تعرف على حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite.. اعرف التفاصيل

رغد مجبورآخر تحديث :
تعرف على حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite.. اعرف التفاصيل
تعرف على حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite.. اعرف التفاصيل

حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite، حيث عثرت الشرطة الكورية اليوم الأربعاء في 27 ديسمبر 2023م، في الساعة 10:30 على رجل في الأربعين من عمره في سيارة بالقرب من واريونج وسط سيول، وكان الرجل فاقدّا للوعي. ليتبين فيما بعد انها تعود لبطل فيلم Parasite لي سون كيون.

سنتعرف في هذا المقال عبر موقع آرام نيوز على حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 142

حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite

تم العثور اليوم الأربعاء على الممثل الكوري الشهير لي سون كيون بطل فيلم Parasite في سيارة بإحدى منتزهات مدينة سيول وهو فاقدًا للوعي، حيث حصل فيلم Parasite على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم لعام 2020. كما ان الفيلم من بطولة الممثل العالمي لي سون كيون البالغ من العمر 48 عامًا.

ولكن إلى الآن لم يتم التوضيح إذا كان لي منتحرًا. حيث تلقت الشرطة الكورية تقريرًا يبين بأنه غادر لي منزله بعد كتابة رسالة غامضة.

حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite
حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite

ملاحقة لي سون كيون قضائيًا

لقد تم استجواب الممثل الكوري بي سون كيون من قبل الشرطة، وذلك الاشتباه باستخدام لي مادة الماريجوانا غير المشروعة بالإضافة إلى غيرها من المخدرات. حيث تم العثور على تلك المواد في منزل نادلة الحانة بمنطقة جانجنام.

كذلك كان آخر استجواب للممثل الكوري لي سون كيون يوم السبت الماضي، واستمر استجوابة مدة 19 ساعة. كما احنجزته الشرطة في نهاية شهر اكتوبر الماضي للتحقيق معه بشأن المخدرات. حيث تم الإبلاغ عن لي بأنه يتداول المخدرات بشكل غير قانوني ضمن الحانات في منطقة جانجمان.

ولقد ادعى لي أن النادلة قامت بخداعه لتعاطي المخدرات. حيث أنه لم يعرف ما الذي كان يشره في الحانة. كذلك كانت نتيجة اختبار المخدرات التي اجرته خدمة الطب سلبية.

كما اعتذر لي في أول ظهور له في 28 أكتوبر لعائلته عن الألم الشديد التي تعاني منه في تللك اللحظة. لذلك تقدم الممثل الكوري لي سون كيون بشكوى ضد النادلة التي خدعته وشخص آخر. حيث ادعى البراءة وبأن النادلة قد قامت بلسب أمواله وابتزازه. كما طالب باختبار كشف الكذب، وأصر المحامي على ذلك لمعرفة الحقيقة بين لي والنادلة.

كذلك أبلغت النادلة الشرطة بأن الممثل الكوري لي سون كيون يتعاطى المخدرات في منزلها.

جوائز لي سون كيون

بعد التعرف على حقيقة انتحار لي سون كيون، فما هي الجوائز التي نالها، هو ممثل كوري شهير يبلغ من العمر 48 سنة. حيث صعد إلى النجومية والشهرة العالمية بعد نيل فيلم Parasite جوائز الأوسكار عام 2020. وكان قد لعب فيه دور أساسي وبطولة منفردة.

أما في عام 2021 فاز لي بجائز ممثلي الشاشة مع طاقم العمل في فيلم Parasite. كما أنه نال جائزة أفضل ممثل في دوره بفيلم الخيال العالمي “Dr. Brain” ضمن حفل توزيع جوائز إيمي الدولية

جوائز لي سون كيون
جوائز لي سون كيون

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز حقيقة انتحار لي سون كيون بطل فيلم Parasite. كما تعرفنا عن سبب ملاحقة الشرطة للممثل العالمي لي. بالإضافة إلى جوائز لي سون كيون التي حصل عليها.