تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد

ياسر الزينآخر تحديث :
تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد

تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد. مسلسل حالة خاصة هو أحدث أعمال المنصة الرقمية Watch It، ويعد أول مسلسلات العام الجديد 2024. المسلسل من بطولة النجمة غادة عادل والنجم الصاعد طه دسوقي، ويتناول قصة شاب يعاني من التوحد ولكنه يمتلك موهبة كبيرة في القانون، ويحاول أن يثبت نفسه في مجال المحاماة.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: جميع أبطال مسلسل حالة خاصة.

تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد
تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد، من المقرر عرض الحلقتين السابعة والثامنة من المسلسل يوم الثلاثاء 23 يناير 2024 عبر منصة شاهد الرقمية، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، قبل عرضها بشكل رسمي يوم الأربعاء.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل حالة خاصة.

تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد
تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة

مسلسل حالة خاصة يعرض حصريًا على منصة Watch It، ويبدأ العرض يوم الأربعاء 3 يناير 2024، بواقع حلقتين كل أسبوع. المسلسل مكون من 10 حلقات فقط، وهو من أعمال شاهد الأصلية. المسلسل لم يعرض بعد على قنوات التليفزيون، ولكن من المتوقع أن يعرض على بعض القنوات الفضائية في وقت لاحق.

اقرأ أيضاً: مَواعيد عرض مسلسل حالة خاصة.

تعرف على مَوعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد

قصة وأبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل يروي قصة نديم (طه دسوقي)، الذي يعاني من حالة من التوحد، ولكنه يتمتع بذكاء فائق وقدرة على حل القضايا الصعبة. نديم يحلم بأن يصبح محاميا شاطرًا، ويتخرج من كليته كأول الدفعة، ولكنه لا يجد فرصة للعمل في الجامعة أو في أي مكتب محاماة، بسبب حالته الصحية.

كما أن نديم يلجأ إلى أماني النجار (غادة عادل)، أشهر محامية في مصر، ويطلب منها أن تعطيه فرصة للعمل معها، ويقدم لها حلولا مبتكرة لبعض القضايا التي تواجهها. أماني تندهش من قدرات نديم، وتقرر أن تقبله في مكتبها، وتساعده على التغلب على صعوباته وتحقيق طموحه. ولكن، هل سيتمكن نديم من مواجهة التحديات التي تعترض طريقه.

المسلسل يضم نخبة من الفنانين، منهم حسن أبو الروس، أحمد طارق، نور نبيل، علي ماهر، علي السبع، أحمد الأزعر، هاجر السراج، بسمة نبيل، هايدي كابوه، وئام مجدي، وغيرهم. المسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاً: هاجر السراج بطلة مسلسل حالة خاصة.

تعرف على مَوعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد

ردود الفعل والانتقادات حول مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة لاقى اهتماماً واسعًا من قبل الجمهور والنقاد، وحصل على تقييمات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة. الكثيرون أشادوا بالفكرة الجديدة والمختلفة للمسلسل، وبالأداء المتميز للنجوم غادة عادل وطه دسوقي، وبالموسيقى التصويرية التي أبدع فيها الموسيقار هاني شنودة.

كما أثنى البعض على الرسالة الإنسانية التي يحملها المسلسل، والتي تبرز قيمة الإنسان وقدراته بغض النظر عن حالته أو ظروفه. ولكن، لم يخل المسلسل من بعض الانتقادات، فقد اعتبره البعض مبالغاً في تصوير حالة التوحد، أو مقلدًا لبعض الأعمال الأجنبية التي تناولت نفس الموضوع، أو مستغلاً للعاطفة والتشويق لجذب المشاهدين.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل لعبة بنات؟

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تعرف على موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد. كما تعرفنا على مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة. بالإضافة إلى ذلك سلطنا الضوء على قصة وأبطال مسلسل حالة خاصة. كما اختتمنا مقالتنا بردود الفعل والانتقادات حول مسلسل حالة خاصة.

أسئلة شائعة

  • ما هو موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 على شاهد؟

    من المقرر عرض الحلقتين السابعة والثامنة من المسلسل يوم الثلاثاء 23 يناير 2024 عبر منصة شاهد الرقمية، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، قبل عرضها بشكل رسمي يوم الأربعاء.

  • ما هو عدد حلقات مسلسل حالة خاصة؟

    عدد حلقات مسلسل حالة خاصة 10 حلقات فقط.