من هي شام الذهبي ويكيبيديا

مدين اسماعيلآخر تحديث :
شام الذهبي

من هي شام الذهبي ويكيبيديا، هذه الفتاة التي أخذت شهرةً تجذب الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي هي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري سنتحدّث عن تفاصيل حياتها من خلال منصّة آرام نيوز تابعونا.

من هي شام الذهبي ويكيبيديا

هي المولود الأول للمغنية السورية أصالة نصري، ولدت في دمشق في الجمهورية العربية السورية. لديها أخ من والدها يدعى خالد الذهبي، كما لها أخوان ليسا شقيقين آدم العريان وعلي العريان. بعد انفصال والديها عام 2005 قررت الانتقال للعيش مع والدتها كذلك تملك الجنسية المصرية منذ عام 2017م. بسبب زواجها من رجل أعمال مصري يدعى أحمد محمد جوهر،  وهي الآن تعمل في مجال طب الجلد وكخبيرة في عمليات التجميل والعناية بالبشرة. أسست مركزًا خاصًّا بها متخصص في مجال الصحة والجمال أسمته Dao Derma.

شام الذهبي

اقرأ أيضًا:  زهور سعود

من هي والدة شام الذهبي

والدة شام الذهبي هي أصالة نصري المغنية السورية المشهورة، من مواليد 15 أيار من عام 1969م. ولدت في العاصمة دمشق في سوريا، والدها الفنان مصطفى نصري، انطلقت مسيرتها الفنية عبر أداء الكثير من الأغاني الخاصة بالأطفال. ثم أنتجت العديد من الأغاني والألبومات. تزوجت للمرة الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت شام في عام 1992م. وابنهما خالد في عام 1998م، لكن زواجهما انتهى حين أعلنت الانفصال في عام 2005، ثمّ تزوّجت من المخرج والمنتج طارق العريان عام 2006م. وأنجبا توأم آدم وعلي، كذلك لم يستمر زواجهما وانفصلا عام 2023م. ثمّ أعلنت زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن عام 2023
من هي والدة شام الذهبي
من هي والدة شام الذهبي

شاهد أيضًا:  عبدالله سلام

من هو والد شام ويكيبيديا

والد شام الذهبي هو مخرج سوري يدعى أيمن الذهبي كما يعمل في مجال الإنتاج. ولد في الجمهورية العربية السورية، حيث يحمل الجنسية السورية. وتم زواجه من الفنانة أصالة نصري  عام 1991م وكانت في بداية حياتها الفنية، حيث أنتج لها الكثير من الأغاني والفيديو كليب. ولدت طفلتهما الأولى شام عام 1992م، وابنهما خالد عام 1998م، وانفصلا في عام 2005م. ليتزوج بعدها أيمن الذهبي ثانيًة من سهى الحسن، حيث أنجب منها ابنته أنجيلا.

زواجها من أحمد هلال

عقد قران شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في يوم الجمعة 25 آذار عام 2023م  تمّ الزفاف في أحد فنادق القاهرة، بعد أن أعلنا خطوبتهما في شهر أكتوبر من عام 2023م، حيث حضر حفل زفافهما أفرادًا من العائلة والبعض من الأصدقاء، وأيضًا العديد من الشخصيات المشهورة في عالم الفن، كانت العروس ترتدي فستانًا أبيض اللون من تصميم نيكولا جبران مصمّم الأزياء اللبناني المشهور، حيث إنّه صديق مقرّب من والدتها منذ سنوات.

زواجها من أحمد هلال
زواجها من أحمد هلال

تصفّح أيضًا:  رابح العنزي

ماهو عمر شام الذهبي

عمرها هو 30 عامًا في عامنا الحالي 2023، كذلك هي من مواليد الثالث من شهر آب 1992م، برجها الأسد، نشأت في مدينة دمشق في سوريا، توسّعت شهرتها عبر حسابها على إنستقرام، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص، وهي الآن تعمل في مركز التجميل الذي يخصّها في مدينة القاهرة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه من هي شام الذهبي ويكيبيديا. كما تحدّثنا عن هوية والديها بالإضافة إلى الحديث عن زواجها من أحمد هلال. كذلك أنهينا مقالنا بذكر عمرها وتفاصيل أخرى تخصّها.

أسئلة شائعة

  • هل شام الذهبي طبيبة؟

    نعم هي طبيبة جلدية وكانت السبب وراء أن تصبح والدتها فائقة الجمال كأنها في العشرين من عمرها.

  • ماذا درست شام الذهبي؟

    درست وأنهت اختصاص الكيمياء وهي الآن تمارس عملها كطبيبة جلدية وخبيرة تجميل.

  • هل شام الذهبي لديها أطفال؟

    تزوجت شام الذهبي ثلاث مرات ولم تنجب حتى الآن أي طفل.