مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd

جودي علي باشاآخر تحديث :
مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd
مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd

مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd، يسعى الجيش الاسرائيلي بكل قوته لإيجاد يحيى السنوار حيًا أو ميتًا. والذي يعتبر رئيس الجناح السياسي لحركة حماس في قطاع غزة.

يعتبر اسم يحيى السنوار على رأس قائمة الاسماء المطلوبة لدى اسرائيل. حيث هددت اسرائيل الشعب الفلسطيني بأنها ستصطاد يحيحى. وقد حملته المسؤولية كاملةً على الهجوم المسلح الذي أقامته حركة حماس في السابع من شهر أكتوبر على الجيش الاسرائيلي من المنطقة الجنوبية في فلسطين. والتي تمكنت حركة حماس من خلالها قتل ما يزيد عن ألف ومئتي اسرائيلي. واختطاف أكثر من مئتي شخص.

قال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي عن يحيى السنوار “دانيال هاغاري” خلال بيان رسمي: سوف نستمر، سنلاحقه حتى نعثر عليه.

وفي هذا الإطار نتعرف اليوم من خلال موقع آرام نيوز روابط مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Mosquito Killer

مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل

لاقى فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعية. وهو مقطع فيديو قديم لاكثر القادة المعروفين المطلوبين لدى اسرائيل من حركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

ظهر فيه يحيى السنوار خلال المقطع يدعي على الاحتلال الاسرائيلي. قائلًا: (اللهم اكسر بنا شوكتهم، اللهم نكّس بنا رايتهم، اللّهم أذل بنا قادتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللّهم أزل بنا دولتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللهم أزل بنا دولتهم، اللّهم أنفذ بنا قدرك فيهم بالزوال والتدمير والتتبير، يا رب حقق بنا آمال شعبنا بالعودة والتحرير.)

كما انتشر مقطع دعاء يحيى السنوار على الاحتلال الصهيوني على منصة تويتر “إكس” بشكل كبير. وقد أحدث ضجة ضخمة بين الرواد. ويمكنك مشاهدته من خلال الرابط التالي: https://twitter.com/.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: بديل النستله في السعودية

مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd
مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd

ما هي قصة يحيى السنوار الذي تتوعد له اسرائيل

في الواقع يسعى الجيش الاسرائيلي بكل قوته لإيجاد يحيى السنوار حيًا أو ميتًا. والذي يعتبر رئيس الجناح السياسي لحركة حماس في قطاع غزة.

في الواقع يعتبر اسم يحيى السنوار على رأس قائمة الاسماء المطلوبة لدى اسرائيل. حيث هددت اسرائيل الشعب الفلسطيني بأنها ستصطاد يحيحى. وقد حملته المسؤولية كاملةً على الهجوم المسلح الذي أقامته حركة حماس في السابع من شهر أكتوبر على الجيش الاسرائيلي من المنطقة الجنوبية في فلسطين. والتي تمكنت حركة حماس من خلالها قتل ما يزيد عن ألف ومئتي اسرائيلي. واختطاف أكثر من مئتي شخص.

بينما يعود سبب ملاحقة الجيش الاسرائيلي ليحيى السنوار إلى أنه ظهر في مقطع فيديو يدعي على اسرائيل بالدمار وتحرير فلسطين. وتتوعد اسرائيل بالقضاء عليه في قطاع غزة. حيث قال يحيى على اسرائيل: (اللهم اكسر بنا شوكتهم، اللهم نكّس بنا رايتهم، اللّهم أذل بنا قادتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللّهم أزل بنا دولتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللهم أزل بنا دولتهم، اللّهم أنفذ بنا قدرك فيهم بالزوال والتدمير والتتبير، يا رب حقق بنا آمال شعبنا بالعودة والتحرير.)

حيث قال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي عن يحيى السنوار “دانيال هاغاري” خلال بيان رسمي: سوف نستمر، سنلاحقه حتى نعثر عليه”.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: فرح عمر وربيع معماري

دعاء يحيى السنوار على إسرائيل

إن دعاء يحيى السنوار على اسرائيل هو: (اللهم اكسر بنا شوكتهم، اللهم نكّس بنا رايتهم، اللّهم أذل بنا قادتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللّهم أزل بنا دولتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللهم أزل بنا دولتهم، اللّهم أنفذ بنا قدرك فيهم بالزوال والتدمير والتتبير، يا رب حقق بنا آمال شعبنا بالعودة والتحرير).

وهي كلمات قالها يحيى السنوار أحد قادة حركة حماس. على الجيش الاسرائيلي خلال مقطع فيديو ظهر به على منصة تويتر “إكس” لاقى رواجًا ضخمًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: قائمة أسماء الدول المطبعة مع إسرائيل

مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd
مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd

كما يمكنك قراءة المزيد عن: هل فورت نايت تدعم اسرائيل

نصل إلى هنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على رابط مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل.. كامل بدقة عالية Hd. وأيضًا قصة ملاحقة الجيش الاسرائيلي له. وماذا قال عن اسرائيل ودعا عليهم. بالإضافة إلى كلمات دعاءه. والمزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • ما هي قصة يحيى السنوار الذي تتوعد له اسرائيل؟

    في الواقع يسعى الجيش الاسرائيلي بكل قوته لإيجاد يحيى السنوار حيًا أو ميتًا. والذي يعتبر رئيس الجناح السياسي لحركة حماس في قطاع غزة.  في الواقع يعتبر اسم يحيى السنوار على رأس قائمة الاسماء المطلوبة لدى اسرائيل. حيث هددت اسرائيل الشعب الفلسطيني بأنها ستصطاد يحيحى. وقد حملته المسؤولية كاملةً على الهجوم المسلح الذي أقامته حركة حماس في السابع من شهر أكتوبر على الجيش الاسرائيلي من المنطقة الجنوبية في فلسطين. والتي تمكنت حركة حماس من خلالها قتل ما يزيد عن ألف ومئتي اسرائيلي. واختطاف أكثر من مئتي شخص.

  • ما هو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل؟

    إن دعاء يحيى السنوار على اسرائيل هو: (اللهم اكسر بنا شوكتهم، اللهم نكّس بنا رايتهم، اللّهم أذل بنا قادتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللّهم أزل بنا دولتهم، اللهم حطّم بنا هيبتهم، اللهم أزل بنا دولتهم، اللّهم أنفذ بنا قدرك فيهم بالزوال والتدمير والتتبير، يا رب حقق بنا آمال شعبنا بالعودة والتحرير.)