تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة

جودي علي باشاآخر تحديث :
تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة
تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة

تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بقضية قتل مروعة حصلت في المملكة العربية السعودية.

وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة المجرمين الذين قتلوا المغدور محمد السبيعي. فمن هو محمد السبيعي؟ وما قصة مقتله في جدة؟ ومن قتله!

هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع آرام نيوز. تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة. من خلال السرد أدناه. مع المزيد من المعلومات ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الزواج من زوجي

قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة 

تم قتل محمد السبيعي في جدة جراء إطلاق ناري من قبل شخصين أثيوبيان يوم الثلاثاء الماضي. والموافق للثاني من شهر يناير 2024. وذلك أثناء تواجده في منطقة جبلية والتي تعتبر من المناطق غير المأهولة بالسكان في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية. وقد أسفرت طلقات النار عن وفاته.

أما بالنسبة للقاتليّن الأثيوبيين فقد لاذا بالفرار بعد إرتكاب جرمهما مباشرً. وبالتالي حصلت ضجة إعلامية ضخمة على الموضوع. وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على المجرمين واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما.

اقرأ أيضًا: قتل عبد العزيز الزعتري

تفاصيل جريمة قتل محمد سبيعي

وقد أصدرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تعميمًا عن المجرميّن اللذان قتلا محمد السبيعي. وقد تضمن البيان صورًا للمتهمين وتفاصيل جريمة قتل محمد السبيعي. وجاء البيان على النحو الآتي:

  • تنبيه عاجل للجميع: بمطلوبين أثيوبيّين عددهم إثنان قتلوا المواطن “محمد بن راجح بن محمد السبيعي” في محافظة جدة. وفروا هاربين حتى وصلوا الطائف قبل أمس الثلاثاء الموافق 20 /6/ 1445 هجري.
  • تكفون يا مسلمين تعاونوا معنا للقبض عليهم بأسرع وقت. وجهتهم التي يريدونها جازان للهروب خارج المملكة العربية السعودية.
  • أوصافهم: يلبسون جينز أزرق وبناطيل واحد منهم يلبس فنيله حمراء وفيه عرجة “يعرج”.
  • نطلب من جميع المواطنين عند الاشتباه أو رؤيتهم بالبلاغ للجهات الأمنية على الرقم: 911 أو التواصل على الرقم: 0535372563.
  • هناك مكافأة مئة ألف ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليهم.

شاهد أيضًا: مقتل الناشط سالم المسيفر 

تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة
تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة

من هو المغدور محمد السبيعي

المغدور محمد السبيعي. اسمه الكامل: محمد بن راجح بن محمد السبيعي. وهو مواطن سعودي الجنسية. تم قتله في الثاني من شهر يناير 2024 الموافق ليوم الثلاثاء الماضي من قبل شخصين أثيوبيين في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية. ولم يتم القبض على المتهمين حتى الآن.

أما بالنسبة لأي معلومات شخصية عن المغدور فهي غير مذكورة إعلاميًا. وفي حال ورود أي معلومات أخرى سنوافيكم بها أول بأول.

في الواقع تم قتل محمد السبيعي في جدة جراء إطلاق ناري من قبل شخصين أثيوبيان يوم الثلاثاء الماضي. والموافق للثاني من شهر يناير 2024. وذلك أثناء تواجده في منطقة جبلية والتي تعتبر من المناطق غير المأهولة بالسكان في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية. وقد أسفرت طلقات النار عن وفاته.

شاهد أيضًا: سبب قصاص نايف عمور الحربي

هل تم القبض على قاتل محمد السبيعي؟

كلا، لم يتم القبض على قاتل محمد السبيعي بعد. ويجدر بالإشارة إلى أن قاتلي محمد السبيعي هما شخصان أثيوبيان. ولا تزال التحقيقات جارية للقبض عليهما. كما عممت وزارة الداخلية على جميع المواطنين السعوديين البحث عن القاتليّن. وأصدرت بيانًا رسميًا يفيد بالبلاغ عن أي مشتبه عن القاتليّن مع صور لهما. كما نوهت عن وجود مكافأة مالية بقيمة مئة ألف ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليهما.

وذلك بعد أن ارتكبا فعلتهما الشنعاء ولاذا بالفرار. وبالتالي حصلت ضجة إعلامية ضخمة على الموضوع. وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على المجرمين واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما.

في الواقع وقعت جريمة القتل في في الثاني من شهر يناير 2024 الموافق ليوم الثلاثاء الماضي. أثناء تواجده في منطقة جبلية والتي تعتبر من المناطق غير المأهولة بالسكان في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية. وقد أسفرت طلقات النار عن وفاته.

شاهد أيضًا: طول المغنية الأمريكية تايلور سويفت

تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة
تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد. والتي تعرفنا من خلالها على تعرف على قصة المغدور محمد سبيعي الذي قتل في جدة وتفاصيل الجريمة كاملة. بالإضافة إلى بيان وزارة الداخلية عن الجريمة. كما اختتمنا المقالة بالإجابة على سؤال هل تم القبض على المتهمين. مع المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة بموضوع اليوم.

أسئلة شائعة

  • ما اسم المغدور محمد السبيعي كامل؟

    إن اسم المغدور محمد السبيعي الكامل هو: محمد بن راجح بن محمد السبيعي

  • ما هي جنسية محمد السبيعي؟

    يحمل محمد السبيعي الجنسية السعودية.