسطس عام 1980 ميلادي. كما أن عمرها الفني هو 23 سنة حيث دخلت عالم الفن في 2000. إذ أنها تركت عملها كمدربة لفترة قصيرة وانتقلت إلى مجال الفن بعد أن أدركت أن الفن له أهمية كبيرة خاصةً بعد إدراك مفهوم الرياضة.

عمر جيني إسبر
عمر جيني إسبر
                                                 اقرأ ايضًا: كارمن بصيبص 

جنسية جيني إسبر

تحمل النجمة السورية جيني إسبر الجنسية السورية بالإضافة إلى الجنسية الأكرانية. إذ أنها ولدت في أوكرانيا من أب سوري وأم أوكرانية. وقد أبدت في لقاء إعلامي حزنها على الشعب الأوكراني بسبب الحرب، كما أعلنت أنها تعتبر أوكرانيا بلدها الثاني بعد سوريا.

مواصفات جيبي إسبر

تتميز الفنانة جيني اسبر بمواصفات مثالية، إذ أنها فنانة طويلة القامة وتمتلك جسد رشيق. ويبلغ طولها 173 سنتيمتر، إضافةً إلى أنها تبلغ 65 كيلو جرام، وهو الطول والوزن المثالي التي تحلم به أي فتاة. كما لديها وجه دائري وعينين ذات لون أخضر. ويراها الكثير من زملاءها في الحياة المهنية والاجتماعية أنها إنسانة محترمة وذات أخلاق عالية.

                                                 اقرأ ايضًا: هدى شعراوي

جيني إسبر الحالة الاجتماعية

تزوجت الفنانة جيني إسبر ويكيبيديا من رجل الأعمال السوري :عماد ضحية” في عام 2013 وأنجبت ابنة وحيدة منه أسمها “ساندي” وبعد سنتين من الزواج أعلنت جيني نبأ طلاقها دون ذكر الأسباب. غير أنها أعلنت أنها تحافظ على علاقة وثيقة مع زوجها السابق من أجل ابنتهما.

مواصفات جيبي إسبر
مواصفات جيبي إسبر
                                                 اقرأ ايضًا: تاج حيدر

أسئلة شائعة

  • كم عمر جيني إسبر؟

    عمر جيني إسبر 43 عام.

  • ما جنسية جيني إسبر؟

    تحمل جيني إسبر الجنسية السورية والأوكرانية

  • ما ديانة جيني إسبر؟

    تعتنق جيني إسبرالدياة المسيحية.