من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا، حيث اشتهر اسم الممثلة اللبنانية جوانا كركي في الوسط الفني في الوطن العربي، والتي يتمثل دورها بتقليد الممثلين في احترافية عالية. كما لها العديد من الأعمال الدرامية في السينما العربية، والتي اشتهرت نتيجة تقليد عدد من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، حيث تم تسليط الضوء الإعلامي عليها. كذلك تم انتشار الكثير من الأخبار في خصوصها.

ومن خلال هذا المقال من موقع آرام نيوز على سنقدم لكم من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا. كما سنتعرف على أهم المعلومات حول جوانَا كركَي الممثلة اللبنانية وزوجها.

شاهد أيضًا: غيث مروان وزوجته سارة 

من هو زوج الممثلة اللبنانية جوانا كركي

في الواقع تزوجت الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي مرتين، حيث كانت المرة الأولى والتي لم تستمر طويلًا من الفنان حسين مقدم. ثم انتشر خبر ارتباطها بالممثل السوري الفلسطيني الجنسية عبد المنعم عمايري المعروف في الوسط الفني السوري، وهو من مواليد عام 1970. كما يعد من أبرز الفنانين السوريين وقد تميزت أعماله في الشهرة والمحبة من قبل الجمهور العربي الخاص به.

اقرأ أيضًا: جوانا كركي الممثلة اللبنانية

من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

زواج الممثلة اللبنانية جوانا كركي الأخير

احتفلت الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي المعروفة باسم أم خالد بدخولها القفص الذهبي مع رجل الأعمال الأردني عمر الشرطيط، وأقامت حفلًا ضخمًا في فندق “كمبينسكي” في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك بحضور حشد من النجوم أبرزهم: ناجي الأسطا، كريم نور، ربيع الجميل، ماريو باسيل، وطوني بارود وغيرهم.

وفي هذا السياق قالت الممثلة جوانَا كركَي إنها اتخذت قرار الارتباط في عمر بعد علاقة حب استمرت حوالي شهرين، كاشفةً أنه من الأشخاص المعجبين بفنها.

وتابعت الممثلة جوانا كركي: عمر كان مصرًا منذ سنوات على التقرب مني، وحاول مرارًا التحدث معي من خلال إنستغرام إلا أن محاولاته قد باءت بالفشل، وشاءت الصدف أن نلتقي من خلال صديق مشترك.

كما نفت ما أشيع عن كونها زوجة ثانية، مؤكدةً أنه الزواج الأول والأخير لعمر. كذلك تطرقت للحديث عن مواصفات زوجها الذي استوفى الشروط الخاصة بفارس أحلامها، رافضة التعليق على الأخبار التي تم تداولها وتحدثت عن وضعه المادي، إذ جرى وصفه بالمليونير.

وأكدت جوانَا كركَي أنها لا تفكر في اعتزال الفن على الرغم من أنها قررت تحقيق حلم الأمومة الذي لطالما راودها.

شاهد أيضًا: زوج داليا ثروت ابنة محمد ثروت

من هو عمر الشريط زوج جوانا كركي

في الواقع أن عمر الشرطيط زوج الممثلة اللبنانية جوانا كركي هو رجل أعمال أردني، تزوج من جوانا، بعد انفصالها عن زوجها الأول الفنان اللبناني حسين المقدم.

حيث حصل حفل زفاف الشرطيط وجوانا كركي قبل أيام وأحدث هذا الحفل ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي جوانا كركي السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للممثلة اللبنانية جوَانا كركَي. كما يلي:

  • الاسم الحقيقي: ابتهال كريم.
  • بينما اسم الشهرة: جوانا كركي.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في عام 1982.
  • كذلك مكان الميلاد: مدينة البصرة في العراق.
  • الجنسية: عراقية ولبنانية.
  • العمر: تبلغ جوَانا كركَي 41 سنة.
  • كذلك المهنة: ممثلة.
  • اسم زوجها السابق: حسين مقدم. كما انتشر خبر خطوبتها على الفنان السوري عبدالمنعم عمايري.
  • بينما اسم زوجها الحالي: رجل الأعمال الأردني عمر الشرطيط.
  • اسم الشخصية التي تسببت في شهرتها: أم خالد.

من هي جوانا كركي ويكيبيديا

أن الفنانة جوانا كركي هي عراقية الجنسية من مواليد مدينة البصرة بالعراق في عام 1982م، وتبلغ من العمر 41 عامًا واسمها الحقيقي هو ابتهال كريم، وهي من الممثلات العراقيات اللواتي اثبتن جدارتهن على الشاشة اللبنانية في التمثيل وتقليد الشخصيات الفنية المختلفة.

الأمر الذي جعلها محط اهتمام العديد من وسائل الأعلام والتواصل الاجتماعي، وقد انتشر خبر زواجها بشكل كبير من الفنان السوري عبدالمنعم عمايري منذ عامين وكانت محط اهتمام المتابعين على السوشيال ميديا، وقد استطاعت جَوانا كركَي أثبات قدرتها على أداء الكثير من الأدوار الدرامية وتقليد شخصيات مشهورة وهو الأمر الذي اكسبها شهرة كبيرة بالاخص تقليد شخصية أم خالد.

شاهد أيضًا: اسم ابو عبيدة الحقيقي

من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

ما هي أعمال الفنانة جوانا كركي

في الواقع قدمت الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي الكثير من الأعمال الكوميدية والدراما. كما اشتهرت بشخصية أم خالد والتي من خلالها قلدت العديد من الشخصيات ومن ضمن تلك الشخصيات المغنية سيرين عبد النور في لعبة الموت، وإليكم أهم أعمال جوانَا كركَي وهي كالآتي:

  • برنامج قدم وجم.
  • كما قدمت برنامج كتير سلبي شو.
  • كذلك برنامج مجنون فيكي.
  • بالإضافة إلى ذلك قدمت جوانا برنامج آكل شارب نايم.

شاهد أيضًا: الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

 حساب الممثلة اللبنانية جوانا كركي على منصة انستقرام

يمكنكم متابعة حساب الممثلة اللبنانية جوانا كركي من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/joanna_karaky/?hl=ar. حيث تمتلك الممثلة اللبنانية جوانَا كركَي الكثير من المتابعين على حساباتها الاجتماعي التي لقيت شهرة وتفاعل كبير بين محبيها.

شاهد أيضًا: الأسير مروان البرغوثي

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا والذي تعرفنا فيه على من هو زوج الممثلة جوانا كركي اللبنانية.. السيرة الذاتية ويكيبيديا.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج جوانا كركي؟

    ان زوج الممثلة اللبنانية جوانا كركي هو رجل الأعمال الأردني عمر الشرطيط.

  • من هو زوج الممثلة جوانا كركي السابق؟

    زوجها الأول هو الفنان اللبناني حسين المقدم.