مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل
مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل

مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل، حيث حقق برومو فيلم أبو نسب أكثر من ستة 6 ملايين مشاهدة، عقب طرحه عبر حسابات الشركة المنتجة. كذلك أبطال العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أقل من 24 ساعة.

كما تصدر فيلم أبو نسب محركات البحث جوجل، حيث طرحت الشركة المنتجة وهي سينرجى فيلميز، البرومو التشويقي الأول في مساء الأحد الموافق 3 ديسمبر من عام 2023. والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في يوم 21 من الشهر الجاري ذاته.

وسوف نتعرف من خلال هذا مقالنا هذا من موقع آرام نيوز على مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل. كما سنتعرف على أبرز المعلومات المتعلقة بفيلم ابو النسب.

شاهد أيضًا: الفيلم الهندي LEO 2023 

مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024

في الواقع كشفت الشركة المنتجة للفيلم الكوميدي أبو نسب عن موعد عرضه والبوستر الرسمي للفيلم، والمقرر طرحه في السينمات في تاريخ 21 ديسمبر 2023.

كما أنه الموعد النهائي الذي حددته الشركة المنتجة لعرض فَيلم ابو نسبَ بعد سلسلة من التأجيلات، على أن يتم طرحه في دور عرض الوطن العربي ابتداءًا من يوم 28 ديسمبر الجاري.

من ناحية أخرى فقد كشف الفنان المصري محمد إمام عن برومو الفيلم عبر حسابه الرسمي قائلًا:

“توكلنا على الله. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب”

كما كشف الفنان محمد إمام عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن الإعلان الرسمي الأول لفيَلم أبوَ نسَب. والذي يشارك في بطولته الفنانة ياسمين صبري ويتعاون خلاله ولأول مرة مع أخيه المخرج رامي إمام.

مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل
مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل

قصة فيلم أبو نسب

في الواقع تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله الفنان محمد إمام شخصية طبيب أطفال. كما تلعب ياسمين صبري دور زوجته، والتي تعمل لايف كوتش.

شاهد أيضًا: فيلم كرتون الفار الطباخ 

أبطال فيلم أبو نسب

إليكم قائمة أبطال فيلم ابو نسب. كما يلي:

  • محمد إمام.
  • ياسمين صبري.
  • كذلك الفنان القدير ماجد الكدواني.
  • وفاء عامر.
  • هالة فاخر.
  • محمد لطفي.
  • علاء مرسي.
  • بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف وهم
    • شيكو.
    • ماجد المصري.
    • وشيرين رضا.

كما أن فيلم أبو نسب من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلميز، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، وفيلم سكوير.

شاهد أيضًا: فيلم عسل اسود الجزء 2 الثاني 

برومو فيلم أبو نسب

ظهر في برومو فيلم أبوَ نسَب الفنان محمد إمام وياسمين صبري زوجين، وهما يتعرضان لأزمات أثناء حفل زفافها. كما يظهر ماجد الكدواني وهو والد العروسة، وهو شخصية خارجة عن القانون. كما يمكنكم مشاهدة برومو فيلم أبَو نَسب 2024 من الرابط التالي:

بوستر فيلم أبو نسب

في الحقيقة لقد كشفت شركة سينرجي فيلميز عن بوستر فيلم أبو نسب استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائية في تاريخ 21 ديسمبر 2023.

ويظهر في بوستر فيلَم أبَو نسَب بطل الفيلم محمد إمام بصحبة الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي فستان زفاف، وخلفهما الفنان ماجد الكدواني الذي يوجه مسدسًا تجاه العريس.

اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السابع

مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل
مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل

ياسمين صبري مع محمد إمام للمرة الثالثة

في الواقع يُعد فيلم أبو نسب هو العمل السينمائي الثالث الذي يجمع الفنان محمد إمام مع الفنانة ياسمين صبري، بعد فيلمي “جحيم في الهند” الذي صدر في عام 2016، وفيلم ”ليلة هنا وسرور” الذي صدر في عام 2018.

شاهد أيضًا: فيلم جوان 2023

في الختام نكون وصلنا إلى ختام مقالنا مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل، والذي تعرفنا فيه على مواعيد عرض فيلم أبو نسب 2024 قصة فيلم ابو النسب وأبطال العمل.

أسئلة شائعة

  • متى موعد عرض فيلم ابو نسب؟

    يعرض فيلم أبو نسب في يوم 28 ديسمبر الجاري.

  • ما أسماء ابطال فيلم ابو نسب؟

    محمد إمام. ياسمين صبري. ماجد الكدواني. وفاء عامر. هالة فاخر. محمد لطفي. علاء مرسي.