من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا

هيا طويلآخر تحديث :
من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا، خطيب مريم الخشت الجديد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة الفنانة المصرية مريم الخشت في الساعات الأخيرة، كما أعلنت العديد من وسائل الإعلام المصرية يوم الجمعة عن خطوبتها من شاب مصري بعيد عن مجال التمثيل تعرفت عليه منذ سنوات ونشأت بينهما علاقة حب انتهى بها المطاف بإعلان خطبتهما، وقد أقيم حفل الخطوبة في إحدى القاعات الفاخرة واقتصر على حضور العائلة وعدد من الأصدقاء المقربين، هذا إلى جانب حضور عدة فنانين أشهرهم الفنانة يارا جبران والفنان صدقي جبر.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة الفيلم الهندي LEO 2023

من هو خطيب مريم الخشت

إن خطيب مريم الخشت هو أباظة والذي قد يبلغ من العمر 38 عامًا أي بنفس عمر الفنانة مريم الخشت، حيث تجمعهم علاقة صداقة قوية منذ سنوات فهو مدير أحد الأماكن الترفيهية الشهيرة وكما صرحت مريم إنها تكبر خطيبها بحوالي 6 أشهر.

من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا

شاهد أيضًا: رامي خطيب نارين بيوتي 

من هي مريم الخشت ويكيبيديا

مريم الخشت هي ممثلة مصرية من مواليد التاسع والعشرين من شهر يناير سنة 1985 ميلادي. وكما تبلغ من العمر 38 عامًا، بدأت مسيرتها الفنية بعمر مبكر وذلك من خلال المشاركة في أعمال الدوبلاج لمجموعة من الشخصيات وكان أشهرها شخصية ديزني، ثم درست التصوير في كلية الفنون الجميلة.

وفي سنة 2017 ميلادي شاركت في مسلسل لا تطفئ الشمس وتمكنت من تسليط الضوء حول موهبتها ثم بعد ذلك تعددت أعمالها الفنية وشاركت في الكثير من المسلسلات والأفلام. وكان أشهرها مسلسل مجنونة بيك، ومسلسل الآنسة فرح، وفيلم ماتعلاش عن الحاجب، وكما إنها استطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق شهرة واسعة في الوطن العربي.

اقرأ المزيد: خطيب دانيا الشافعي 

مريم الخشت السيرة الذاتية

لنتعرف سويةً عن أهم المعلومات الذاتية والشخصية لمريم الخشت وذلك من خلال ما يأتي:

  • الاسم: مريم الخشت.
  • اسم الأب: عماد الخشت.
  •  اسم الأم: زينب مبارك.
  • تاريخ الولادة: 29 من شهر يناير سنة 1985ميلادي.
  • العمر: 38 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة: إسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: لا يوجد معلومات عنه.
  • العمل: ممثلة.

شاهد أيضًا: خطيب الاعلامية سارة مراد 

خطيب مريم الخشت الجديد

أعلنت الفنانة مريم الخشت على حسابها الرسمي انستقرام عن خطوبتها من شاب مصري بعيد عن أضواء الشهرة، ولكنها لم تصرح عن اسمه بعد وذلك كونها تفضل إبعاد حياتها الخاصة عن وسائل الإعلام.

والجدير بالذكر إنها نشرت مجموعة جميلة من الصور خلال حفل الخطوبة.

وكذلك لم تصرح الفنانة مريم الخشت عن موعد زفافها، حيث قالت إنه من المبكر الحديث عن ذلك، وكماأضافت إن فترة الخطوبة لا تقل عن ست شهور.

من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا
مَن هُو خَطيب مَريم الخشْت السيرة الذاتية ويكيبيديا

اقرأ المزيد: خطيب هبة حيدري 

خطوبة مريم الخشت

شوهدت مريَم الخَشت وخطيبها في صور الخطوبة إلى جانب صديقاتهما الفنانات اللواتي حضروا الحفل، ومنهن كريم قاسم وصدقي صخر وعكست التعليقات المصاحبة على الصور سعادة الزوجين. مع تعليق مثل “العريس والعروس”.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت مريم الخشت مقطع فيديو من الحفل ، تظهر حماستها وهي ترقص مع خطيبها. كما شارك صدقي صخر مقطع فيديو غنوا فيه جميعًا إلى جانب الأغنية الشعبية “كمنة” لمحمد فؤاد.

بعد إعلان خطوبة مرَيم الخَشت ، نشأ فضول بين متابعيها حول هوية خطيبها نشأت تكهنات بأن اسم خطيبها هو أباظة ، وهو مدير مكان ترفيهي يبلغ من العمر 38 عامًا. من اللافت للنظر أنه يشترك في نفس عمر مريم. وتطورت صداقتهما القوية إلى قصة حب جميلة.

وكان الاحتفال بخطوبتها يوم الجمعة في 23 من شهر يونيو. حيث نقلت مريم الخشت رسالة صادقة لخطيبها ونشرت مقطع فيديو من حفل الخطوبة على حسابها الرسمي على إنستجرام. وضبطته على أنغام أغنية تامر عاشور “عشت معاك حكايات” في تعليقها. كما عبرت عن امتنانها لشريكها ، معترفة بالسنوات التي قضوها معًا والدعم الهائل الذي قدمه.

لقد اعتزت مريم بالفرح الحقيقي الذي عبر عنه من حولها ودعت من أجل الحفاظ على اتحادهم المبارك.

فستان مريم الخشت في حفل خطوبتها

خلال حفل خطوبتها جذبت مَريم الخشَت الأنظار بمظهرها الساحر الذي يذكرنا بسندريلا أضاف اختيارها لفستان أزرق فاتح مفتوح من الأمام مكتمل بحذاء شفاف إلى جاذبيتها لإكمال المظهر اختارت لوحة مكياج بسيطة وأنيقة بألوان أنيقة مصحوبة بشعر مموج طويل يتدفق بحرية يتدلى على كتفيها وكما كان التاج الفضي الرقيق بمثابة اللمسة الأخيرة.

آخر أعمال مريم الخشت الفنية

كان آخر أعمال مريم الفنية هو دورها في مسلسل “عملة نادرة” وذلك من بطولة الفنانة نيللي كريم والنجم جمال سليمان.

حيث عرض هذا المسلسل ضمن الموسم الرمضاني لسنة 2023 ميلادي. ويحكي المسلسل قصة نادرة المرأة الصعيدية التي يتوفى زوجها وهي تنتظر مولودها الأولى وذلك لتبدأ محاصرتها لحرمانها من الإرث ومنحها المال مقابل الأرض. فترفض نادرة هذه الأعراف والتقاليد وتواجه العديد من المشاكل وتتحداها.

تعليق عماد الخشت على خطوبة مريم الخشت

تحدث والد مريَم الخَشت بعض التفاصيل عن خطيب ابنته حيث أكد أن ابنته لم تخبره عن وجود شاب يرغب بالتقدم إليها بصورة مباشرة حيث قال:

«أنا وهي ووالدتها كنا بنتغدى في مكان جميل، وقبل ما نطلع العربية سألتها في حاجة تريد تقوليها، فضحكت وقالت في حاجة».

وكما قال:

«لما قالت الأسم عرفت إنهم ناس كويسين ومحترمين جدًا وعيلة حلوة، وقلت لها عايز أشوفه النهاردة، لإني مش عايزه يرتب نفسه، ولقيته شاب لطيف لكن تخضيت أول ما قابلته طويل جدًا ومش عارف أسلم عليه من فين».

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن من هو خطيب مريم الخشت السيرة الذاتية ويكيبيديا حيث تنوعت فقرات مقالنا عن مريم الخشت وأهم المعلومات الذاتية والشخصية عنها وعن خطيبها.

الأسئلة الشائعة

كم فرق العمر بين مريم الخشت وخطيبها؟

إن فرق العمر بين مريم وخطيبها هو ستة شهور.

ما هي مواليد مريم الخشت؟

إن مواليد مريم الخشت 1985 ميلادي.