إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا
إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا

إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا، حمزة علي خالد الدردور من مواليد 12 مايو عام 1991 هو لاعب كرة قدم أردني يلعب كمهاجم في نادي الرمثا الرياضي والمنتخب الأردني. كما يعتبر حمزة الدردور من أفضل لاعبي الهجوم في الكرة الأردنية في الوقت الحالي. كذلك يعتبر خليفة اللاعب بدران الشقران. وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه احترف اللعب في الدوري السعودي في ثلاث مناسبات مع نجران والخليج والفيصلي.

كذلك خاض التجربة الاحترافية الرابعة في الدوري الكويتي مع نادي الكويت ويخوض التجربة الآن مهاجمًا في نادي الرمثا الأردني. كما شارك مع المنتخب الأردني بالعديد من المباريات. لذلك في مقالنا هذا من موقع آرام نيوز سنتعرف على سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية

سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا

في الواقع إن سبب طرد هداف الأردن اللاعب حمزة الدردور من كأس آسيا، هو مخالفته للضوابط والتعليمات. حيث اعتدى على الحسين عموتة وهو المدير الفني لمنتخب النشامى الأردني.

وذلك بعد رفضه طلب حمزة الدرَدور المشاركة في اللحظات الأخيرة من المباراة، التي جمعت المنتخب الأردني ضد المنتخب العراقي في كأس آسيا على الرغم من تأخر المنتخب الأول في هدفين مقابل هدف. الأمر الذي أثار حفيظة اللاعب الأردني حمزَة الدردور وانفعاله، عقب تهميشه من قبل المدرب المغربي الحسين عموته محاولًا الاعتداء عليه وعلى مساعديه.

إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا
إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا

عموتة يمنع حمزة الدردور من الاحتفال أمام دكة بدلاء العراق

في الواقع دفع الحسين عموته هو مدرب المنتخب الأردني لاعب المنتخب حمزة الدردور في صدره، خلال مباراة الأردن ضد العراق في دور الـ16 من كأس آسيا، والتي شهدت فوزًا دراميًا لفريق نشامى الأردني.

كما سجل منتخب الأردن هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليعدل تأخره 2-1 إلى انتصار 3-2 ويتأهل لدور الثمانية الذي سوف يواجه فيه طاجيكستان.

وبدأت المشادة بعد نجاح يزن العرب مدافع الأردن في إدراك التعادل لمنتخبه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد كرة ارتدت من الحارس ليسددها من مدى قريب.

وعقب الهدف حاول حمَزة الدردور الذهاب ليحتفل أمام دكة العراق ما تسبب في غضب المدرب الحسين عموته حيث دفعه في صدره، وطالبه في العودة إلى دكة بدلاء الفريق.

وانفعل حمَزة الدردور بشدة بعد دفع مدربه له في صدره؛ واشتبك في الأيدي مع 3 أعضاء من الجهاز الفني والمدرب المساعد.

شاهد أيضًا: جوانا كركي

من هو حمزة الدردور ويكيبيديا

في الواقع إن حمزة علي الدردور هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الأردنية، نشأ وترعرع في مدينة الرمثا الأردن، في تاريخ الثاني عشر من شهر مايو/أيار في عام 1991. كما بدأت مسيرته الكروية مع نادي الرمثا في عمر الثامنة عشرة، لينتقل بعدها إلى عدة نوادٍ محلية على سبيل الإعارة، ومنها نادي الشباب الأردني ونجران. كذلك الخليج ونادي الفيصلي.

كما تجدر الإشارة أن حمزَة يعتبر من أفضل لاعبي خط الهجوم في المنتخب الأردني حاليًا، حتى أن بعض المدربين سموه خليفة اللاعب بدران الشقران. حيث وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه استطاع الاحتراف في دوري روشن السعودي لثلاث نسخ، فضلًا عن تألقه في كأس آسيا في عام 2015. حيث سجل ما يسمى “سوبر هاتريك” أي أربع أهداف في شباك منتخب فلسطين، ليحتل المركز الثاني في سلم ترتيب هدافي كأس آسيا في سنة 2015.

إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا
إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا

من هو حمزة الدردور السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للاعب حَمزة الدَردور. كما يلي:

  • الاسم الكامل: حمزَة علي خالد الدَردور.
  • تاريخ الميلاد: 12 مايو عام 1991.
  • عمره: 32 سنة.
  • مكان الميلاد: الرمثا، المملكة الأردنية الهاشمية. 
  • طوله: 1.79 م، 5 قدم 10 بوصة.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الأردنية.
  • النادي الحالي: الرمثا.
  • الرقم: 20.

شاهد أيضًا: الأمير أندرو

حقيقة استبعاد حمزة علي الدردور من منتخب الأردن في كأس اسيا

في الحقيقة إن خبر استبعاد اللاعب الأردني حمزة الدردور من منتخب الأردن في كأس آسيا صحيح وليس مجرد إشاعات. فقد نشر الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقًا”، تغريدة بينت طرد اللاعب حمزة الدردور من كأس آسيا. كما جاء البيان كالتالي:

“تقرر استبعاد اللاعب الأردني حمزة الدردور عن معسكر المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس آسيا 2023″، مضيفًا يأتي قرار استبعاد حمزة بعد مخالفته للضوابط والتعليمات الداخلية للمنتخب.

شاهد أيضًا: هاجر السراج بطلة مسلسل حالة خاصة

حسابات حمزة الدردور على وسائل التواصل الإجتماعي

إليكم روابط حسابات اللاعب حمَزة الدرَدور. كما يلي:

  • يمكن متابعة حمَزة الَدردور على موقع كورة من خلال الضغط على الرابط التالي حمزة.
  • كما يمكن متابعة حمَزة الدردَور على منصة انستغرام من خلال الرابط التالي حمزة.
  • كذلك يمكن متابعة حَمزة على فيسبوك من الرابط التالي حمزة.

شاهد أيضًا: الأسير مروان البرغوثي 

فيديو طرد اللاعب حمزة من منتخب الأردن

يمكن مشاهدة فيديو لحظة طرد اللاعب الأردني حمَزة الدرَدور من منتخب الأردن، في كأس آسيا من خلال الرابط الآتي:

في الختام نكون وصلنا لختام مقالنا إليك سبب طرد حمزة الدردور هداف الأردن من كأس آسيا، الذي تعرفنا فيه على معلومات حول حمزة الدردور هداف الأردن.

أسئلة شائعة

  • من هو حمزة الدردور؟

    حمزة علي خالد الدردور هو لاعب كرة قدم أردني يلعب كمهاجم لصالح نادي الرمثا الرياضي والمنتحب الأردني. ويعتبر الدردور من أفضل لاعبي مركز الهجوم في الكرة الأردنية حاليًا.

  • كم عمر حمزة الدردور؟

    عمره 32 عامًا.