من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا

رهام خضورآخر تحديث :
من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا
من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا

من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا، هذا الطفل الذي شارك مسلسل الخائن حيث بدأ الكثير من المشاهدين يتساءلون عن ما هي هوية الطفل الذي لعب دور يزن في مسلسل الخائن وهو يؤدي شخصية ابن الزوجين اللذين يحدث بينهما خلاف وطلاق ويكون هو الضحية بسبب هذ الخلاف. بالإضافة إلى ذلك، تم اختياره من بين الكثير من الأطفال بعد أن فاز في مسابقة تظهر قدرته ومهارته على أداء الشخصية.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على من هو قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة 17

من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا

قيس طارق صبح الطفل في مسَلسل الخائن هو طفل سوري من أصول فلسطينية أدى دور شخصية يزن في مسلسل الخائن وهو ابن بطلي هذا المسلسل. عمره أربعة عشر عام من مواليد عام 2009م وهو الآن في الصف التاسع.

حيث اكتشف والده موهبته في التمثيل وقد أعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأداء الذي يقدمه قيس في دوره بمسلسل الخائن، حيث أن تعابير وجهه معبرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، تناغمه الكبير والمدهش بينه وبين والدته في المسلسل الدكتورة أسيل التي تؤدي دورها الممثلة سلافة معمار.

من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا
من هو قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: زوج عبير نعمة 

دور قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن

يؤدي الطفل في مسَلسل الخائن دور ابن الدكتورة أسيل والمهندس سيف الجابي. واسمه الحقيقي قيس صبح حيث حقق شهرة كبيرة بنجاحه في تجسيد دوره في مسلسل الخائن وقد أثبت جدارة موهبته في هذا المسلسل.

حيث أن يزن هو فتى هادئ يحب كرة القدم ويعيش حياة هادئة مع والدته ووالده. ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب وذلك بسبب خيانة والده لأمه وهذا أدى إلى وضعه في موقف صعب ومحير.

شاهد المزيد: محمد الضيف 

قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن السيرة الذاتية

إليكم أهم وأبرز معلومات السيرة الذاتية للممثل قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن على الشكل الآتي:

  • اسمه: قيس صبح.
  • اسم والده: طارق صبح.
  • بالإضافة إلى ذلك، عمره: أربعة عشر عامًا من مواليد عام 2009م في الصف التاسع.
  • بالإضافة إلى ذلك، جنسيته: يحمل الجنسية السورية الفلسطينية.
  • كذلك، اسم شهرته: يزن الطفل في مسلسل الخائن.
  • مسيرته الفنية: بدأ مسيرته الفنية في عام 2023م، وذلك عن طريق دوره في مسلسل الخائن.
  • بالإضافة إلى ذلك، مواليده: من مواليد عام 2009م.

أبرز أعمال قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن

أظهر قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن قدرته على التمثيل عن طريق أدائه الكثير من الأعمال الهامة والتي من أبرزها وأهمها في الوقت الحاضر هو مسلسل الخائن. حيث أصبح قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن موضع أنظار الكثيرين بسبب نجاحه في تجسيد دور يزن ابن الدكتورة أسيل والمهندس سيف.

بالإضافة إلى ذلك، يتحدث مسلسل الخائن عن خيانة تتعرض لها الدكتورة أسيل والتي تجسد شخصيتها الممثلة سلافة معمار من قبل زوجها المهندس سيف الجابي الذي يجسد شخصيته قيس الشيخ نجيب. فتقرر الدكتورة أسيل الانتقام من زوجها لحماية ابنها يزن. يتكون مسلسل الخائن من 90 حلقة مليئة بالإثارة والتشويق وهو يتميز بإصدارات عديدة منها التركية.

اقرأ المزيد: والد النائب حمدان العازمي

أبرز الأعمال السابقة لقيس صبح الطفل في مسلسل الخائن

كما أكد الطفل قيس صبح عن طريق مقابلته التلفزيونية أنه لم يخوض تجربة التمثيل من قبل. وأنه دخل عالم التمثيل عن طريق مسلسل الخائن. ولكنه شارك في عدة مسرحيات وأعمال تمثيلية التي كانت تتم في الأنشطة المدرسية. بالإضافة إلى ذلك، تحدث قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن عن مساعدة الممثلين له ليستطيع التغلب على خجله وتجسيد دوره بإتقان أكثر.

من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا
من هو قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن ويكيبيديا

أبرز الأعمال القادمة لقيس صبح الطفل في مسلسل الخائن

صرح قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن بأنه لم يتلقى حتى الوقت الحالي أي فرصة جديدة للعمل، ولكنه أكد بأن كل اهتمامه الآن في المرحلة القادمة هو التركيز على دراسته حتى يحقق حلمه وهو الدراسة الأكاديمية للتمثيل.

شاهد أيضًا: مروان البرغوثي

كم عمر قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن

إن عمر قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن هو 14 عام حيث أنه من مواليد 2009م وهو في صف التاسع. الذي يجسد دوره في مسلسل الخائن ببراعة وإتقان. فهو يتميز بطبيعته الهادئة والمتزنة، ويظهر كطفل يمتلك القدرة على اتخاذ قراراته بنفسه دون الرجوع إلى أحد أي أنه صاحب قرار. بالإضافة إلى ذلك، يحاول بكل جهد المحافظة على تماسك عائلته بالرغم من التحديات التي يواجهها.

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم جميع المعلومات عن من هو قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن ويكيبيديا، حيث تعرفنا على قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن السيرة الذاتية. بالإضافة إلى ذلك، أبرز أعمال قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن.

الأسئلة الشائعة حول من هو قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن ويكيبيديا

من هو الطفل في مسلسل الخائن؟

الطفل في مسَلسل الخائن هو الطفل قيس صبح.

متى يعرض مسلسل الخائن العربي؟

يتم عرض مسلسل الخائن العربي على منصة شاهد وقناة MBC1 يوميًا ماعدا يومي الجمعة والسبت عند الساعة الثامنة مساءً.

ما هي جنسية قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن؟

إن قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن يحمل الجنسية السورية الفلسطينية.

أين يعرض مسلسل الخائن العربي؟

يعرض مسلسل الخائن العربي على منصة شاهد وقناة MBC1.

كم عمر قيس صبح الطفل في الخائن؟

إن عمر قيس صبح الطفل في مسَلسل الخائن هو أربعة عشر عام حيث هو من مواليد عام 2009م أي أنه في الصف التاسع.