من هي سارة اليافعي ويكيبيديا

حيناآخر تحديث :
من هي سارة اليافعي ويكيبيديا
من هي سارة اليافعي ويكيبيديا

من هي سارة اليافعي ويكيبيديا التي دخلت عالم التمثيل بعن أن لفتت أنظار كبار المخرجين بجمالها وحضورها الساحر. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع آرام نيوز على سارة الرفاعي ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما سنسلط الضوء على عمر سارة اليافعي ومن هو زوج سارة اليافعي.

من هي سارة اليافعي ويكيبيديا

تعتبر ساره اليافعي من الفنانات التي كان لها مكان بين نجوم عالم الدراما. إذ تصنف ممثلة سعودية على الرغم من أصولها اليمنية. فهي تقيم في المملكة العربية السعودية، كما أنها ولدت بتاريخ 28 من أكتوبر عام 1986. وبدأت في مجال التمثيل والفن في أوائل سنة 2007. وكذلك شاركت في مسلسل عمشة بنت عماش، فقد جسدت دور سوسو. وقد أثبتت قدرتها وجدارتها في هذا المجال.

 

من هي سارة اليافعي ويكيبيديا
من هي سارة اليافعي ويكيبيديا

من هي سارة اليافعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية لسارة اليافعي في الحدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم سارة اليافعي
تاريخ الميلاد 1986-10-28
مكان الميلاد اليمن
الجنسية اليمن
الجنسية أنثى
الإقامة المملكة العربية السعودية
الحالة الاجتماعية متزوجة
اللغة الأم العربية
التعليم جامعة
المهنة ممثلة
الديانة مسلمة
البرج الفلكي العقرب

اقرأ أيضًا:  رنا أبيض

أهم المعلومات عن سارة اليافعي ويكيبيديا

تكثر معلومات الفنانة سارة الرفاعي ومنها نذكر ما يلي:
  • ولدت النجمة ساره في دولة اليمن وحصلت على الإجازة الجامعية منها. ثم دخلت مجال التمثيل وتمكنت من الحصول على أدوار بطولة في مسلسلات متنوعة.
  • بدأت الفنانة ساره اليافعي مسيرتها في عالم التمثيل عام 2017، في مسلسل عمشة بنت عماش. ثم ثابرت واجتهدت حتى حصلت النجاح والشهرة.
  • كما أن طولها بين 160-165 سم، ووزنها لا يتجاوز 65 كيلو غراماً.
  • وتمارس اليافعي أنواع من الرياضات المتنوعة. مثل ركوب الخيل والجري.

اقرأ أيضًا: نور الغندور

عمر سارة اليافعي

ينشغل العديد من متابعي سارة اليافعي ويكيبيديا بمسألة العمر الخاص لها. وساره من مواليد 28 من اكتوبر 1986، وبذلك يكون عمرها الحقيقي هو 36 سنة. قدمت خلال عمرها العديد من الأعمال وحصلت على قاعدة جماهيرية رائعة. لكن اهتمامها بجمالها بالإضافة إلى مواظبتها على ممارسة الرياضة يعطيها عمرًا أصغر عبر إطلالاتها.

إليك أيضًا: عمرو أديب

 سارة اليافعي إنستقرام

تنشر ساره اليافعي ويكيبيديا الفاتنة الجمال، صاحبة شرتها الناعمة والشعر الجميل صورها وآخر أخبارها الفنية والاجتماعية بشكل شبه يومي. كما تشارك صوراً لها عن تدريباتها الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار. ويتابعها أكثر من مليون شخص على حساب سارة الرفاعي إنستقرام.

إليك أيضًا: سامر المصري

من هو زوج سارة اليافعي ويكيبيديا

أعلنت الفنانة ساره زواجها في 13 مايو 2023 ميلادي. كما نشرت صوراً مع معجبيها معلنة عن ارتباطها. وتفاعل المتابعين معها بشكل إيجابي من خلال التعليقات والدعوات لها بالرفاه والبنين، في حين تفاجأ بعض جمهورها من هذا الأمر. فهي ذكرت مرات عديدة أنها تركز على عملها وأنها لا تزال صغيرة على الارتباط والحياة الزوجية. وأبقت سارة اليافعي ويكيبيديا كل شيء يخص زوجها مخفياً، ولم تصرح بأي لقاء عنه. حتى أن زوجها لم يظهر إلا في أحد الصور

اقرأ أيضًا: إيمان البحر درويش

وفي الختام نكون تعرفنا عل من هي سارة اليافعي ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر سارة اليافعي ومن هو زوج سارة اليافعي

أسئلة شائعة

  • من هو زوج سارة اليافعي؟

    اليافعي أبقت كل شيء يخص زوجها مخفياً.

  • ما هو طول سارة اليافعي؟

    يتراوح طول سارة اليافعي بين 160-165 سم،

  • كم يبلغ عمر سارة اليافعي؟

    يبلغ عمر سارة اليافعي 35 عام.