سبب وفاة ناهد فريد شوقي، تفاصيل ومعلومات كاملة

Ahmadآخر تحديث :
سبب وفاة ناهد فريد شوقي، تفاصيل ومعلومات كاملة

سبب وفاة ناهد فريد شوقي، تفاصيل ومعلومات كاملة. رحلت المنتجة الكبيرة ناهد شوقي ابنه الفنان الراحل فريد شوقي عن عالمنا اليوم الثلاثاء في 5 من ديسمبر 2023م. وذلك عن عمر ناهز 72 عام.

من جهة أخرى أعلنت زوجة ابنها آية سماحة خبر وفاتها وموعد تشييع الجنازة من مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة العصر 5-12-2023م. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على سبب وفاة ناهد فريد شوقي. بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، فقط تابع معنا.

اقرأ أيضًا: مواعيد وأماكن احتفالات رأس السنة في الاردن

سبب وفاة ناهد فريد شوقي

في الحقيقة يعود سبب وفاة ناهد فريد شوقي إلى تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أودت بحياتها وبعد صراع مع المرض. حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بإحدى المستشفيات. وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، بحسب ما كشفت عنه مصادر مقربة من الراحلة.

الأمر الذي أجبر الفنانة ناهد السباعي ابنة الراحلة على قطع فترة تصوير عمل فني جديد والعودة من لبنان للبقاء بجانب والدتها. من جهة أخرى أعلنت آية سماحة زوجة ابن المنتجة ناهد فريد شوقي عبر حسابها على فيسبوك خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي وكتبت معلقه على ذلك:

لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية نَاهد فريد شَوقي، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

 

سبب وفاة ناهد فريد شوقي
سبب وفاة ناهد فريد شوقي

اقرأ أيضًا: وفاة الفنانة نجاح سلام 

من هي ناهد فريد شوقي ويكيبيديا

في الواقع هي ابنة الفنان الراحل القدير فريد شوقي والابنة الوحيدة له من الفنانة الراحلة هدى سلطان. كما أنها من مواليد عام 1950م وهي أخت الفنانة رانيا فريد شوقي. من ناحية أخرى فقد رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر ناهز 72 عام. حيث قدمت العديدمن الأعمال الفنية من خلال شركة الإنتاج السينمائي الخاصة بها والتي تحمل اسمها.

لا سيما فيلم (هيستريا) الذي أخرجه المخرج عادل أديب وأدى بطولته الراحل الفنان أحمد زكي في عام 1998م. كذلك فيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي.

اقرأ أيضًا: وفاة احمد النحاس

السيرة الذاتية للمنتجة ناهد فريد شوقي

يبين الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلّقة بناهد شوقي كما يلي:

السيرة الذاتية ناهد فريد شوقي
الاسم الكامل ناهد فريد شوقي محمد عبده
تاريخ الميلاد  25 ديسمبر 1950م
مكان الميلاد جمهورية مصر العربية
اسم الأب فريد شوقي
اسم الأم  هدى سلطان
الأخوة الفنانة رانيا فريد شوقي
الجنسية السعودية
الديانة الإسلامية
الحالة الاجتماعية متزوجة
الزوج مدحت السباعي
الأولاد   ناهد السباعي
المنهة منتجة أفلام
أبرز الأعمال الطاووس

فيلم هيستريا

وفيلم من نظرة عين

اللغة العربية واللهجة المصرية
تاريخ الوفاة الثلاثاء 2023/12/5م
سبب الوفاة تعرضها لوعكة صحية

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان اشرف مصيلحي

أبناء المنتجة ناهد فريد شوقي

تزوجت المنتجة ناهد فريد شوقي مرتين، وأنجبت ابنها فريد من زوجها الأول وناهد ومحمد من زوجها الثاني، وفيما يلي أبرز المعلومات المتعلّقة بأبنائها كما يلي:

  • الفنانة ناهد السباعي: وهي الابنة الوحيدة للمنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي من زوجها المخرج المصري مدحت السباعي. والتي هربت يوم زفافها وأكدت عدم ندمها على هذه الفعلة وأن والدتها ليست هي السبب وراء ذلك أوعدم ارتباطها حتى الآن. وذلك خلال في حوارها ببرنامج VIP مع الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة هي.
  • كما أنجبت محمد السباعي، يعتبر الأخ الأصغر لناهد السباعي والمنتجة المصرية الكبيرة ناهد فريد شوقي وزوج الفنانة الشابة آية سماحة التي قدمت عدة أعمال فنية متميّزة ومنها: (الزوجة 18 مع الفنان حسن الرداد، ومسلسل مليكة مع دينا الشربيني. كذلك مسلسلات راجعين يا هوى، رانيا وسكينة، كامل العدد، الصفارة، سيب وأنا أسيب، وحدث بالفعل)
  • بالإضافة إلى ذلك، فريد السباعي فريد المرشدي وهو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي والابن الأكبر من زوجها الأول. حيث تزوج فريد  ابن ناهد فريد شوقي من الفنانة سوسن بدر. ولكن لم يستمر الزواج حتى تزوج مرة ثانية من الفنانة داليا البحيري وأنجب منها طفلًا اسمه (قسمت). ولكنه مات في حادث سيارة رحمه الله لتلحق به والدته بعد سنوات عديدة.
سبب وفاة ناهد فريد شوقي
سبب وفاة ناهد فريد شوقي

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ياس خضر

في النهاية تعرفنا على سبب وفاة ناهد فريد شوقي. بالإضافة إلى لمحة عن المنتجة الكبيرة وسيرتها الذاتية وأبرز المعلومات عنها.

أسئلة شائعة

  • ما هي مواليد ناهد فريد شوقي؟

    من مواليد 25 ديسمبر عام 1950م.

  • ما هو اسم زوج ناهد شوقي؟

    زوج ناهد شوقي هو مدحت السباعي وأنجبت منه ابنتهما الفنانة ناهد السباعي.

  • ما هو موعد تشييع جنازة ناهد فريد شوقي؟

    يشيع جثمانها بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.