من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا، حيث اشتهر اسم الفنانة اللبنانية جوانا كركي في الوسط الفني في الوطن العربي، والتي يتمثل دورها في تقليد الممثلين في احترافية عالية. كما لها العديد من الأعمال الدرامية في السينما العربية، والتي اشتهرت نتيجة تقليد عدد من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، حيث تم تسليط الضوء الإعلامي عليها. كذلك تم انتشار الكثير من الأخبار في خصوصها.

ومن خلال هذا المقال من موقع آرام نيوز على سنقدم لكم من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما سنتعرف على أهم المعلومات حول جوانَا كركَي الممثلة اللبنانية.

شاهد أيضًا: غيث مروان وزوجته سارة 

من هي جوانا كركي السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للممثلة اللبنانية جوَانا كركَي. كما يلي:

  • اسمها الحقيقي: ابتهال كريم.
  • بينما اسم الشهرة: جوانا كركي.
  • تاريخ الميلاد: عام 1982 ميلادي.
  • كذلك مكان الميلاد: مدينة البصرة في دولة العراق.
  • الجنسية: عراقية لبنانية.
  • العمر: تبلغ جوَانا كركَي من العمر 41 سنة.
  • كذلك المهنة: ممثلة.
  • اسم زوجها السابق: حسين مقدم. كما انتشر خبر خطوبتها على الفنان السوري عبدالمنعم عمايري.
  • بينما اسم زوجها الحالي: عمر الشرطيط.
  • اسم الشخصية التي تسببت في شهرتها: أم خالد.
من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي جوانَا كركَي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي جوانا كركي ويكيبيديا

أن الفنانة جوانا كركي هي عراقية الجنسية من مواليد مدينة البصرة بالعراق في عام 1982م، وتبلغ من العمر 41 عامًا واسمها الحقيقي هو ابتهال كريم، وهي من الممثلات العراقيات اللواتي اثبتن جدارتهن على الشاشة اللبنانية في التمثيل وتقليد الشخصيات الفنية المختلفة.

الأمر الذي جعلها محط اهتمام العديد من وسائل الأعلام والتواصل الاجتماعي، وقد انتشر خبر زواجها بشكل كبير من الفنان السوري عبدالمنعم عمايري منذ عامين وكانت محط اهتمام المتابعين على السوشيال ميديا، وقد استطاعت جَوانا كركَي أثبات قدرتها على أداء الكثير من الأدوار الدرامية وتقليد شخصيات مشهورة وهو الأمر الذي اكسبها شهرة كبيرة بالاخص تقليد شخصية أم خالد.

شاهد أيضًا: اسم ابو عبيدة الحقيقي

ما هي أعمال الفنانة جوانا كركي

في الواقع قدمت الممثلة اللبنانية ابتهال كريم التي اشتهرت بجوانَا كركَي الكثير من الأعمال الكوميدية والدراما. كما اشتهرت بشخصية أم خالد والتي من خلالها قلدت العديد من الشخصيات ومن ضمن تلك الشخصيات الفنانة سيرين عبد النور في لعبة الموت، وإليكم أهم أعمال جوانَا كركَي وهي كالآتي:

  • برنامج قدم وجم.
  • كما قدمت برنامج كتير سلبي شو.
  • كذلك قدمت برنامج مجنون فيكي.
  • بالإضافة إلى ذلك برنامج آكل شارب نايم.

شاهد أيضًا: الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

من هو زوج جوانا كركي

في الواقع تزوجت الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي مرتين المرة الأولى والتي لم تستمر طويلًا من الفنان حسين مقدم. ثم انتشر خبر ارتباطها في الممثل السوري الفلسطيني الجنسية وهو عبد المنعم عمايري المعروف في الوسط الفني السوري، وهو من مواليد عام 1970.

كما يعد من أبرز الفنانين السوريين وقد تميزت أعماله في الشهرة والمحبة من قبل الجمهور العربي الخاص به. كما تزوج سابقًا من الفنانة أمل عرفة في تاريخ 2001 وله بنتان وهما سلمى ومريم لينفصلا في عام 2016 ليرتبط بالممثلة اللبنانية جوانا كركي.

اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل برلين Berlin

من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي جواَنا كركَي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا

زواج جوانا كركي الأخير

احتفلت الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي المعروفة باسم أم خالد في دخولها القفص الذهبي مع رجل الأعمال الأردني عمر الشرطيط، وأقامت حفلًا ضخمًا في فندق “كمبينسكي” في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور حشد من النجوم أبرزهم: ناجي الأسطا، كريم نور، ربيع الجميل، ماريو باسيل، وطوني بارود وغيرهم.

وفي هذا السياق قالت الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي، في حديث لـ”فوشيا” إنها اتخذت قرار الارتباط في عمر بعد علاقة حب استمرت حوالي شهرين، كاشفةً أنه من الأشخاص المعجبين بفنها.

وتابعت جوانا كركي: عمر كان مصرًا منذ سنوات على التقرب مني، وحاول مرارًا التحدث معي من خلال منصة إنستغرام إلا أن محاولاته قد باءت بالفشل، وشاءت الصدف أن نلتقي من خلال صديق مشترك.

كما نفت ما أشيع عن كونها زوجة ثانية، مؤكدةً أنه الزواج الأول والأخير لعمر. كذلك تطرقت للحديث عن مواصفات زوجها الذي استوفى الشروط الخاصة بفارس أحلامها، رافضة التعليق على الأخبار التي تم تداولها وتحدثت عن وضعه المادي، إذ جرى وصفه بالمليونير.

وأكدت جوانَا كركَي أنها لا تفكر في اعتزال الفن على الرغم من أنها قررت تحقيق حلم الأمومة الذي لطالما راودها.

شاهد أيضًا: زوج داليا ثروت ابنة محمد ثروت

حساب الممثلة اللبنانية جوانا كركي على منصة انستقرام

يمكنكم متابعة حساب الممثلة اللبنانية جوانا كركي من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/joanna_karaky/?hl=ar. حيث تمتلك الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي الكثير من المتابعين على حساباتها الاجتماعي التي لقيت شهرة وتفاعل كبير بين محبيها.

شاهد أيضًا: الأسير مروان البرغوثي 

وبهذا نكون تعرفنا على من هي جوانا كركي الممثلة اللبنانية السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما تعرفنا على اسمها الحقيقي وأهم الأعمال التي برعت بها في التمثيل والتي زادت من شهرتها. بالإضافة إلى ذلك تعرفنا على من هو زوج جوانا كركي، وزواج جوانا كركي الأخير، أخيرًا تعرفنا على حساب الممثلة اللبنانية جوانا كركي على منصة انستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هو الاسم الحقيقي للممثلة اللبنانية جوانا كركي؟

    اسمها الحقيقي: ابتهال كريم.