من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا

هيا طويلآخر تحديث :
من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا، ميلا الزهرَاني النجمة المتألقة التي تمكنت من إثبات وجودها حيث إنها إحدى الشخصيات الفنية اللامعة في المملكة العربية السعودية. حيث بدأت التمثيل بعمر مبكر من خلال أدوارها الفنية المميزة في السينما والتلفزيون حيث استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في العالم العربي على الرغم من صغر عمرها.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: انس زوج ملاك الحسيني

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا

إن ميلا الزهرَاني عارضة أزياء وممثلة حيث تبلغ من العمر 24 سنة وهي من مواليد 22 من شهر إبريل في سنة 1997م حيث إنها ولدت في الرياض. تحمل الجنسية السعودية وتعتنق الديانة الإسلامية كما عرف إن والدها سعودي الأصل عبد الله الزهراني.

بدأ مشوارها الفني منذ سنة 2017 م عبر مسلسل جنوح وعلى الرغم من إنها لاتزال في بداياتها إلا إنها تمكنت من المشاركة في الكثير من الأعمال وذلك بفضل تميزها المهني الذي جعل أنظار صناع الدراما السعودية تتوجه إليها. كما إنها شاركت في الكثير من الأعمال الفنية

وكان آخرها مسلسل دفعة لندن وفيلم تشيللو السعودي وحيث كان أشهرها مسلسلات (شير شات وبنات الملاكمة). حيث ذكرت ميلا الزهرَاني في مقابلاتها إن دعم أهلها لها كان سبب كبير في نجاحاتها المتكررة.

شاهد أيضًا المزيد من المقالات: نذير العرباوي 

ميلا الزهراني السيرة الذاتية

بما إن ميلا الزهرَاني من الشخصيات الفنية اللامعة في المملكة العربية السعودية لابد من أن نتعرف على أهم المعلومات الذاتية والشخصية عنها وذلك عن طريق ما يلي:

  • الاسم الكامل: هبة عبدالله الزهرَاني.
  • الاسم الفني: ميلا الزهرَاني.
  • مواليد: 22 من شهر إبريل عام 1997م.
  • مكان الولادة: الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • الديانة: إسلام.
  • الجنسية : السعودية.
  • العمر: 24 عامًا.
  • المهنة: عارضة أزياء وممثلة.
  • سنوات العمل: بدأت العمل في عام2017 وحتى الآن.

أعمال ميلا الزهراني

بسبب النجاحات الرائعة التي حققتها ميلا الزهرَاني وذلك يعود لعملها الجاد وجهودها المبذولة للنجاح. 

حيث شاركت ميلا الزهرَاني في مهرجان البندقية السينمائي وذلك من خلال فعاليات نسخته الـ 67. حَيث تم ترشيح اسمها للمنافسة على جائزة “الأسد الذهبي” عن دورها في فيلم “المرشحة الذهبية” حيث يعتبر هذا العمل السينمائي الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية.

حَيث يعتبر أول مشاركة في تاريخ السينما السعودية في مثل هذه المسابقة العالمية حيث إنه أول فيلم يلقى الدعم من قبل المجلس السعودي للسينما حيث شارك الفيلم ذاته للمنافسة على نيل جائزة الأوسكار وذلك خلال العام الفائت 2020م.

من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا

اقرأ المزيد من المقالات : حورية فرغلي 

أعمال ميلا الزهراني في التلفزيون

ميلا الزهرَاني كانت موهبتها تتوزع بين السينما والتلفزيون بالإضافة إلى مشاركتها في عرض الأزياء. لنتعرف سويةً عن أبرز أعمال ميلا الزهرَاني في التلفزيون وهي:

  • في العام 2017: ظهرت في مسلسل جنوح وكان أول أعمالها.
  • في العَام 2018: حيث شاركت في أسرة عمل مسلسلات (بشر – شير شات).
  • في العام 2019: حيث إنها شاركت في عدة مسلسلات (بنات الملاكمة الذي أدت فيه شخصية نجود سلطان وأيام العسل وأستديو المشاهير حيث ظهرت فيه بشخصية شمس والعاصوف وعناقيد وانتقام سري).
  • في العَام 2020: كانت مشاركتها بارزة في الكثير من المسلسلات (بنات الملاكمة بنسخته الثانية وأدت دور نجود سلطان وبخور القصائد ومليار ريال حيث ظهرت فيه بشخصية الهنوف ابنة أبو مليار وبيوتي كلينك حيث جسدت من خلاله شخصية الدكتورة ريم وضحايا حلال الذي أدت فيه شخصية سحر).
  • في العام 2021: كانت آخر أعمالها حيث شاركت في مسلسل عندما يكتمل القمر بنسخته الثانية.

أعمال ميلا الزهراني في السينما

كانت ميلا الزهرَاني متألقة في جميع المجالات التي اختارتها حيث وصل إبداعها إلى عالم السينما حيث كان لها مشاركات مميزة مثل:

  • في عام 2018: بالإضافة إلى إنها شاركت في فيلم فود ترك وهو فيلم سينمائي درامي اجتماعي.
  • في العام 2020: حيث شاركت في فيلم المرشحة المثالية حيث كان هو السبب في شهرتها الواسعة. وكما إنه حقق لها جماهيرية وشعبية كبيرة وذلك داخل الوسط الفني السعودي.

شاهد المزيد من المقالات: الينا انجل  

من هي ميلا الزهراني

تمتلك ميلا الزهرَاني موهبة كبيرة في مجال التمثيل حيث كانت أعمالها تشهد على ذلك بالإضافة إلى إنها تمتلك جماهيرية كبيرة بين الممثلات والفنانات في الوطن العربي. حيث بدأت الممثلة ميلا الزهرَاني العمل في مجال التمثيل منذ حوالي خمس سنوات وكان ذلك من خلال المشاركة بدور كبير لها قد أدى إلى زيادة شهرتها. وكانت أعمالها مختلفة حيث إنها أدت دور شخصية شابة متعلمة وقوية الشخصية.

بالإضافة إلى إنها قدمت دور طبيبة طموحة تسعى لاستلام وظيفة سياسية في الدولة. وقد كانت هذه رسالة مهمة للسيدات في المملكة العربية السعودية حيث تسلط الضوء على أهمية المرأة في المجتمع وعلى قدرتها من تحقيق النجاح وإن لها مكانة ومركز مهم في الدولة.

كم عمر ميلا الزهراني

إن ميلا الزهرَاني ممثلة مشهورة حيث عملت كعارضة أزياء كما إنها أدت تلك الفنانة الكثير من الأدوار الرائعة حيث حازت على إعجاب الجميع والجدير بالذكر أن الكثير من متابعين ميلا الزهراني يرغبون في معرفة كم عمرها. ولدت في تاريخ 22 من شهر إبريل في سنة 1997 ميلادي حيث إنها ولدت في الرياض وتحمل الجنسية السعودية.

من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا

اقرأ المزيد من المقالات: أحمد قنديل 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا. حيث تنوعت الفقرات السابقة بالحديث عن حياة ميلا الزهراني الشخصية وأهم أعمالها ومسيرتها الفنية.

الأسئلة الشائعة حول من هي ميلا الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا

متى بدأت التمثيل ميلا الزهراني؟

بدأت ميلا الزهرَاني التمثيل في سنة 2017م ومازالت إلى يومنا هذا.

ما جنسية ميلا الزهراني؟

إن جنسية ميلا الزهرَاني هي الجنسية السعودية.