من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا

رنيم مخلوفآخر تحديث :
من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا، هذا الاسم أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات خلال الساعات الأخيرة ورحل الفنان شِريف شاكِر مساء يوم الجمعة الماضي مما أثار حزنًا كبيرًا بين محبي الفنان شريف وعائلته.

بعد سنوات من البحث المكثف عن الراحل شِريف شاكِر ستجد اليوم معلومات عن شِريف شاكِر ويكيبيديا وسيرته الذاتية بالإضافة إلى السبب التفصيلي لوفاة شريف في مقالة على موقعنا آرام نيوز.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي

من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا

في الحقيقة إن شِريف شاكِر هو فنان مصري ولد بالمملكة العربية السعودية وقضى طفولته هناك قبل أن يعود إلى مصر بعمر ال 16 عامًا تخرج في مصر بدرجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية.

كما أنه درس وتدرب في أوبرا القاهرة تحت إشراف الدكتور محمد عبد الستار والمايسترو سليم سحاب ومن ثم انضم إلى فرقة نغم شرقي وأقام معها العديد من الحفلات في دار الأوبرا وفي ساقية الصاوي كما أصدر العديد من الأغاني الرائعة.

اقرأ أيضًا: الامير خالد بن مشعل بن عبدالعزيز

من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا

وفاة الفنان شريف شاكر

في الحقيقة توفي الفنان المصري شريف مساء يوم الجمعة الواقع في 10 نوفمبر 2023 وقد تم إعلان خبر الوفاة عبر حساب المطرب علي الألفي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في رسالة كتب فيها:

إنا لله وإنا إليه راجعون شريف دلوقت تعافى .. راح لرب العالمين الرحمن الرحيم.. راح عشان ينول جزاء صبره واحتماله للمرض الشرس وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلامه وحكايته شريف مبقاش مريض ولا محارب سرطان تاني .. مع السلامة يا صاحبي يا جميل

اقرأ أيضًا: زوجة عبدالله السدحان الحقيقية

سبب وفاة الفنان شريف شاكر

في الحقيقة إن سبب وفاة الفنان المصري شِريف شاكِر هو معاناته من مرض سرطان بالدم وقد اكتشف الراحل مرضه بالسرطان بسنة 2019 حيث أعلن عن إصابته عن طريق حسابه على فيسبوك وقد أكد قبل وفاته أنه سيخضع لعمل جراحي حيث قال:

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، محطة مهمة وصعبة جدًا في رحلة علاجي.. كالعادة يقيني بربنا بيزيد مع كل مطب أصعب وثقتي بتزيد إني هعدي إن شاء الله.

أيضًا أضاف:

عملية زراعة النخاع العظمي هي عملية تغيير كل دم الجسم.. في حالتي المُتبرع هو أختي (الله يحفظها) بنسبة توافق چيني (50%؜) ودا زي ما المستشفى خلاني أمضي وأوافق بيخلي نسبة نجاح العملية متساوية مع نسبة الوفاة (50%) متساوية برضه مع احتمالية ارتجاع المرض في حالة التعافي إن شاء الله “بس ربنا قادر يعديني منها على خير.

كما أكمل شِريف شاكِر:

هعمل النهارده إن شاء الله عملية تركيب قسطرة وريدية مركزية في صدري وبعدها هتعزل في كبسولة حوالي شهرين تحت المراقبة، مفيش زيارات.. مش هشوف فيهم غير دكاترة وممرضين، وبعدها إن شاء الله من 6 لـ 8 شهور عزل مناعي ومتابعات.. ربنا يهون الأيام، ويلهمني القوة والصبر، آسف لو بتأخر في الرد على أي حد بيكلمني أو بيكتب لي وشكراً لكل واحد فاهم ومقدر حالتي وبيدعمني، خلوني في دعواتكم.

لكن مع الأسف عملية الفنان شِريف شاكِر لم تنجح، ورحل عن عالمنا مساء يوم الجمعة الواقع في 10/11/2023.

اقرأ أيضًا: زوجة الامير خالد بن مشعل بن عبدالعزيز

من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا

السيرة الذاتية للفنان المصري شريف شاكر

في الواقع سوف نقدم لكم أهم المعلومات عن السيرة الذاتية للفنان المصري شِريف شاكِر بالشكل التالي:

  • الاسم: شِريف شاكِر 
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية
  • العمر: 36 سنة
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية
  • تاريخ الولادة: غير معروف
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية
  • المهنة: مطرب مصري
  • تاريخ الوفاة: 10/11/2023
  • سبب الوفاة: مرض سرطان الدم
  • أبرز اغانيه: سيرتك جميلة، عمري ابتدى، نقطة سوداء، عمري.

اقرأ أيضًا: أولاد يحيى السنوار

تفاصيل جنازة وعزاء المطرب شريف شاكر

في الواقع تم تشيع جثمان الراحل شِريف شاكِر إلى مثواه الأخير بمقبرة العائلة على طريق العين السخنة بعد صراع طويل ومعاناة مع مرض السرطان.

كما قد أقيمت صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر في مسجد الشربتلي، وحضر الجنازة عدد كبير من أصدقائه منهم لاعب النادي المصري حسين السيد واللاعب أسامة السيد والداعية الإسلامي مصطفى حسني.

اقرأ أيضًا: رولا دشيشه زوجة الشقيري

من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا

عمر الفنان المصري شريف شاكر

في الواقع إن عمر الفنان شِريف شاكِر عند وفاته هو 36 سنة حيث توفي في يوم الجمعة 10 نوفمبر الحالي بعد رحلة معاناة طويلة مع مرض السرطان.

والجدير بالذكر أنه كان شابًا خلوقًا محبًا لأهله وأصدقائه. كذلك فنانًا مجتهدًا يحب عمله وقد صدر له العديد من الأغاني قبل أن يكتشف مرضه.

اقرأ أيضًا: حساب بيومي فؤاد على فيس بوك

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا حول موضوع من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا، الذي تحدثنا فيه عن الفنان المصري شِريف شاكِر وسيرته الذاتية وحياته وسبب وفاته وغيرها الكثير من المعلومات والتفاصيل عن مسيرته، نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة واضحة وسهلة وفدناكم في بحثكم هذا.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بموضوع من هو شريف شاكر السيرة الذاتية ويكيبيديا

كم عمر الفنان شريف شاكر؟

في الواقع كان عمر الفنان شِريف شاكِر عند وفاته 36 عامًا.

ما هو مرض الفنان شريف شاكر؟

في الحقيقة أصيب الفنان شِريف شاكِر بمرض السرطان في سنة 2019م. كما أنه بدأ رحلة العلاج وقد أعلن على حسابه الشخصي عن خبر إصابته بالسرطان.