من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا

روعة حسينآخر تحديث :
من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا
من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا

من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا، والذي قتله صديقه المقرب بمساعدة ثلاث أشخاص آخرين، كما تم تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل بندر بن طه القرهدي تعزيزًا بتاريخ الخامس عشر من شهر يونيو حزيران 2023 ميلادياً، ولهذا سنعرفكم في مقالتنا هذه من خلال موقع آرام نيوز . على من هو طَه القرهَدي والد بندر ويكيبيديا، كما تعرفنا على من قاتل بندر القرهِدي في السعودية

من هو طَه القرهدي أب بندر القرهدي ويكيبيديا

طه القرهدي  مواطن سعودي من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، كما يحمل الجنسية السعودية، كذلك هو والد بندر القرهدي الذي قتله صديقه القاتل بركات بن جميل بن بركات العاطفي الكناني، ولقد قام بسكب مادة البنزين عليه وهو في سيارته، ثم أضرم النار فيه، وهذا أدى لوفاته بسبب الحروق الشديدة التي أصيب بها، كما عبر السيد طه القرهدي عن ألمه وقهره وحزنه الشديد بالحدث الصعب الذي ألم بابنه، كما صرح بأنه يجب القصاص من القاتل وكذلك إنزال أشد وأصعب العقوبات بحقه.

من يكون طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا
من يكون طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا

يمكنك قراءة: آدم ليفين

 السيرة الذاتية لطه القرهدي

إن طه القرهدي هو والد بندر القرهدي الذي تم قتله على يد صديقه، وسنوضح لكم في الجدول التالي البطاقة الذاتية له كما يلي:

الاسم الكامل  طَه بن محمد القرهَدي
اسم الأب  محمد القرهدي.
:. مكان الولادة المملكة العربية السعودية.
الجنسية السعودية
تاريخ الولادة   غير معروف بدقة.
التحصيل العلمي: درجة خاصة في الطيران من جامعة أمريكية.
العمل  كبير طياري الخطوط الجوية
اللغة الأم اللغة العربية
مكان الإقامة  مدينة جدة في المملكة العربية السعودية
تاريخ الوفاة 15 ديسمبر 2023.
سبب مقتل توفي حرقًا
العمر شاب في الأربعينات.
الحالة الاجتماعية متزوج.
الديانة مسلم.
من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا
من يكون طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا

إليك أيضًا:  بثينة الرئيسي

إلى أي قبيلة ينتمي القرهدي

تعتبر عائلة القرهدي  قبيلة بحد ذاتها وذلك بسبب تعداد أشخاصها وكثرتهم، كما تعتبر  من القبائل الشهيرة في المملكة العربية السعودية، كما تعد عائلة القرهدي من أكبر وأشهر العائلات التي تسكن في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، كما برز من هذه العائلة الكثير من الشخصيات المهمة في السعودية والتي تركت بصمة وأثر كبير في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

تصريحات والد بندر القرهدي بعد القصاص لابنه

لقد ظهر السيد طه والد المقتول بندر القرهدي في مقطع مصور وهو يتحدث فيه عن حادثة مقتل ابنه المغدور وعن ارتياحه ورضاه لتنفيذ القصاص من قاتل ولده، كما أعلن أن حقهم وصل، كما قدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وكذلك لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على اهتمامهم ومتابعتهم للقضية.

ما هو اسم قاتل بندر القرهدي في جدة

إن الشخص الذي قتل بَندر القرهدِي في المملكة العربية السعودية، هو بركات بن جبريل بن بركات العاطفي الكناني، كما أنه صديق المغدور بَندر القرهدِي، وكذلك هو سعودي الجنسية. كما نفذ جريمته  مع أربعة من أصدقائه باستدراج الضحية في سيارته إلى جدة، ثم سكب البنزين وأشعل النيران فيها حتى توفي بَندر القرهدِي متأثرًا بحروقه. ولم يقم لنجدته رغم المناداة من الضحية حتى توفي متأثرًا بحروقه،

من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا
من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: طول نور مار

ما سبب قتل بندر القرهدي في السعودية

لقد وضحت الجهات المعنية أن سبب قتل بَندر القرهدِي من قبل صديقه. هو أن القاتل كان يتعاطى مادة الشبو المعروفة باسم الميثامفيتامين المخدرة. ولقد تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على بركات بن جبريل بن بركات العاطفي الكناني. كما تم توجيه التهم إليه وإحالته إلى المحكمة المختصة. وفي يوم الخميس الواقع في الخامس عشر من يونيو عام 2023 م، تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا على القاتل.

وبهذا نصل لنهاية مقالتنا حول من هو طه القرهدي والد بندر القرهدي ويكيبيديا. كما تعرفنا على من قاتل بندر القرهدي في السعودية. وما سبب القتل،

أسئلة شائعة

  • بندر القرهدي من أي قبيلة؟

    يعود نسب بندر القرهدي إلى قبائل شبه الجزيرة العربية.

  • هل يملك بندر القرهدي تويتر

    لم يكن بندر القرهدي نشيطًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه كان يملك حسابًا على موقع تويتر ويمكن الاطلاع عليه عبر الرابط التالي twitter.com/bantar4you.

  • من هو قاتل الشاب بندر القرهدي؟

    قاتل بندر القرهدي هو أحد أصدقائه بمساعدة ثلاثة أشخاص آخرين.