سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..

رنيم مخلوفآخر تحديث :
سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..
سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..

سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة، وهو فنان مصري الجنسية ظهر في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومن أعماله مشاركته في مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي – صابرين – هناء الشوربجي – طارق عبد العزيز – هدى الإدريسي – صبري عبد المنعم – أحمد والي – نور إيهاب – إيميل جندي – ريهام الشنواني ومن إخراج خالد الحلفاوي. كما أن الفنان الراحل كان يواصل تصوير مسلسل وبقينا اثنين ولكنه توفي قبل انتهائه التصوير.

يقدم لكم آرام نيوز سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز وتفاصيل أخرى عن حياته وأعماله ووفاته وغيرها من المعلومات، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

اقرأ أيضًا: هل تبرع محمد العبار لاسرائيل؟

سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة

في الحقيقة تعرض الفنان الراحل لأزمة صحية في شهر يونيو الماضي حيث خضع لعملية قسطرة قلبية. وفور خروجه من المستشفى نشر صورة عبر حسابه على Facebook تجمعه بالطاقم الطبي.

حيث قال (الحمد لله دائمًا تمت القسطرة الثانية بنجاح وتم تركيب الدعامات). كما أنه حرص من خلال المنشور على طمأنة جمهوره وشكر كل من دعموه في هذه المحنة التي مر بها.

اقرأ أيضًا: رابط اختبار الانوثة من برنامج تيك توك

سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..
سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..

وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

في الواقع نعت مجموعة من الممثلين زميلهم الممثل المصري طارق عبد العزيز الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل (وبقينا اتنين). حيث تم إسعافه إلى المستشفى وقد فارق الحياة إثر الأزمة الصحية التي وقع بها.

منتج المسلسل كريم أبو ذكري قال إن الفنان طارق عبد العزيز كان في مكان التصوير منذ صباح يوم الأحد 26 نوفمبر عام 2023م. موضحًا أن الوفاة حدثت بدون علامات تعب أو إرهاق وبصورة غير متوقعة.

فيما أشار المنتج إلى أن الفنان الراحل كان يشارك بتصوير مشاهده قبل أن يتعرض لإغماء مفاجئ ويتم إسعافه إلى المستشفى حيث توفي على الفور.

من جانبها أكدت نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان طارق عبد العزيز عبر الحساب الرسمي للنقابة على Facebook ونعته وقدمت العزاء لأسرته.

وشكلت وفاة الفنان عبد العزيز المفاجئة صدمة للوسط الفني. فنعاه الفنان محمد هنيدي وكتب (الأخ وصديق العمر والسند الله يرحمك ويصبرنا على فراقك).

اقرأ أيضًا: خالد الجراح الصباح

سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..
سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..

أعمال الفنان طارق عبدالعزيز

في الحقيقة ولد الفنان طارق عبد العزيز بعام 1968م حيث بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في أفلام خريجي المعهد العالي للسينما والعمل بالمسرح الجامعي في كلية الحقوق.

كما جمعته الفرقة المسرحية في الجامعة بالفنانين خالد صالح وخالد الصاوي وعمل لفترة في فرقة الورشة مع حسن الجريتلي.

أما بالنسبة للسينما فقد حصل على مجموعة من الفرص في أوائل الألفية الثانية حيث ظهر مع الفنان محمد هنيدي في فيلم (صعيدي في الجامعة الأميركية) وشارك أيضًا في فيلم ثقافي – أصحاب ولا بيزنس – اشتباك.

ومن ضمن الشخصيات التي قدمها وتركت بصمة شخصية الزعيم السياسي (مصطفى النحاس) في مسلسل رجل من هذا الزمان للمخرجة المشهورة إنعام محمد علي. كما أنه شارك في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الفنان عادل إمام.

وقد وصل رصيده الفني إلى حوالي 83 عملًا بين المسرح والسينما والدراما التلفزيونية، وكانت آخر مشاركاته بعام 2022م في خمسة مسلسلات وهي راجعين يا هوى – دايمًا عامر – تحقيق – ألوان – أعمل إيه.

بينما كان مشاركًا في العام الحالي 2023 بمسلسل وبقينا اتنين الذي واصل تصويره حتى وفاته في موقع تصوير المسلسل.

وكان الفنان الراحل متفاعلًا مع أحداث العدوان الصهيوني على غزة عبر حسابه على Facebook. وذلك من خلال منشوراته حيث نشر إحدى قصائد محمود درويش قبل أسابيع قليلة:

إذا سَألوكَ عنْ غَزة قُلْ لَهم بِها شَهيْد يُسعفهُ شَهيْد ويصورهُ شَهيْد ويُودعهُ شَهيْد ويُصَلي عَليه شَهيْد.

اقرأ أيضًا: الامير خالد بن مشعل بن عبدالعزيز

سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..
سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة..

آخر كلمات طارق عبد العزيز قبل أن توافيه المنية

قبل أيام من وفاة الفنان المصري طارق عبد العزيز كان قد أعاد نشر عدد من العبارات عبر حسابه الشخصيه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وكانت العباره تقول:

شكلك وأهلك ولبسك وعربيتك وبيتك وولادك وشغلك مش هيخلقوا لك قبول عند حد مهما تخيلت هم ممكن يخلقوا زحمه حواليك وناس عايزينك لأسباب معينة لكن القبول بيجي لما تكون أنت في حالك القبول بيجي لما تتمنى الخير لغيرك القبول بيجي لما تتقبل حالك وترضى غلبان قوي اللي بيحاول يشتري قبول الناس هيضيع كل حياته يشتري حاجه ما بتتبعش لكن اللي سايب روحه وقلبه على طبيعتهم ومسلمها لله ده بيحصل على القبول كله.

ويذكر أن مسلسل وبقينا اثنين من بطوله الفنان المصري شريف منير – رانيا يوسف – ميمي جمال – يوسف عثمان – طارق عبد العزيز – تامر فرج – مروه عبد المنعم – عز لبيب – ياسر الطبجي – ننسي هلال – عزه زين – نبيل علي ماهر والمسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضًا: شريف شاكر

من هو طارق عبدالعزيز ويكيبيديا

في الواقع ولد الفنان طارق عبد العزيز في محافظة سوهاج وتخرج من كلية الحقوق.

عمل منذ عام 1986م في المسرح الجامعي وانضم بعدها إلى فرقة الورشة. والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في الوقت الراهن. وقدم من خلالها مسرحية داير ما يدور بطولة الممثلة عبلة كامل – أحمد كمال – أحمد مختار – الدكتور محمود اللوزي – سيد رجب وكوكبة كبيرة من الفنانين والكتاب. حيث تم عرض هذه المسرحية على المَسرح الثَقافي الفَرنسي.

طارق عبد العزيز من دفعة خالد صالح وهو صديق شخصي له وللفنان محمد هنيدي وخالد الصاوي والمؤلف أحمد عبدالله.

كما بدأ مسيرته الفنية بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع الفنان محمد هنيدي ومجموعة متميزة من الفنانين الشبان. ومن أبرز أعماله في البدايات دوره في فيلم أصحاب ولا بيزنس كمعد برامج ودور الشاب القبطي في فيلم ثقافي.

والجدير بالذكر أنه شارك مع عمرو دياب في فيلمين هم طول الليالي بعام 1999م والقصة في كلمتين بعام 2000م.

اقرأ أيضًا: سبب سجن خالد الجراح الصباح

في الختام تحدثنا عن سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز التفاصيل الكاملة وعن أعماله وحياته ووفاته وغيرها من المعلومات والتفاصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنان طارق عبدالعزيز؟

    إن عمر الفنان طارق عبدالعزيز 55 سنة.

  • ما سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز؟

    توفي أثر نوبة قلبية.