من هي كاتريكسا ايوب التي في علاقة مع دكتور فود السيرة الذاتية ويكيبيديا “مع الصور”

Ahmadآخر تحديث :
من هي كاتريكسا ايوب التي في علاقة مع دكتور فود السيرة الذاتية ويكيبيديا “مع الصور”

من هي كاتريكسا ايوب التي في علاقة مع دكتور فود السيرة الذاتية ويكيبيديا مع الصور. في الواقع تصدر اسم كاتريكسا ايوب محركات البحث على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وذلك بعد أن نشرت شروق زوجة دكتور فود فيديو يوثق ملاحقتها لزوجها في الشارع وهي حافية القدمين.

حيث كانت تتهمه بالخيانة وأنه كان يلتقي بالبلوجر كاتريكسا ايوب في السيارة. من جهة أخرى قالت في الفيديو أيضًا أن دكتور فود يريد السفر إلى دبي ليلتقي بالبلوجر كاتريكسا ايوب. حيث ينتشر على مواقع التواصل فيديو يجمع كاتريكسا مع الدكتور فود.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هي كاتريِكسا ايوب التي في علاقة مع دكتور فود السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى تفاصيل خيانة الدكتور فود لزوجته شروق وفضح الأخيرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل حب بلا حدود الحلقة 20

من هي كاتريكسا ايوب ويكيبيديا

في الحقيقة إن كاتريكسَا ايوب هي بلوجر تحمل الجنسيّة العربية اللبنانية، وهي الفتاة التي خان الدكتور فود زوجته شروق معها. ومن الجدير بالذكر أنها من مشاهير مواقع السوشيال ميديا. لا سيما أنها صانعة محتوى على مختلف المنصات وخصوصًا التيك توك.

من جهة أخرى كانت كاتريكسا أيوب قد بدأت مسيرتها المهنية كمدربة رياضة بدنية. كذلك كانت تعمل بمجال الماكياج (Makeup Artist). كما أنها حاصلة على شهادة المحاسبة من SABIS International. ولاحقًا اتجهت كاتريكسا للعمل في السوشل ميديا، وبدأت تشق طريقها نحو الشهرة. وذلك من خلال العديد من التطبيقات أبرزها التيكتوك، والسناب شات وأيضًا الانستغرام.

حيث تعرض  الفيديوهات القصيرة واللايف. بالإضافة إلى ذلك أنها شاركت بالعديد من البرامج المتلفزة. وكانت قد تعرفت على الدكتور فود عبر هذه المنصات. وذلك حسب ما أفادت مصادر مقربة.

بالإضافة إلى ذلك، أنهما كانا يصوران المحتوى مع بعض قبل زواجه من شروق، حيث أن الثنائي كانا يعرفان بعضهما منذ مدة وجيزة وبقيت كاتريكسا تحاول الاتصال بالدكتور فود رغم قطعه لعلاقته معها بعد الزواج. ولكنها أصرت على موقفها لتحصل على ما تريد.

من هي كاتريكسا ايوب ويكيبيديا
من هي كاتريِكسا ايوب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: حنين الشاطر الفائزة بلقب اكس فاكتور

السيرة الذاتية كاتريكسا ايوب

على وجه الخصوص فيما يلي أبرز المعلومات المتعلّقة بالبلوجر كاتريِكسا ايوب كما يلي:

  • الاسم الكامل: كاتريِكسا ايوب.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بدقة.
  • مكان الميلاد: ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت.
  • الجنسيّة: تحمل الجنسيّة اللبنانية
  • اللغات: العربية.
  • المؤهل العلمي: حاصفة على شهادة المحاسبة من SABIS International.
  • مكان الإقامة الحالي: تقيم في لبنان.
  • المهنة: صانعة محتوى ومدربة بدنية وتعمل بمجال الميك آب.

ويذكر أنها تصدرت الترند مؤخرًا لكونها هي الفتاة التي خان الدكتور فود زوجته معها.

شاهد أيضًا: زوج نورمان أسعد العراقي 

من هو دكتور فود ويكيبيديا

في الواقع إن دكتور فود اسمه الحقيقي هو جورج ديب وهو مدوِّن وشيف وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، لبناني الجنسيّة. من جهة أخرى فقد حقق شهرة واسعة في الوطن العربي من خلال حساباته على السوشيال ميديا، حيث يشارك متابعيه محتوى يغلب عليه مجال الطبخ. كما أنه أطلق بعض الأنواع للبسكويت الويفر في أسواق عدد من البلدان العربية.

شاهد أيضًا: زوجة عمر عبد العزيز المخرج المصري 

خيانة الدكتور فود زوجته مع كاتريكسا

في تفاصيل قصة خيانة الدكتور فود لزوجته شروق، عندما كان الثنائي على لقاء مع متابعيهما على منصات السوشيال ميديا من خلال بث مباشر. ثم فجأة يقرر الدكتور فود مغادرة الفندق وترك البث المباشر دون سابق إنذار، ما أثار الشك في ذهن زوجته شروق، والتي لحقت به لتجده في سيارته مع الفتاة اللبنانية. من ناحية أخرى فقد أوضحت أنها شاهدت زوجها الدكتور فود، وهو يخونها مع الفتاة كاتريكسا وبأفعال مخلة بالآداب. الأمر الذي دفعها لتصويرهما بالبث المباشر، وعرضته على المتابعين حيث أنها أرادت فضحه بعد الصدمة التي تلقتها.

شاهد أيضًا: زوجات عمران خان

شروق تفضح كاتريكسا والدكتور فود

ظهرت شروق زوجة الدكتور فود في بث مباشر من حسابها الشخصي على منصّة تيك توك، وفضحت خيانة زوجها لها بشكل مفصل مع الفتاة كاتريكسا. حيث أنها كانت تبكي بحرقة، وتلفظت بكلام جارح موجهةً إياه لزوجها الدكتور فود والذي وصفته بالخائن على حد قولها.

كما أضافت أنها لن تسامحه أبدًا على فعلته هذه. لا سيما بعد تركه لابنه الذي لم يتجاوز عمره 3 أشهر في المنزل ليقابل عشيقته كاتريكسا.

من هي كاتريكسا ايوب ويكيبيديا
من هي كاتريِكسا ايوب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: زوج شيري عادل

حسابات البلوجر كاتريكسا ايوب

تعد كاتريكسا من الشخصيات المشهورة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. لا سيما تيك توك وسناب شات وناستغرام. من جهة أخرى تستلم أعمال كاتريكسا ايوب شركة KinGco Media بأفرعها في لبنان و أوكرانيا. حيث أن مقر شركة KinGco Media الأساسي في لبنان , صيدا الجنوب. وهذه الشركة تستلم كل أعمال كاتريسكا في الإعلان والتصوير.

كما أنها تجدول أعمالها. عمومًا تملك كاتريكسا العديد من الحسابات على منصات التواصل المُختلفة وأبرزها ما يلي:

من هي كاتريكسا ايوب ويكيبيديا
من هي كاتِريكسا ايوب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: زوج ماريا نديم

في نهاية المطاف تعرفنا على من هي كاتريكسا ايوب التي في علاقة مع دكتور فود السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى تفاصيل خيانة الدكتور فود لزوجته وفضح الأخيرة له على السوشيال ميديا.

أسئلة شائعة

  • ما هو عمر البلوجر كاتريكسا ايوب؟

    عمرها: 23 عام.

  • ما هي جنسية كاتريكسا ايوب؟

    جنسيتها: اللبنانية