عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة

جودي علي باشاآخر تحديث :
عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة
عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة

عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة، وفاة الإعلامي عميد خولي، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الخبر الصادم والمحزن عن وفاة والد النجم السوري قصي خولي مساء يوم الثلاثاء بعد صراح طويل مع المرض. ويجدر بالإشارة إلى أن والد الفنان قصي خولي هو الصحفي المعروف عميد خولي.

سرعان ما انتشر هذا الخبر الصادم على نطاق واسع. وازدادت عمليات البحث عن سبب وفاته والتفاصيل ذات الصلة. حيث نعت وزارة الإعلام والتلفزيون في الجمهورية العربية السورية وفاة الراحل عميد خولي. لذلك نحن هنا على هذه الأسطر للتعرف على عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة. ونتابع معكم من خلال موقع آرام نيوز كامل المعلومات.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ارواح خفية الحلقة 5

وفاة عميد خولي والد قصي خولي

تم الإعلان رسميًا عن وفاة عميد خولي والد قصي خولي مساء يوم الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر يناير الجاري. وسرعان ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعية بهذا الخبر الصادم. حيث نعت وزارة الإعلام في الجمهورية العربية السورية والد الفنان المشهور السوري قصي خولي “الإعلامي عميد خولي” والذي رحل اليوم تاركًا خلفه الحزن لأهله وأحباءه.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالله عاقل

عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة
عاجل: وفَاة عمِيد خوٓلي والِد قصِي خوليِ.. التفاصيل وسبب الوفاة

سبب وفاة والد قصي خولي الإعلامي عميد الخولي

في الواقع إن سبب وفاة والد قصي خولي الإعلامي عميد خولي هو إصابته بالفشل الكلوي في إحدى المستشفيات في محافظة طرطوس في الجمهورية العربية السورية. وذلك كان يوم الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر يناير 2024.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الخبر الصادم والمحزن عن وفاة والد النجم السوري قصي خولي مساء يوم الثلاثاء بعد صراح طويل مع المرض. ويجدر بالإشارة إلى أن والد الفنان قصي خولي هو الصحفي المعروف عميد خولي.

سرعان ما انتشر هذا الخبر الصادم على نطاق واسع. وازدادت عمليات البحث عن سبب وفاته والتفاصيل ذات الصلة. حيث نعت وزارة الإعلام والتلفزيون في الجمهورية العربية السورية وفاة الراحل عميد خولي

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنان عثمان محمد علي

عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة
عاجل: وفَاة عمِيد خوٓلي والِد قصِي خوليِ.. التفاصيل وسبب الوفاة

تشييع جثمان عميد خولي وموعد العزاء

في الواقع سيتم تشييع جثمان الراحل عميد خولي والد الفنان السوري قصي خولي في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر من يوم الخميس الموافق للثامن عشر من شهر يناير الجاري وذلك في كنيسة ماريوسف في منطقة الجنينة – ضهر صفرا في محافظة طرطوس السورية.

بينما تقبل التعازي في صالة فندق القيصر الكائنة في اتوستراد طرطوس – اللاذقية يوم الخميس الموافق للثامن عشر من شهر يناير 2024 من تمام الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ خالد السعيدي 

الفنان قصي خولي ينعي والده

وقد نعى الفنان قصي خولي والده من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على انستقرام بكلمات مؤثرة وحزينة قائلًا: “ترجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا.. ترجل أبي.. إلى اللقاء سيدي ومعلمي.. وداعًا عميد وداعًا يا أبو قصي.. من أمن بي وإن مات فسيحيا”.

كما نعت وزارة الإعلام السورية والد الفنان قصي خولي الإعلامي المعروف عميد خولي. حيث توفي الراحل نتيجة وعكة صحية أودت بحياته. فقد تعرض لفشل كلوي أثناء تواجده في المستشفى في محافظة طرطوس بسوريا. وقد لاقى منيته اليوم الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر يناير الجاري. ويجدر قالشكر أن الراحل كان يشغل العديد من المناصب الإعلامية خلال مسثرته المهنية. بما في ذلك:

  • نائب رئيس اتحاد الصحفيين السوريين.
  • نائب رئيس التحرير في جريدة البعث.
  • بينما شغل أيضًا منصب رئيس التحرير في جريدة تشرين.
  • كذلك، رئيس التحرير في صحيفة الثورة.

اقرأ المزيد: الشيخ غيهب بن محمد الغيهب 

اتحاد الصحفيين السوريين ينعي والد الفنان قصي خولي

كذلك، نعى اتحاد الصحفيين السوريين والد الفنان قصي خولي من خلال منشور رسمي عبر فيسبوك. حيث نشرت الصفحة الخاصة بالاتحاد ما يلي:

“ببالغ الحزن والأسى ينعي اتحاد الصحفيين في الجمهورية العربية السورية الإعلامي القدير وأحد أبرز أعمدتها والقيادي النقابي في اتحاد الصحفيين الأستاذ عميد خولي. حيث شغل منصب نائب رئيس اتحاد الصحفيين في سورية وكان أحد قيادات العمل الإعلامي منذ السبعينات حيث كان نائباً لرئيس تحرير صحيفة البعث ثم كلف رئيساً لتحرير صحيفة تشرين و بعد ذلك رئيساً لتحرير صحيفة الثورة. وأخيراً اتحاد الصحفيين يتقدم لأسرة الفقيد ولجميع الزملاء في الأسرة الإعلامية بأحر العزاء، الرحمة لروحه وجعل الله مسكنه الجنة”.

شاهد أيضًا: محمد سبيعي

عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة
عاجل: وفَاة عمِيد خوٓلي والِد قصِي خوليِ.. التفاصيل وسبب الوفاة

تعرفنا أعلاه على عاجل: وفاة عميد خولي والد قصي خولي.. التفاصيل وسبب الوفاة. بالإضافة إلى تفاصيل تشييع جثمان الراحل وموعد العزاء. مع المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة. ونختتم مقالتنا إلى هذا الحد بالدعاء للراحل بالرحمة. ولعائلته الصبر والسلوان.

 

أسئلة شائعة

  • ما هو سبب وفاة الإعلامي عميد خولي؟

    إن سبب وفاة الإعلامي عميد خولي هو الفشل الكلوي.

  • ما هو سبب وفاة عميد خولي والد قصي خولي؟

    إن سبب وفاة عميد خولي والد الفنان قصي خولي هو تعرضه للفشل الكلوي.