مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا

ياسر الزينآخر تحديث :
مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا. مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي يروي قصة حياة عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية. المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي وعاكف أوزكان. المسلسل يعرض على قناة atv التركية منذ 20 نوفمبر 2019. كما أن المسلسل هو استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل الذي يروي قصة والده.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة أحداث الحلقة 139 ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: مشاهدة المؤسس عثمان الحلقة 138.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا
مشَاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139

لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا، يمكنك زيارة أحد المواقع التالية:

اقرأ أيضاً: مشاهدة المؤسس عثمان الحلقة 137.

مشَاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139

أحداث الحلقة 139 من مسلسل المؤسس عثمان هي كالتالي:

  • عثمان يزور سيجوت، قائد البيزنطيين، ويطالبه بتسليم ابنته إلينا، التي تم اختطافها من قبل المغول. بالإضافة إلى ذلك فإن سيجوت يرفض ويتهم عثمان بالتواطؤ مع المغول. كما أن عثمان يحذره من أنه سيحاربه إذا لم يتعاون معه.
  • المغول يهاجمون قبيلة كايا ويقتلون العديد من المحاربين.
  • كونور ألب، الابن الأكبر لعثمان، يقود مجموعة من الشجعان لمواجهة المغول. ولكنه يقع في كمين ويصاب بجروح خطيرة. كما أن المغول يأسرون كونور وبعض رفاقه ويعذبونهم.
  • بالا خاتون، زوجة عثمان، تتلقى خبر إصابة كونور وتسارع لمساعدته. ولكنها تواجه مشكلة أخرى عندما تكتشف أن أختها غوناي، التي تعيش في قبيلة أوغوز، قد تم اختطافها من قبل البيزنطيين. وتقرر الذهاب إلى قبيلة أوغوز لمساعدة أختها وتترك عثمان وحيداً.
  • عثمان يحاول العثور على كونور والمحاربين الأسرى. يتلقى معلومات من أحد جواسيسه عن مكان احتجازهم. يخطط لتحريرهم بمساعدة بعض الحلفاء من قبائل أخرى. ولكنه يواجه مقاومة شرسة من المغول والبيزنطيين.
  • يعقوب، والد إلينا، يصل إلى معسكر المغول ويطلب منهم إطلاق سراح ابنته. يرفضون ويهددونه بقتلها إذا لم يدفع فدية ضخمة. كما أن يعقوب يستنجد بسيجوت لمساعدته. سيجوت يوافق بشرط أن يساعده في القضاء على عثمان.
  • عثمان ينجح في تحرير كونور والمحاربين الأسرى بعد معركة عنيفة. يعود إلى قبيلة كايا ويحتفل بالنصر. ولكنه يشعر بالحزن لغياب بالا. يتلقى رسالة من بالا تخبره بأنها بخير وأنها ستعود قريباً.
  • عثمان يفرح بالرسالة ويتمنى لقاء زوجته.
  • الحلقة تنتهي بمشهد مثير يظهر فيه عثمان وسيجوت ويعقوب ومجموعة من البيزنطيين والمغول يتوجهون نحو بعضهم بنية القتال. يبدو أن الحرب بين الحق والباطل قد بدأت.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل حياتي الرائعة الحلقة 6

وفي الختام نكون قد تعرفنا على مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 كاملة ومترجمة دقة عالية hd قصة عشق فوستا. كما تعرفنا على أحداث الحلقة 139 من مسلسل المؤسس عثمان.

أسئلة شائعة

  • من هو المؤسس عثمان؟

    عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية.

  • مسلسل المؤسس عثمان من إنتاج من؟

    المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ.

  • من هو مخرج مسلسل المؤسس عثمان؟

    المسلسل من إخراج متين جوناي وعاكف أوزكان.