من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا

رغد مجبورآخر تحديث :
من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا، بعد انتشار خبر استشهاد الصحفية آلا الهمص جراء القصف الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية، زادت بحث محركات جوجل من هي آلاء الهمص. حيث أعلنت وسائل الإعلام خبر وقاتها يوم الإثنين 12 فبرابر 2024م متأثرة بجراحها بعد القصف الإسرايلي على جنوبي قطاع غزة.

لذلك خصصنا لكم هذا المقال من خلال موقع آرام نيوز للتعرف من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما سنذكر لكم سبب وفاة الصحفية الفلسطينية آلاء الهمص.

اقرأ أيضًا: موعد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 7

من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية

سوف نقدم لكم أهم المعلومات عن آلاء الهمص مراسلة الجزيرو السيرة الذاتية فيما يلي:

  • الاسم: آلاء طاهر الحسنات.
  • كما أن تاريخ الميلاد: 1989.
  • العمر: 35 عامًا.
  • ديانة آلاء الهمص: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الفلسطينية.
  • مهنة آلاء الهمص: مذيعة وصحفية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الابن: عبدالله.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الإعلام.

اقرأ أيضًا: المطاعم التي تدعم اسرائيل في الجزائر

من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية
من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية

آلاء الهمص مراسلة الجزيرة ويكيبيديا

ألاء الهمص هي مراسلة الجزيرة في فلسطين. كما انها مقدمة برامج وتحمل الجنسية الفلسطينية. تبلغ آلاء الهمص من العمر 35 عامَا، فهي من مواليد 1989 ميلادي. حبث ولدت في قرية بينا المهجرة. درست آلاء الهمص مراسلة الجزيرة الصحافة والإعلام في جامعة بيرزيت. ثم عملت بمهنتها في قناة الجزيرة مباشر في فلسطين. حيث أنها تقوم بتغطية كافة الأحداث السياسية والاجتماعية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

اقرأ أيضًا: جميع بدائل المنتجات المقاطعة الداعمة لاسرائيل في سلطنة عمان

استشهاد آلاء الهمص مراسلة الجزيرة في قصف إسرائيلي على رفح

في يوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر 2024 أعلنت وسائل الإعلام خبر استشهاد الصحفية الفلسطينية آلاء الهمص جراء القصف الإسرائلي على مدينة رفح جنوبي الضفة الغربية. والجدير بالذكر أطلقت المقاومة الفلسطينية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر عام 2023م متمثلة بحركة حماس. حيث كان طوفان الأقصى رد فعل على جميعالأعمال العدوانية والمجازر التي التي يرتكبها العدو الإسرائيلي ضد المدنيين في فلسطين.

كما ما يزال الاحتلال الصهيوني يمارس أبشع المجازر والقصف والعدوان على قطاع غزة لليوم 129 على التوالي. جيث حصد هذا العدوان الإسرائيلي أرواح الكثير من الشهداء الذي فاق عددهم 26 ألف شهيد من أطفال وشيوخ ونساء. بالإضافة إلى الآلاف من المفقودين والمصابين ومنهم حالتهم خطيرة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مقابلة باسم يوسف مع بيرس مورجان

كم عمر آلاء الهمص

تبلغ آلاء الهمص مراسلة الجزيرة السيرة الذاتية من العمر 35 عامًا. حيث أنها من مواليد 1989 ميلادي ولدت في قرية يبنا المهجرة. فهي تحمل الجنسية الفلسطينية. كما انها حصلت على بكالوريوس في الإعلام والصحافة من جامعة بيرزيت.

اقرأ أيضًا: وائل الدحدوح

أبناء آلاء الهمص مراسلة الجزيرة

لدى آلاء الهمص ولد وحيد يدعى عبدالله. حيث أنه أكمل حفظ القرآن الكريم قبل عامين في 2021م. كما شاركت الشبكة الإخبارية “القدس” مقطع فيديو ل “عبدالله”، وهو يبكي أثناء تلاوته آية من المصحف الشريف. معبرًا عن سعادته بحفظ كتاب الله.

اقرأ أيضًا: عدد أولاد وائل الدحدوح الذين استشهدوا في حرب غزة الأخيرة

أبناء آلاء الهمص مراسلة الجزيرة
أبناء آلاء الهمص مراسلة الجزيرة

إلى هنا نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز من هي آلاء الهمص مراسلة الجزيرو السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما ذكرنا لكم خبر استشهاد الصحفية آلاء الهمص. بالإضافة إلى ذكر عمر آلاء الهمص، وأبنائها.

 

أسئلة شائعة

  • كم عمر آلاء الهمص مراسلة الجزيرة؟

    تبلغ آلاء الهمص من العمر 35 عامًا. حيث أنها من مواليد 1989.