من هو راكان المطيري السيرة الذاتية.. تعرف على قصة راكان المطيري الحقيقية

Ahmadآخر تحديث :
من هو راكان المطيري السيرة الذاتية.. تعرف على قصة راكان المطيري الحقيقية

من هو راكان المطيري السيرة الذاتية.. تعرف على قصة راكان المطيري الحقيقية. تعاطف الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار قصة الطفل رَاكان المطيرِي والذي اختفى في ظروف غامضة. حيث استضافت قناة الاخبارية السعودية والدة راكَان المطيرِي مفقود حي الجبس بالرياض، وقد تناولت أثناء اللقاء تفاصيل اختفاء ابنها منذ 7 أعوام مضت.

كما أوضحت أنها تركت العاصمة السعودية لعدم قدرتها على تحمل فقدان ابنها راكان، وتعاطف الكثير من الناس مع هذه القصة مطالبين بإعادة فتح القضية والبحث عنه مرة أخرى.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هو راكَان المطيرِي السيرة الذاتية. بالإضافة إلى قصة اختفائه، فقط تابع معنا.

اقرأ أيضًا: انستقرام بيسان اسماعيل

من هو راكان المطيري

في الواقع إن راكَان المطيرِي هو طفل سعودي اختفى في ظروف غامضة وترك لوعة وحسرة في قلوب عائلته. وذلك منذ سبع سنوات بالضبط في عام 2017م. من جهة أخرى وفي اليوم الذي كان فيه بزيارة لوالده وخرج عائدًا لمنزله الذي يسكن فيه مع والدته وإخوته، ليختفي في ظروف مجهولة.

ومن الجدير بالذكر بأن راكَان نشأ بين عائلته التي تفككت بسبب المشاحنات التي لم تعد تُحتمل.

من هو راكان المطيري
من هو رَاكان المطيرِي

شاهد أيضًا: الشيخ مصلح العلياني

السيرة الذاتية لراكان المطيري

يبين الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلّقة براكَان المطيرِي كما يلي:

السيرة الذاتية رَاكان المطيرِي
تاريخ الميلاد عام 2000 م
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية- الرياض
الجنسية السعودية
العمر 24 سنة
الديانة مسلم
تاريخ الاختفاء  21 مايو 2017م.
عمره عند اختفائه 17 سنة
سبب الاختفاء مجهول

شاهد أيضًا: سبب وفاة ابن مداوي القحطاني

قصة الطفل راكان المطيري كاملة

بدأت قصة الطفل راكَان المطيرِي عند انفصال والديه نتيجة كثرة الخلافات بينهما. الأمر الذي دفع والدة راكَان للعيش مع أولادها في منزل مستقل بعد خروجها من منزل زوجها، والذي تزوج من امرأة ثانية بعد مدة قصيرة.

بعد ذلك حان موعد دفع النفقة من قِبل والد راكان والذي طالب بمجيئ راكَان إليه لاستلامها عن الشهر الأول. حيث اتجه راكان إلى منزل والده بتردد خوفًا من ردة فعله ومعاملته القاسية. ثم أنهى زيارته خارجًا من منزل والده، فاقدًا الطريق إلى منزله. وذلك بتاريخ 21 مايو 2017م وتم البحث عنه بشكل طويلًا وبدقة. ولكن لم يُرى له أي أثر.

شاهد أيضًا: عبدالله المعيوف

تفاصيل قصة راكان مفقود حي الجبس

في الحقيقية ذكر أحد الأبناء وهو الأخ الأصغر لراكان بأن والده اتصل به وأخبره بمحاولة إقناع والدته بعدم المطالبة بالنفقه والتنازل عنها بأسلوب من التهديد والوعيد. ولكن الطفل لم يتجرأ في بادئ الأمر على الحديث بهذا الموضوع.

ثم اتصل والد راكَان براكان وطلب منه القدوم إليه. من جهة أخرى فقد كان راكان خائفًا من هذه الزيارة لوالده. ولكنه ذهب إليه وكانت المرة الأخيرة التي يخرج فيها راكَان من منزل والدته ليختفي أثره بعدها حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضًا: نايف حمدان

تصريحات والدة الطفل راكان المطيري

في الواقع أوضحت والدة الطفل راكَان المطيرِي مخاوف ابنها راكان من الذهاب إلى منزل والده. حيث اتصل بها مباشرةً بعد إغلاق الخط مع والده ليخبرها بأن والده طلب منه الذهاب إليه. ولكنه متردد من تنفيذ طلبه خوفًا من أن يضربه والده ضربًا مبرحًا. حيث قالت أنها هدأت من روعه ورددت على مسامعه الجملة التالية:

لا تخف واذهب إلى منزل والدك.

 

 

وبعد مرور عدة ساعات وعدم عودة راكان للمنزل اضطرت والدة راكَان للذهاب إلى منزل والد راكان للبحث عن ابنها. وعند سؤال الزوجة الثانية عن راكان أجابت بأنه خرج مع أبيه دون معرفة وجهة الذهاب. ولكنه خلال التحقيقات والبحث، أوضح والد راكان بأن راكَان خرج لوحده من المنزل في ذلك اليوم، ولم يرافقه إلى أي مكان. مما جعل السلطات المعنية تشك بوجود سبب حول اختفاء الطفل راكان في ظروف غامضة.

شاهد أيضًا: ياس خضر

البحث عن الطفل راكان المطيري

بعد البحث عن الطفل رَاكان المطيرِي من قِبل الجهات المختصة. ذكرت والدة راكَان المطيرِي أنه بعد اختفاء ابنها، ذهبت لمنزل أبيه وقابلتها زوجته وقالت لها أن راكان ذهب مع أبيه. كما وقالت أنها بقيت تتصل على هاتفه على مدار عامين بشكل متواصل حيث كان هاتفه مفتوح، وقد راسلته على الواتساب.

ولكن لم يكن يرد عليها حتى ضاع رقم راكَان من جوالها بعد أن فرمتته. ولكن الأمر الذي يصعّب عليها غياب ابنها هو فقدانها لرقمه الذي كانت كثيرة الاتصال عليه. ولكنها لا زالت متمسكة بالأمل الذي يصور لها طفلها راكان عائدًا إليها سالمًا غانمًا بعد طول غياب.

من هو راكان المطيري
من هو رَاكان المطيرِي

شاهد أيضًا: راكان بن فلاح بن حثلين

في النهاية تعرفنا على من هو راكان المطيري السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى تفاصيل قصة اختفاء راكان وتصريحات والدته بهذا الخصوص.

أسئلة شائعة

  • متى اختفى الطفل راكان المطيري؟

    اختفى الطفل راكان المطيري بتاريخ 21 مايو 2017م.

  • من هو راكان المطيري؟

    هو طفل سعودي اختفى في ظروف غامضة منذ ٧ سنوات.