من هي مايا ايمن غلام ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هي مايا ايمن غلام ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي مايا ايمن غلام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مايا أيمن غلام ويكيبيديا الذي سبب وفاتها المفاجئ حزنًا عميقًا في قلوب رواد وسائل التواصل  الاجتماعي. سنتعرف في مقالنا عبر موقع آرام نيوز على مايا أيمن غلام السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر مايا غلام. ووفاة مايا غلام.

من هي مايا أيمن غلام ويكيبيديا

ولدت مايا غلام في المملكة العربية السعودية هي ابنة أيمن سالم غلام الرئيس التنفيذي في المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة السعودية، ومن الجدير بالذكر أن مايا تلقت تعليمها في مدارس المملكة وعاشت على أراضيها. أي أنها سعودية الجنسية. كما أنها ناشطة اجتماعية مشهورة في المملكة السعودية. وقد توفاها الله -عز وجل- في يوم الأحد الماضي 30/07/2023 م في إحدى مستشفيات السعودية.

شاهد أيضًا: مطلق السلطان

من هو والد مايا أيمن غلام

توفيت مايا بعد دخولها لمركز العناية المشددة بفترة قصيرة جدًا وذلك بعد معاناتها مع المرض. ومن الجدير بالذكر أن والدها هو الرئيس المسؤول عن مركز الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية. كما أنه حاصل على شهادة الدكتوراة في اختصاصه. وقد نعى ابنته مايا في البيان التالي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مايا ابنة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الدكتور أيمن غلام.. نسأل الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.”

من هو والد مايا أيمن غلام
من هو والد مايا أيمن غلام

مايا أيمن غلام السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية مايا أيمن غلام ويكيبيديا في الجدول التالي:

الاسم مايا غلام
اسم الأب أيمن سالم غلام
كذلك اسم الأم غير معروف
الديانة مسلمة
الجنسية العربية السعودية
مكان الإقامة المملكة العربية السعودية
اللغات اللغة العربية
مكان الولادة المملكة العربية السعودية
العمل ناشطة اجتماعية
الوضع الاجتماعي عزباء
المؤهل العلمي إجازة جامعية

عمر مايا أيمن غلام

يتحفظ السيد أيمن سالم غلام عن أي تفاصيل حول حياة ابنته مايا الشخصية بما في ذلك عمر ابنته أو حتى تاريخ ولادتها. هي وكافة أفراد أسرته. ولكنه غرد منذ فترة على منصة التويتر تغريدة يطلب فيها من الناس الدعاء لابنته والشفاء العاجل لها.

إليك أيضًا: محمد الوزير

وفاة مايا غلام

توفيت مايا غلام في يوم الأحد الموافق لتاريخ 30 من شهر تموز / يوليو في عام 2023 ميلادي. والذي يوافق التاريخ الهجري تاريخ 12 من شهر محرم في عام 1445 هـ.جري. وذلك بعد معاناتها الكبيرة مع مرضٍ لفترة طويلة إذ أنها دخلت المشفى لفترة ومن ثم عادت إلى نشاطها الاجتماعي وبعدها تعرضت لأزمة سببت دخولها مركز العناية الفائقة، لتنهي رحلة هذا الألم بوفاتها -رحمها الله-.

وفاة مايا غلام
وفاة مايا غلام
اقرأ أيضًاكميل ابي خليل

سبب وفاة مايا غلام

لا يعرف سبب وفاة مايا غلام حتى الآن. ولكنها أصيبت بوعكة صحية صعبة نقلت مباشرةً على أثرها إلى المستشفى. ولازمت المستشفى أيام متعددة نتيجة عدم تحسن الوضع الصحي لها، هذا ما أدى إلى وفاتها.

وفي الختام نكون تعرفنا على من هي مايا أيمن غلام ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر مايا غلام. ووفاة مايا غلام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر مايا أيمن غلام؟

    لم يعلن عن عمر مايا أيمن غلام.

  • ما جنسية مايا أيمن غلام؟

    تمتلك مايا أيمن غلام الجنسية السعودية؟

  • ما هو عمل مايا أيمن غلام؟

    ناشطة اجتماعية.