من هو عبد الله سلام ويكيبيديا

abdullahآخر تحديث :
من هو عبد الله سلام ويكيبيديا

من هو عبد الله سلام، يتواجد العديد من رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم، وكذلك يوجد في البلدان العربية الكثير من رجال الأعمال أيضا والأشخاص الذين حققوا النجاح، وتألقوا بالعديد من المجالات، وخاصة في مجالات إدارة الأعمال. ومن أهم رجال الأعمال العرب هو عبْد الله سلام وهو مصري الجنسية. وسنتكلم عنه من خلال مقالنا الآتي عبر منصة آرام نيوز. وبالإضافة إلى ديانة عبد الله سلام ومكان إقامته.

من هو عبد الله سلام

ينحدر عبْد الله سلام من دولة مصر العربية وهو حاصل على شهادة الهندسة الميكانيك، في سنة 2002 من الجامعة الأمريكية في دولة مصر، وقد درس فرع الإعلام في جامعة هارفارد، والجدير بالذكر أنه متزوج من فتاة تدعى كليوباترا وهي في سن الثلاثين بعد علاقة حب بينهما، ولقد تحدث لعدة مصادر أنه في سن الأربعين من عمره. والجدير بالذكر أنه رئيس مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث بدأ بممارسة العمل بتأسيس شركة مع صديق له وهو في عمر 14 سنة. وكان عمل الشركة تصميم الشعارات، وأبدت الشركة نجاح كبير حيث صمم أكثر من عشرين علامة تجارية. والجدير بالذكر أنه يتميز بخبرة تفوق العشرون سنة. ولذلك يعد عبْد الله سلام من أهم الأشخاص الناجحين في دولة مصر والوطن العربي.

من هو عبد الله سلام
من هو عبد الله سلام

اقرأ أيضا:  كميل ابي خليل

ديانة عبد الله سلام ومكان إقامته

ينتمي عبْد الله سلام لعائلة مصرية وديانتها الإسلام. والجدير بالذكر أن دين زوجته هو الإسلام أيضا. وبالنسبة لمكان إقامته فأنه يقيم في محافظة القاهرة والتي تعد عاصمة دولة مصر العربية.

ديانة عبد الله سلام ومكان إقامته
ديانة عبد الله سلام ومكان إقامته

إليك أيضاً: الملك عبدالله الثاني

معلومات عن عبْد الله سلام

يعد عبْد الله سلام من أبرز الشخصيات التي أنجزت الكثير من الأعمال منذ صغره الأمر الذي ساهم في تطويرها، لتميزها بالذكاء الحاد، وكان عبْد الله موفق في دراسته منذ صغره وهذا سبب كبير في نجاح شخصيته. وكما ذكر أيضا أن سبب نجاحه هو زوجته لأنها كانت دائماً داعمة له بعمله.

أهم مناصب ومشاريع عبد الله سلام

يعد عبْد الله سلام العضو المندب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير منذ سنة 2021 ميلادي في دولة مصر. والجدير بالذكر أنه شارك في إقامة شركة منك للاستثمار العقاري، وشارك أيضا في تأسيس شركة urpan station من سنة 2016، ويعد شريكًا فيها،وقد استلم الكثير من المناصب خلال حياته المهنية من أهمها وأشهرها: مدير قطاع التسويق في شركة سوني بين عامي 2005 و2006 ، وكذلك أيضا مدير قطاع تطوير الأعمال في شركة أوليمبيك جروب بين عامي 2002 و2005.

أهم مناصب ومشاريع عبد الله سلام
أهم مناصب ومشاريع عبد الله سلام

اقرأ أيضا: أعلى الشركات رواتب في مصر

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا والذي تكلمنا فيه عن عبْد الله سلام، وبالإضافة إلى أهم مناصب ومشاريع عبْد الله سلام، وأيضا ذكرنا معلومات عن عبْد الله سلام، وكذلك ذكرنا ديانة عبْد الله سلام. مع تمنياتنا لكم بالفائدة والمتعة.

أسئلة شائعة

  • هل عبدالله سلام متزوج؟

    نعم متزوج من امرأة مصرية واسمها كليو باترا.

  • ماجنسية عبدالله سلام؟

    جنسية عبدالله سلام هي المصرية.

  • هل لدى عبدالله سلام أبناء؟

    لايوجد مصادر ذكرت أنه يوجد لدى عبدالله سلام أبناء.