من هو زوج مريم الخرافي الجديد السيرة الذاتية والتفاصيل الكاملة

Ahmadآخر تحديث :
من هو زوج مريم الخرافي الجديد السيرة الذاتية والتفاصيل الكاملة

من هو زوج مريم الخرافي الجديد السيرة الذاتية والتفاصيل الكاملة. في الواقع تعتبر مريم الخرافي إحدى الشخصيات المشهورة والمعروفة في الكويت. وذلك بسبب عملها في المحاماة حيث لعبت دورًا كبيرًا بالعديد من المجالات القانونية.

كما حظيت بشهرة واسعة بعدما اتجهت لمواقع التواصل الاجتماعي. حيث أصبحت تهتم بمجال الموضة وعروض الأزياء. من جهة أخرى ينتظر المهتمون بها وبأخبارها الشخصية الجديدة. لا سيما عن زوجها وحياتها الشخصية.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هو زوج مريم الخرافي الجديد وسيرته الذاتية. بالإضافة إلى تفاصيل زواجها الذي لم يستمر لفترة طويلة، فقط تابع معنا.

اقرأ المزيد: حجز تذاكر متحف كريستيانو رونالدو في موسم الرياض

من هو زوج مريم الخرافي

إن زوج مريم الخرافي السابق هو جابر الرشيد وهو مدرب لياقة بدنية كويتي الجنسيّة ويعمل لدى إحدى أهم النوادي الرياضية في العاصمة الكويتية. من ناحية أخرى تعرف جابر على مريم عند زيارتها للنادي الذي يعمل فيه كمدرب. ثم تطورت العلاقة بينهما من كونه مدرب لها إلى زوج لها في 18 من شهر  اغسطس/ آب من عام 2015م.

ولكن لم تستمر فترة زواجهما طويلًا، حيث انفصلا بعد سنة واحدة فقط. من جهة أخرى تعود أصول زوج مريم الخرافي السابق جابر الرشيد إلى قبيلة بنو خالد، وهي قبيلة عربية عدنانية تقيم بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. كذلك منطقة القصيم ومنطقة الجوف، بالإضافة لمختلف دول الخليج العربي الأخرى، والعراق والأردن وفلسطين ومصر.

كما يعود نسب آل الرشيد الحصان إلى الجبور من بني خالد. من ناحية أخرى يعتقد أنه في العقد الخامس من عمره وقد شارك بعدة بطولات رياضية وألعاب أولمبية. كما يساهم بالندوات والدورات التدريبية عن كيفية الحصول على جسد رشيق وكيفية الاعتناء بنوعية التغذية وأهمية اللياقة البدنية.

من هو زوج مريم الخرافي
من هو زَوج مَريم الخرافِي

شاهد أيضًا: زوج فاطمة المؤمن

السيرة الذاتية لجابر الرشيد

يبين الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلّقة بزوج مريَم الخرافِي كما يلي:

السيرة الذاتية لجابر الرشيد
الاسم الكامل جابر عبد الله عبد العزيز الرشيد الحصان
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد دولة الكويت
الجنسية الكويتية
اللغة العربية
الديانة الإسلامية
المهنة مدرب لياقة بدنية
المؤهل العلمي ماجستير اس سي الكيمياء

 

شاهد أيضًا: زوج مرام البلوشي

خطوبة مريم الخرافي

أعلنت المحامية الكويتية مَريم الخرافِي عن خبر خطوبتها من شخصية من آل المبارك بدولة الكويت. كما أنه غير معروف في الوسط الإعلامي. حيث شاركت صورًا من حفلة عقد قرانها والذي تم في 11 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2023م.

وذلك على حسابها الرسمي في موقع انستغرام. من جهة أخرى كانت ترتدي فستانًا أحمر اللون زاد من جاذبيتها وجمالها. فيما عبر محبوها عن سعادتهم العارمة بهذا الخبر داعيين لها بالحياة الهنيئة والرغيدة إلى جانب زوجها الجديد. وكانت قد أعلنت عام 2015 عن زواجها من المدرب الكويتي الشهير والمتخصص باللياقة البدنية وخبير التغذية (جابر الرشيد) والذي يعمل في أكبر مراكز اللياقة البدنية بدولة الكويت.

شاهد أيضًا: زوج ياسمين عبد العزيز

انفصال مريم الخرافي عن زوجها

لم تظهر المحامية مريَم الخرَافي التواصل مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يدم زواجهما سوى سنة واحدة فقط. لاحقًا وفي عام 2016م أعلنت المحامية المشهورة الكويتية عن إنفصالها عن زوجها. وذلك عبر منشور على حسابها الرسمي في إنستغرام. حيث قالت في المنشور:

أعلن رسميًّا انفصالي من جابر الرشيد. كما دخلنا بمعروف نخرج بمعروف وكل شخص له نصيبَه وقدره في هذه الحياة، ولم يكن لنا نصيب مع بعض.

ولم تعلن مَريم الخُرافي بعد انفصالها عن زواجها مرة أخرى.

من هو زوج مريم الخرافي
من هو زوج مَريم الخرافِي

شاهد أيضًا: زوج لمياء بنت يوسف الجراح

في النهاية تعرفنا على من هو زوج مريم الخرافي الجديد السيرة الذاتية. وعلى تفاصيل زواجها وانفصالها لاحقًا من جابر الرشيد.

 

 

أسئلة شائعة

  • من هو ابو مريم الخرافي؟

    ناصر محمد الخرافي.

  • من هو زوج مريم الخرافي الجديد؟

    جابر عبد الله عبد العزيز الرشيد الحصان.