تعرف على سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. تفاصيل ومعلومات كاملة

سميرة نسومآخر تحديث :
تعرف على سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. تفاصيل ومعلومات كاملة

تعرف على سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. غيّب الموت السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز، تاركةً وراءها حزنًا عميقًا في قلوب محبيها وعائلتها.

ونقدم لكم في موقع آرام نيوز، الأسباب التي أدت إلى وفاتها. بالإضافة إلى تفاصيل حول الجنازة ومكان الدفن.

اقرأ أيضًا: خديجة معاذ الفنانة السعودية.

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

في الواقع، رحلت السيدة سهير عن دُنيانا في هدوء، تاركة وراءها حزنًا عميقًا في قلوب عائلتها ومحبيها. وبحسب مصادر مقربة من العائلة، فإن سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز هو المرض، فقد عانت الراحلة من بعض المشاكل الصحية خلال الفترة الماضية، وتلقت العلاج في أحد مستشفيات القاهرة. ثم فارقت الحياة عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، تاركةً إرثًا من المحبة والكرم والتضحية. وبحسب المصادر المقربة من العائلة ذاتها، فإنّ الراحلة كانت تعاني من بعض المشاكل الصحية في الكلى وبعض وظائف الجسم، إلا أنها لم تكن تعاني من أي مرض مزمن أو خطير.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالله بن سالم المعطاني الهذلي.

تعرف على سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. تفاصيل ومعلومات كاملة
تعرف على سبب وفاة والدة الفنٓان كريٓم عبد العزيز.. تفاصيل ومعلومات كاملة

كريم عبد العزيز ينعي والدته بكلمات مؤثرة

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن وفاة والدته عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب في منشور مؤثر: “إنا لله وإنا إليه راجعون” وتوالت ردود الأفعال الحزينة من جمهور الفنان ومحبيه.

شاهد أيضًا: سبب زيارة وائل الدحدوح إلى مصر.

تفاصيل جنازة وعزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز

في الواقع، أعلنت العائلة عن موعد ومكان جنازة السيدة سهير عبد العزيز، حيث من المقرر أن موعد صلاة الجنازة هو اليوم الخميس 9 مايو 2024، في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر. بينما تبدأ أيام العزاء في نفس اليوم بعد الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وفقًا لعائلة الراحلة.

تعرف على سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. تفاصيل ومعلومات كاملة
تعرف على سبب وفاة والٓدة الفنان كريم عٰبد العزيز.. تفاصيل ومعلومات كاملة

منع التصوير في جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

في الواقع، حرصت عائلة الفنان كريم عبد العزيز على التأكيد على منع التصوير تمامًا خلال الجنازة والعزاء، حفاظًا على حرمة الموتى واحترامًا لمشاعر العائلة. كما ناشدت الجميع بقراءة الفاتحة والدعاء للراحلة والاكتفاء بذلك.

نجوم الفن والإعلام ينعون والدة كريم عبد العزيز

انهالت النعيات على الراحلة من نجوم الفن والإعلام، الذين عبّروا عن حزنهم الشديد لفقدانها، مذكرين بصفاتٍ حميدة تميّزت بها، على رأسها طيبتها وحنانها وكرمها.

فقد كتبت الفنانة بوسي شلبي عبر حسابها على إنستجرام تعزي بالراحلة. كما كتب الفنان أحمد السقا عبر حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي يدعو لها. كما عبّر العديد من النجوم الآخرين، مثل أحمد حلمي، وغادة عادل، ومنى زكي، عن حزنهم الشديد لفقدان السيدة سهير عبد العزيز، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

شاهد أيضًا: فيلم بيت الروبي.

وبذلك تعرفنا على سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز. ونتقدّم بخالص العزاء والمواساة لعائلة الراحلة، سائلين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكنها فسيح جناته.

 

أسئلة شائعة

  • متى توفت والدة الفنان كريم عبد العزيز؟

    توفت في مساء يوم الأربعاء 8 مايو 2024.

  • أين سيتم دفن والدة الفنان كريم عبد العزيز؟

    من المقرر أن يتم دفن الراحلة في مقبرة الرحمن الرحيم في طريق صلاح سالم.