من هي زهور سعود ويكيبيديا

روعة حسينآخر تحديث :
من هي زهور سعود ويكيبيديا
من هي زهور سعود ويكيبيديا

من هي زهور سعود ويكيبيديا، ناشطة اجتماعية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك، تمتلك شعبية كبيرة ولديها الكثير من المتابعين للمحتوى الذي تقدمه، كما أنها سعودية الأصل من مواليد مدينة الطائف. أنهت دراستها الابتدائية والثانوية فيها، وسنتعرف في مقالتنا هذه من خلال موقع آرام نيوز على من هي زهور سعود ويكيبيديا، كما سنتعرف على حسابات زهور سعود الرسمية.

من هي زهور سعود ويكيبيديا؟

من هي زهور سعود؟ إنها  ناشطة اجتماعية مشهورة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة كالفيس بوك والتويتر  والتيك توك في السعودية والخليج العربي. كما تمتلك ثلاث أولاد طفلين وفتاة من زوجها السابق الداعية الإسلامي عايض القحطاني. كذلك أنهت تعليمها الجامعي بعد زواجها وتخرجت من جامعة في المملكة العربية السعودية. كما تمكنت زهور سعود من تأسيس قاعدة جماهيرية خاصة بها في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية جعلتها فيما بعد من أشهر  الناشطين وصناع المحتوى في السعودية والخليج العربي. نتيجةً للمضمون والمواضيع ومختلف القضايا التي تتناولها في مقاطع الفيديو الخاصة بها. كالمواضيع الدينية والقضايا السياسية وكذلك الأمور العائلية والأسرية.

يمكنك قراءة: عمر عوض الله

البطاقة الذاتية زهور سعود

سنتعرف في الجدول التالي على السيرة الذاتية زهور سعود، والمعلومات الشخصية كما يلي:

الاسم الكامل زهور عبد الله سعود.
تاريخ الولادة يعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها.
مكان الولادة مواليد مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.
الجنسية عربية سعودية
اللغة  العربية
الحالة الاجتماعية  مطلقة
المهنة ناشطة اجتماعية
المستوى العلمي شهادة جامعية
الأبناء طفلين سعود، عبد العزيز، وطفلة نايا.

من زوج زهور

إن الداعية السعودي المشهور عايض القحطاني هو زوج زهور، الذي كان يعتبر من أشهر الدعاة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، ولكن وبسبب آرائه السياسية المعارضة للدولة وكذلك التهم الموجهة إليه بمحاولة الانقلاب على الحكم، تم  اعتقاله وسجنه.

من هي زهور سعود ويكيبيديا
من هي زهور سعود ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: كميل ابي خليل

ما هو سبب طلاق زهور سعود

لقد انتشر خبر طلاقها من زوجها السابق عايض القحطاني كالنار في الهشيم ، وأصبح حديث الناس والجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي مستفسرين عن سبب طلاق زهور سعود. كما بينت وجود عدة أسباب للطلاق وهي سوء المعاملة في المنزل وضربها وكذلك التعدي عليها وإهانتها. وكذلك زواجه من فتاة أخرى بالسر. وعندما تم اعتقال عايض القحطاني من قبل السلطات الأمنية السعودية بحجة تأسيس مجموعة إرهابية إسلامية متطرفة. قدمت زهور سعود دعوى قضائية في المحكمة تطلب فيها الطلاق من عايض القحطاني. حيث تمت الموافقة على الطلاق من زوجها عايض القحطاني .

من هو زوجها الجديد ويكيبيديا

انتشرت الأخبار بشكل كبير عن وجود زوج جديد لزهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما تم البحث عن اسمه وعمله لكن دون جدوى، فالإعلامية الناشطة لم تعلن بشكل رسمي عن هوية زوجها إلى الآن. لكنها صرحت  عبر حساباتها الرسمية عن الخطوبة لشخص مشهور على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن من دون ذكر أي تفاصيل أو معلومات عنه.

إليك أيضًا:  عبدالله سلام

حسابات زهور سعود الرسمية

يمكنك التواصل مع الناشطة زهور من خلال حساباتها الرسمية التالية:

  • تويتر: يمكنك التواصل معها على تويتر
  • سناب شات: كما يمكنك التواصل معها على حسابها على سناب شات.
  • إنستغرام: كذلك يمكنك التواصل معها على الإنستغرام.

وبهذا القدر نكون وصلنا لنهاية مقالتنا التي تعرفنا فيها من هي زهور سعود ويكيبيديا؟ والبطاقة التعريفية لها، كذلك تطرقنا لطرق التواصل معها.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج زهور سعود؟

    الداعية السعودي المشهور عايض القحطاني.

  • في أي مدينة ولدت زهور سعود وكم عمرها؟

    ولدت في مدينة الطائف في السعودية ولكن عمرها غير معروف وإنما يقدر بالثلاثين .

  • هل تزوجت زهور سعود مرة ثانية؟

    لم تتزوج بعد ولن انتشرت الأخبار حول وجود رجل في حياتها ولقد صرحت بخطوبتها له .