حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل ردة فعل نارين بالفيديو

جودي علي باشاآخر تحديث :
حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو
حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو

حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو، حيث نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو عن Proposal خطوبتها من اليوتيوبر محمود ماهر. وقد بدا التشابه الواضح والدقيق بين بربوزل خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر. وبين بربوزل خطوبة نارين بيوتي التي كانت الشهر الماضي. والأمر الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة وخصوصًا على السوشيال ميديا.

وقد انقسم الجمهور إلى قسمين. منهم من عبر عن إعجابه الكبير بالمقطعين واعتبرها محط صدفة أو أمر طبيعي وعادي كوّن بين بيسان ونارين صداقة سابقة. ومنهم مَن وجه اتهامات كبيرة لبيسان على أنها تقلد نارين بشكل واضح.

وقد ردت اليوتيوبر نارين بيوتي على الموضوع من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا بالضبط ما سنتعرف عليه من خلال المقالة التالية.

نتابع معكم عبر موقع آرام نيوز رابط مشاهدة المقطع الحصري لرد نارين بيوتي على بربوزل بيسان اسماعيل والإتهامات التي وُجهت لبيسان بتقليدها. وأيضًا نتعرف معًا على “حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو”.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 51

نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل

بعد الضجة الكبيرة التي حدثت على السوشيال ميديا بعد أن نشرت بيسان اسماعيل بربوزل خطوبتها على محمود ماهر. والذي ظهر فيه التشابه الواضح والكبير بين تفاصيل Proposal بيسان ونارين بيوتي. نشرت مقطع فيديو اليوتيوبر نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل. 

كما أوضحت من خلاله تصالحها الشديد مع الأمر رغم الاتهامات الكبيرة التي وجهت لبيسان بتقليدها. وأخذت الأمر بشكل فكاهي للغاية. حيث قالت:

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير 

حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو
حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو

ماذا قالت نارين بيوتي على بربوزل Proposal بيسان اسماعيل؟

قالت نارين بيوتي على بربوزل Proposal بيسان اسماعيل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي لتوضيح الأمر بشكل صريح لما تم تداوله عنها وعن بيسان. ما يلي:

اطمنوا أكيد أكيد مافي مشاكل بيني وبين بيسان، وأنا بحبا للبنت من هية وصغيرة. وكتكوتة كتير وبتدخل للقلب. ممكن ممكن أحيانًا بتتصرف بطريقة “بتجيب ام العيد” بس بحس أهم شي بالإنسان أنو تكون نيتو طيبة وحلوة. وبيسان نيتها صافية وما نيتها شيء مو منيح.

 

كما أضافت قائلة بشكل أضحوكي وتعابير مُعجبة بProposal بيسان:

إذا رأي, كتير بيشبه الProposal يلي إلي!! والله! كلو بيشبهه بس أنا يعني حبيتو ومتأكدة أنو هي ما كان قصدها… أكيد انا وبيسان عم نحكي وعم نبعتلي ريلز وابعتلها العالم يلي عم يزبطو فيديوهاتنا على بعض وهيك. انو فيديو خطوبتي والبربوزل يلي إلها. وبضحك بس!

 

شاهد أيضًا: خطبة نارين بيوتي

رد فعل نارين على Proposal بيسان إسماعيل بالفيديو

حيث نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو عن Proposal خطوبتها من اليوتيوبر محمود ماهر. وقد بدا التشابه الواضح والدقيق بين بربوزل خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر. وبين بربوزل خطوبة نارين بيوتي التي كانت الشهر الماضي. والأمر الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة وخصوصًا على السوشيال ميديا.

وقد انقسم الجمهور إلى قسمين. منهم من عبر عن إعجابه الكبير بالمقطعين واعتبرها محط صدفة أو أمر طبيعي وعادي كوّن بين بيسان ونارين صداقة سابقة. ومنهم مَن وجه اتهامات كبيرة لبيسان على أنها تقلد نارين بشكل واضح.

كما ردت اليوتيوبر نارين بيوتي على الموضوع من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت من خلاله أن ما من مشاكل بينها وبين إسماعيل، بل بالعكس تمامًا نحن مراسل بعضنا ونرسل المقاطع التي يتم تطبيقها على حفل خطوبتي وبربوزل بيسان. وأن الأمر فكاهي. كما عبرت عن إعجابها بالمقطع الذي نشرته بيسان.

اقرأ أيضًا: رحمة بسام خطيبة التيك توكر حسحس 

رابط مشاهدة فيديو رد نارين بيوتي على تقليد بيسان اسماعيل لها

إن رابط مشاهدة فيديو رد نارين بيوتي على تقليد بيسان اسماعيل لها هو: https://youtu.be/si=o_cAXAbJ3D7F_kyT. وهو المقطع الذي تداول خلال الساعات الماضية بشكل كبير بعد أن تم توجيه العديد من الإتهامات لمشهورة مواقع التواصل الإجتماعي بأنها تقلد اليوتيوبر نارين بيوتي في حفل خطوبتها. والجدير بالذكر أن رد فعل نارين لم يكن بهذا السوء الذي توقعه المتابعين. بل ظهرت بكل حب وإعجاب بمقطع بيسان ومحمود ماهر ولم تكن معترضة على أن Proposal بيسان يشبه كثيرًا تفاصيل خطوبتها. من الفستان وصولًا إلى طريقة التصوير واللقطات وأيضًا حركات محمود ماهر والمكان الرومانسي المليء بالوروود الذي تم تصوير البربوزل فيه. ولكنها أيضًا قالت أنها أحبته كثيرًا وباركت لبيسان بخطوبتها على اليوتيوبر المعروف محمود ماهر.

شاهد أيضًا: كم يبلغ عمر صمود المؤمن؟ 

حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو
حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل رد فعل نارين بالفيديو

إلى هنا نصل لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على حصريًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل ردة فعل نارين بالفيديو. وكامل التفاصيل ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • ما هو رد فعل نارين على Proposal بيسان إسماعيل؟

    حيث نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو عن Proposal خطوبتها من اليوتيوبر محمود ماهر. وقد بدا التشابه الواضح والدقيق بين بربوزل خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر. وبين بربوزل خطوبة نارين بيوتي التي كانت الشهر الماضي. والأمر الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة وخصوصًا على السوشيال ميديا. وقد انقسم الجمهور إلى قسمين. منهم من عبر عن إعجابه الكبير بالمقطعين واعتبرها محط صدفة أو أمر طبيعي وعادي كوّن بين بيسان ونارين صداقة سابقة. ومنهم مَن وجه اتهامات كبيرة لبيسان على أنها تقلد نارين بشكل واضح. كما ردت اليوتيوبر نارين بيوتي على الموضوع من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت من خلاله أن ما من مشاكل بينها وبين إسماعيل، بل بالعكس تمامًا نحن مراسل بعضنا ونرسل المقاطع التي يتم تطبيقها على حفل خطوبتي وبربوزل بيسان. وأن الأمر فكاهي. كما عبرت عن إعجابها بالمقطع الذي نشرته بيسان.

  • ماذا قالت نارين بيوتي على بربوزل Proposal بيسان اسماعيل؟

    قالت نارين بيوتي على بربوزل Proposal بيسان اسماعيل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي لتوضيح الأمر بشكل صريح لما تم تداوله عنها وعن بيسان. ما يلي: اطمنوا أكيد أكيد مافي مشاكل بيني وبين بيسان، وأنا بحبا للبنت من هية وصغيرة. وكتكوتة كتير وبتدخل للقلب. ممكن ممكن أحيانًا بتتصرف بطريقة "بتجيب ام العيد" بس بحس أهم شي بالإنسان أنو تكون نيتو طيبة وحلوة. وبيسان نيتها صافية وما نيتها شيء مو منيح. كما أضافت قائلة بشكل أضحوكي وتعابير مُعجبة بProposal بيسان: إذا رأي, كتير بيشبه الProposal يلي إلي!! والله! كلو بيشبهه بس أنا يعني حبيتو ومتأكدة أنو هي ما كان قصدها... أكيد انا وبيسان عم نحكي وعم نبعتلي ريلز وابعتلها العالم يلي عم يزبطو فيديوهاتنا على بعض وهيك. انو فيديو خطوبتي والبربوزل يلي إلها. وبضحك بس!