من هي حصة القبيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا

Ahmadآخر تحديث :
من هي حصة القبيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي حصة القبيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا. في الواقع إن حِصة القبيسي هي امرأة من المملكة العربية السعودية. وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وصانعة محتوى. من جهة أخرى تنشر العديد من الفيديوهات لمشتركيها وتناقش العديد من الأفكار المثيرة للجدل.

خاصةً فيما يتعلق بالدين، وتنشر أفكارًا معادية للعالم العربي والفكر الإسلامي، وهذا ما عرضها لانتقادات عديدة. من ناحية أخرى فلها عدد كبير من المتابعين والملحدين الذين يؤيدون الأفكار التي تدعوا إليها حيث لا تعترف بوجود الله عز وجل.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هي حِصة القبيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى لمحة حول أبرز تصريحاتها المعادية للإسلام. كذلك حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 69

من هي حصة القبيسي ويكيبيديا

إن حِصة القبيسي هي ناشطة اجتماعية تحمل الجنسيّة السعودية وتعيش في كندا. من جهة أخرى فهي من مواليد العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، عام 1982 وتبلغ من العمر 42 سنة. حيث اشتهرت بأفكارها المناهضة للعرب وأفكارهم وثقافتهم.

بالإضافة إلى أنها لاتؤمن بأي ديانة بل أنها لاتؤمن بوجود الله عز وجل وتهاجم باستمرار الدين الاسلامي، وهذا السبب جعلها من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها تبث دائمًا عبر هذه المواقع لتعبر وتنشر آراءها الملحدة والرافضة للثقافة العربية.

من ناحية أخرى فإن حصة القبيسي من منطقة القصيم وتنتمي إلى عائلة ترجع أصولها إلى قبيلة تميم العربية. كما أنها من عائلة محافظة، إلا أنها تأثرت بأفكار بعض الملحدين وكذلك الكثير من الشباب والشابات. حيث خشيت على حياتها في المملكة العربية السعودية، بسبب أفكارها المخالفة للإسلام والشريعة الإسلامية الصحيحة.

ثم هاجرت مثل كثيرين آخرين لكندا لتقيم بحرية وتمارس حريتها في انتقاد الدين وفعل ما تريد. وبدأت بنشر مقاطع فيديو تنتقد الإسلام، ما أثار موجات غضب كبيرة ضدها.

من هي حصة القبيسي ويكيبيديا
من هي حِصة القبيسي ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: حمدة تريم الشامسي

السيرة الذاتية حصة القبيسي

على وجه الخصوص فيما يلي أبرز المعلومات المتعلّقة بحِصة القبيسي كما يلي:

  • الاسم الكامل: حِصة القبيسي
  • مكان الميلاد: الرياض– المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: يعتقد أنها من مواليد 1982م.
  • العمر: تبلغ من العمر 42 عام
  • الإقامة: كندا
  • الجنسيّة: تحمل الجنسيّة السعودية
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف
  • الديانة: ملحدة
  • اللغات: العربية والانجليزية
  • سبب الشهرة: الإلحاد.

اقرأ أيضًا: ريم الخويطر المهندسة السعودية

حسابات حصة القبيسي على وسائل التواصل الاجتماعي

إن حساب الناشطة الملحدة حِصة القبيسي هو عبر منصّة إكس. وهو الموقع الرسمي الذي تنشر فيه القبيسي أفكارها السوداوية، بالإضافة إلى الفيديوهات التي تبثها لتعبر عن رفضها لوجود الخالق. ومن الجدير بالذكر أن حسابها يحتوي على عدد كبير من المتابعين من كل أنحاء العالم، وينقسم جمهورها من المتابعين إلى رافض ومهاجم لأفكارها وبين داعم لها.

قد يرغب البعض بالوصول إلى صفحة حِصة القبيسي على موقع انستغرام. ولكن يبدو أن حصة القبيسي لا تنشط إلا على منصة إكس، حيث أن هناك العديد من الصفحات على موقع انستغرام. ولكنها غالبها لا تعود إلى حِصة القبيسي الملحدة المقيمة في كندا، حيث تنشر مختلف أفكارها وآراءها على منصة إكس.

كما تمتلك حصة القبيسي حسابات على كل موقعي يوتيوب وموقع تيك توك.

أقرأ أيضًا: جوانا كركي الممثلة اللبنانية

تصريحات حصة القبيسي المعادية للإسلام

تنشر حِصة القبيسي العديد من الأفكار المعادية للإسلام بوضوح وبشكل علني، دون خوف أو خجل، وهو ما أثار موجة من الغضب ضدها من قِبل روّاد وسائل التواصل الاجتماعي. خاصةً في الدول العربية. عمومًا نورد فيما يلي أبرز تصريحات حِصة القبيسي المعادية للإسلام كما يلي:

  • أدعو العالم أجمع إلى تجريم الإسلام لأن وجوده وصمة عار في عصر ارتفاع القيم الإنسانية وتنامي الوعي الإنساني. فتعاليم الدين الإسلامي لا تنتج إلا عقولًا غائبة وجاهلة. وهو الدين الوحيد الذي ينتج الإرهابيين وداعش، ومن أجل حماية العالم والحفاظ على سلامته النفسية والصحية. لا بد من تجريم الإسلام، فالأديان صناعة.
  • ليس هنالك سوى الإرهاب والتفجيرات التي ترعب الناس وتدمر بلادنا وتجعل شعبنا بلا مأوى وجائع غير الإسلام. ومن الظلم أن نعامل المسيحية بنفس الطريقة.
  • لقد غادرت بلدي بسبب الإسلام. لقد لفوني في عباءة، كفن أسود ولعنني بالعزلة بسبب الإسلام، وإلا فإنني أنتقد المسيحية لأنها قادرة على إسعاد الظالمين، المسيحية لم تلحق بي ضررا، واستمر تاريخنا 40 عامًا، وتحولت البلاد إلى دولة عظيمة في ذلك الوقت، انتشرت عبارة مشهورة ومعبرة جدًا عن الوضع الذي نعيشه، ولم يعرف صاحبها: بلد مغلق عن الصلاة.
  • لقد جعلت الأديان من الفكر الذكوري الاستبدادي قانونًا مقدسًا، لا يجوز المساس به، وهو محمي بقوة القانون أو أتباعه، وهم البرابرة الذين يشكلون النسبة الأعلى.
من هي حصة القبيسي ويكيبيديا
من هي حِصة القبيسي ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: الأميرة هيفاء المقرن 

في نهاية المطاف تعرفنا على من هي حصة القبيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا. وسبب شهرتها بالإضافة إلى نبذة حول تصريحاتها الإلحادية المعادية للإسلام. بالإضافة إلى حسابها الرسمي على منصة إكس.

أسئلة شائعة

  • أين تعيش حاليًا حصة القبيسي؟

    حصة القيسي تعيش في كندا في الوقت الحالي.

  • كم عمر حصة القبيسي؟

    ولدت عام 1982م بحسب بعض المصادر، فيبلغ عمرها حوالي 42 عاماً فقط.