شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers “معلومات شاملة”

جودي علي باشاآخر تحديث :
شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers "معلومات شاملة"
شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers "معلومات شاملة"

شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers “معلومات شاملة”، حيث تعتبر منصة انستغرام واحدة من أهم منصات السوشيال ميديا. والتي تعمل على توفير تحديثات كل فترة وأخرى لتزويد المستخدمين بميزات إضافية.

منصة انستغرام التابعة لشركة ميتا. أضافت ميزة جديدة على التطبيق معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز تجربة المستخدم وزيادة كفاءتها. لهذا تصدرت هذه الميزة محركات البحث عن تفاصيلها وخاصيتها وكيفية الاستفادة منها.

وهذا بالضبط ما سنتعرف عليه من خلال موقع آرام نيوز. نتابع معكم من خلال المقالة التالية شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers “معلومات شاملة”. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والتفاصيل ذات الصلة.

شرح خاصية الانستقرام الجديدة AI stickers

تعتمد خاصية انستقرام الجديدة على تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل أساسي. وهي مثيرة للاهتمام ومميزة للغاية. حيث يمكنك من خلالها إضافة عناصر مختلف للصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها. بما في ذلك: تأثيرات متقدمة. وملصقات متحركة. وأيضًا تعديل المحتوى قبل نشره. سواءً كان ستوري أو ريل أو حتى مقطع فيديو عادي أو صور.

يمكن للمستخدمين بفضل خاصية AI stickers الجديدة إضافة عناصر مختلفة على الوسائط قبل نشرها. على سبيل المثال: الوجوه المتحركة أو الرموز التعبيرية. وأيضًا النصوص المتحركة. بالإضافة إلى الملصقات التفاعلية إلى المقاطع المرئية والصور. حيث يوفر انستغرام مجموعة شاملة و واسعة من العناصر المتحركة ومختلفة الأشكال والألوان لإضافة المزيد من الابتكار والمرح على المحتوى الذي ينشره المستخدم.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سيما فور يو Cima4u 

تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers في انستقرام

في الواقع أضافت منصة انستغرام التابعة لشركة ميتا ميزة جديدة على التطبيق معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز تجربة المستخدم وزيادة كفاءتها. كما تعتمد خاصية انستغرام الجديدة على تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers بشكل أساسي.

فهي تعلم الآلة لتحليل المحتوى المشترك وإضافة العناصر عليه وتعديل ألوانه وما إلى ذلك بطريقة احترافية وذكية. حيث تعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي على تحديد الوجه في الصورة أو الكائن. وأيضًا المتحركات في الفيديوهات أو الصور المتحركة. ومن ثم إضافة العناصر المميزة بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق لاعب La3eb Apk 

إنشاء ستيكر انستغرام بالذكاء الاصطناعي

تعتمد التقنية الجديدة في منصة انستغرام على الذكاء الاصطناعي. ولكن بالنسبة لإنشاء ستيكر انستغرام بالذكاء الاصطناعي وإضافته إلى المحتوى. فهذا الأمر يعتمد على رأي وإبداع وطلب المستخدم. حيث يعرض انستغرام للمستخدم مجموعة من الخيارات للملصقات التي يمكن انشاؤها. على سبيل المثال: إضافة أغنية على المحتوى. أو طرح سؤال. او استخدام صورة جي اي اف وغيرها. ومن ثم يجب اختيار التصميم الذي يرغب المستخدم بإنشائه.

ويجدر بالذكر أن تقنية انستغرام الجديدة تعتمد على مجموعة من التصميمات والاختيارات للاستفادة منها. بعد ذلك يمكنك تحديد العناصر التي ترغب أن تضيفها على محتواك. ومن ضمنها “الستيكر”. بما فيي ذلك: الصور والرسومات والنصوص وغيرها.

في الواقع يمكنك بفضل تقنية انستغرام الجديدة “AI Stickers” أن تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين جودة التصميم وتفاصيله. على سبيل المثال: دقة الصورة. والألوان. وتباين المحتوى. وتحسين التشوهات. وغيرها من التفاصيل لجعل محتواك أكثر روعة وتميزًا! ويجدر بالذكر أنه يمكنك أيضًا تحديد حجم وشكل الستيكر الذي أضفته أيضًا. من خلال ضبطه وفق معايير انستغرام.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: موقع ايجي بست Egybest

ستيكرات AI Stickers الجديدة في انستغرام

يوفر انستغرام مجموعة من ستيكرات AI Stickers الجديدة ضمن خاصيته المحدثة مؤخرًا والمعتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي. بما في ذلك:

  • ملصق مشاركة التطبيق: والذي يمكن من خلاله ربط التطبيق بالستوي. وهي طريقة مميزة لمنشئي المحتوى والتفاعل مع الفانز. كما يمكن أيضًا مشاركة التطبيقات التي يستخدمها المستخدم لتحرير وتصميم الوسائط. بالإضافة إلى ذلك هي من أهم المميزات التي تفيد وتساعد البلوغرز الذين يقدمون إعلانات عبر حساباتهم الرسمية لمشاركة التطبيق بدلًا من الروابط.
  • ملصق Music Pick: وهو من الملصقات المطورة على انستغرام في إطار التحديث الجديد. فهو يتيح للمتابعين إرسال الأغاني مع الملصق. وبالتالي إنشاء قائمة تشغيل موسيقية.
  • ملصق انستغرام السري: وهو من الملصقات المضافة حديثًا على تطبيق انستقرام. كما يسمح هذا الملصق للمتابعين أن يطرحوا أسئلة خفية. أي لن يكون طارح السؤال مرئيًا.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: لعبة ماين كرافت Minecraft

شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers "معلومات شاملة"
شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers “معلومات شاملة”

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على شرح خاصية الانستقرام الجديدة.. تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers “معلومات شاملة”. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات عن تقنية انستغرام الجديدة. وأيضًا الستيكرات الجديدة والمميزة التي تم تحديثها مؤخرًا. وغير ذلك الكثير.

أسئلة شائعة

  • ما هي تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers في انستقرام؟

    في الواقع أضافت منصة انستغرام التابعة لشركة ميتا ميزة جديدة على التطبيق معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز تجربة المستخدم وزيادة كفاءتها. كما تعتمد خاصية انستغرام الجديدة على تقنية الذكاء الاصطناعي AI stickers بشكل أساسي. فهي تعلم الآلة لتحليل المحتوى المشترك وإضافة العناصر عليه وتعديل ألوانه وما إلى ذلك بطريقة احترافية وذكية. حيث تعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي على تحديد الوجه في الصورة أو الكائن. وأيضًا المتحركات في الفيديوهات أو الصور المتحركة. ومن ثم إضافة العناصر المميزة بشكل تلقائي.

  • ما هي الستيكرات AI Stickers الجديدة في انستغرام؟

    يوفر انستغرام مجموعة من ستيكرات AI Stickers الجديدة ضمن خاصيته المحدثة مؤخرًا والمعتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي. بما في ذلك: ملصق مشاركة التطبيق: والذي يمكن من خلاله ربط التطبيق بالستوي. وهي طريقة مميزة لمنشئي المحتوى والتفاعل مع الفانز. كما يمكن أيضًا مشاركة التطبيقات التي يستخدمها المستخدم لتحرير وتصميم الوسائط. بالإضافة إلى ذلك هي من أهم المميزات التي تفيد وتساعد البلوغرز الذين يقدمون إعلانات عبر حساباتهم الرسمية لمشاركة التطبيق بدلًا من الروابط. ملصق Music Pick: وهو من الملصقات المطورة على انستغرام في إطار التحديث الجديد. فهو يتيح للمتابعين إرسال الأغاني مع الملصق. وبالتالي إنشاء قائمة تشغيل موسيقية.  ملصق انستغرام السري: وهو من الملصقات المضافة حديثًا على تطبيق انستقرام. كما يسمح هذا الملصق للمتابعين أن يطرحوا أسئلة خفية. أي لن يكون طارح السؤال مرئيًا.