اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟

جودي علي باشاآخر تحديث :
اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟
اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟

اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟ تحدي مميز يمكنك إثبات كفاءة مهاراتك العقلية وسرعة البديهة لديك من خلاله. فهو يعتمد بشكل أساسي على قوة الملاحظة والتركيز. والفكرة منه هي الكشف عن الاختلافات الإثني عشر بين صورتين متشابهتين بشكل كبير مع فروق بسيطة عليك اكتشافها.

يمكنك من خلال هذا الاختبار التأكد من مستوى ذكائك ومهارتك في حل التحديات والألغاز. وأيضًا تحديد مدى دقة التركيز لديك.

اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟ سنطرح لكم من خلال موقع آرام نيوز لعبة الفروق عبر المقالة التالية.

اقرأ أيضًا: موعد الكريسماس في السعودية

لعبة الفروق هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟

نقدم لكم صورتين يمثلان حديقة فيها دبين مختبئين ببن الأشجار والعشب. وأيضًا هناك شجرة كبيرة بجانبهما عليها خلية نحل مليئة بالعسل ويطير من حولها العديد من النحلات النشيطات. كما من حول الدبين غابة مليئو بالأشجار الخضراء. ومن خلفهم الجبال والتلال العالية. والسماء شبه صافية مع بعض الغيمات البيضاء. ونلاحظ أيضًا الأزهار من حول الدبين وبعض الأحجار الرمادية على الأرض.

أما بالنسبة لصفات الدببة في الصورتين ففي كل صورة دُبين لونهما بني وأصفر. واحد منهم صغير والآخر أكبر حجمًا.

شرح اللغز:

بين الصورتين هناك إثنا عشر فرقًا يتراوحون من الصعب إلى الأسهل. يعتمد اكتشافهم على التركيز والدقة وسرعة البديهة لديك. كما يطلب منك التعرف عليها في غضون ثلاثين ثانية.

اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟
اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟

شاهد أيضًا: حل لغز حكم على رجل بالاعدام وعرض عليه اختيار احدي الغرف 

حل لعبة الفروق والكشف عن الاختلافات بين الصورتين

وكما ذكرنا أعلاه فإن الصورتين في لعبة الفروق الإثنا عشر يحتويان على دبين في غابة خضراء مع بعض العلامات المميزة الأخرى في الصور. كما تحتوي الصورتان على 12 اختلاف بين صعب وسهل. وإليك ما هي هذه الفروق:

  1. لسان الدب الكبير.
  2. يد الدب الصغير ممدودة في الصورة اليمنى. بينما غير ممدودة في الصورة اليسرى.
  3. كما أن في الصورة اليسارية ثلاثة نحلات حول الخلية على الشجرة. بينما في الصورة اليمينية هناك نحلتين فقط.
  4. أيضًا إن حجم الغيمة في الصورة الأولى يختلف عن الثانية.
  5. هناك شجرة خضراء وراء الدب الكبير في أول صورة بينما لا توجد في الصورة الثانية.
  6. الحجر الصغير في الصورة الأولى مختفي تمامًا في الصورة الثانية.
  7. أيضًا الوردة على الأرضية غير موجودة في إحدى الصورتين.
  8. هناك جزء ناقص من جذع الشجرة في الصورة الأولى.
  9. السحابة الكبير تختفي خلف الدب في الصورة الثانية بالمقارنة مع الصورة الأولى.
  10. التلة الكبيرة من خلف الدببة لا يوجد عليها ثلج مثلما هي في الصورة الثانية.
  11. هناك قطع جزء من الشجرة المتواضعة بين الدبين.
  12. بخلف الدبين هناك عشب أخضر في الصورة اليسرى. بينما في اليمنى هو عبارة عن شجرة خضراء.

شاهد أيضًا: شي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام

اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟
اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟

لعبة الفروق بين الصورتين

تعتبر لعبة الفروق بين الصورتين تحديًا مميزًا يمكنك إثبات كفاءة مهاراتك العقلية وسرعة البديهة لديك من خلاله. فهو يعتمد بشكل أساسي على قوة الملاحظة والتركيز. والفكرة منه هي الكشف عن الاختلافات الإثني عشر بين صورتين متشابهتين بشكل كبير مع فروق بسيطة عليك اكتشافها.

يمكنك من خلال هذا الاختبار التأكد من مستوى ذكائك ومهارتك في حل التحديات والألغاز. وأيضًا تحديد مدى دقة التركيز لديك.

حيث يوجد في اللغز الذي شرحناه أعلاه صورتين. وبين الصورتين هناك إثنا عشر فرقًا يتراوحون من الصعب إلى الأسهل. يعتمد اكتشافهم على التركيز والدقة وسرعة البديهة لديك. كما يطلب منك التعرف عليها في غضون ثلاثين ثانية.

كما يصور لنا اللغز السابق حديقة فيها دبين مختبئين ببن الأشجار والعشب. وأيضًا هناك شجرة كبيرة بجانبهما عليها خلية نحل مليئة بالعسل ويطير من حولها العديد من النحلات النشيطات. كما من حول الدبين غابة مليئة بالأشجار الخضراء. ومن خلفهم الجبال والتلال العالية. والسماء شبه صافية مع بعض الغيمات البيضاء. ونلاحظ أيضًا الأزهار من حول الدبين وبعض الأحجار الرمادية على الأرض.

شاهد أيضًا: لعبة ماين كرافت Minecraft 

نصل بهذا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على أهم لعبة فروق في تاريخ الأحجيات التي تعتمد على الذكاء ومهارات التركيز. وطرحنا عليكم “اكتشف الفرق: هل يمكنك اكتشاف جميع الاختلافات ال12 بين الصورتين في 30 ثانية؟؟” بالإضافة إلى ذلك قدمنا لكم حل اللغز بالتفصيل الممل.

أسئلة شائعة

  • ما هو حل لعبة الفروق والكشف عن الاختلافات بين الصورتين؟

    وكما ذكرنا أعلاه فإن الصورتين في لعبة الفروق الإثنا عشر يحتويان على دبين في غابة خضراء مع بعض العلامات المميزة الأخرى في الصور. كما تحتوي الصورتان على 12 اختلاف بين صعب وسهل. وإليك ما هي هذه الفروق: لسان الدب الكبير. يد الدب الصغير ممدودة في الصورة اليمنى. بينما غير ممدودة في الصورة اليسرى. كما أن في الصورة اليسارية ثلاثة نحلات حول الخلية على الشجرة. بينما في الصورة اليمينية هناك نحلتين فقط. أيضًا إن حجم الغيمة في الصورة الأولى يختلف عن الثانية. هناك شجرة خضراء وراء الدب الكبير في أول صورة بينما لا توجد في الصورة الثانية. الحجر الصغير في الصورة الأولى مختفي تمامًا في الصورة الثانية. أيضًا الوردة على الأرضية غير موجودة في إحدى الصورتين. هناك جزء ناقص من جذع الشجرة في الصورة الأولى. السحابة الكبير تختفي خلف الدب في الصورة الثانية بالمقارنة مع الصورة الأولى. التلة الكبيرة من خلف الدببة لا يوجد عليها ثلج مثلما هي في الصورة الثانية. هناك قطع جزء من الشجرة المتواضعة بين الدبين. بخلف الدبين هناك عشب أخضر في الصورة اليسرى. بينما في اليمنى هو عبارة عن شجرة خضراء.

  • ما هي الفروق ال12 بين الصورتين في لعبة الفروق؟

    لسان الدب الكبير. يد الدب الصغير ممدودة في الصورة اليمنى. بينما غير ممدودة في الصورة اليسرى. كما أن في الصورة اليسارية ثلاثة نحلات حول الخلية على الشجرة. بينما في الصورة اليمينية هناك نحلتين فقط. أيضًا إن حجم الغيمة في الصورة الأولى يختلف عن الثانية. هناك شجرة خضراء وراء الدب الكبير في أول صورة بينما لا توجد في الصورة الثانية. الحجر الصغير في الصورة الأولى مختفي تمامًا في الصورة الثانية. أيضًا الوردة على الأرضية غير موجودة في إحدى الصورتين. هناك جزء ناقص من جذع الشجرة في الصورة الأولى. السحابة الكبير تختفي خلف الدب في الصورة الثانية بالمقارنة مع الصورة الأولى. التلة الكبيرة من خلف الدببة لا يوجد عليها ثلج مثلما هي في الصورة الثانية. هناك قطع جزء من الشجرة المتواضعة بين الدبين. بخلف الدبين هناك عشب أخضر في الصورة اليسرى. بينما في اليمنى هو عبارة عن شجرة خضراء.