من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

رهام خضورآخر تحديث :
من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا، هي فنانة سورية الشخصية التي استطاعت أن تنال محبة وقبول الناس منذ اللحظة الأولى فمع ظهور الفتاة التي تسمى رام الله وهي تفتش في المكتبة عن كتاب لروائي فلسطيني بدأ المسلسل مع تضامن واضح للقضية الفلسطينية.

وهذا الشيء الذي زاد من رغبة المعجبين بالشخصيات لمعرفة المزيد من المعلومات عن شخصية رام الله التي قامت بأدائها هاجر السراج بكل براعة ومهارة.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل خبئني الحلقة 16

هاجر السراج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة ويكيبيديا

إن الممثلة هاجر السراج التي لمعت بشخصية رام الله في مسلسل حالة خاصة هي شابة عربية سورية ولدت وترعرعت في مدينة دمشق عاصمة الجمهورية العربية السورية قبل أن تستقر في رام الله بعد الأحداث التي شهدتها سوريا.

لطالما تمكنت هذه الشابة الموهوبة أن تستحوذ قبول واحترام كبيرين في دوائر الفن والتمثيل، فقد حصلت على تعليم ممتاز في مجموعة من المدارس، وتعتبر هذه الخبرة خير دليل على تعمقها القوي في حياة رام الله.

من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي هاجر السرَاج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: ميرا النوري

هاجر السراج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة السيرة الذاتية

كما ذكرنا أن الممثلة هاجر السراج هي من قامت بشخصية رام الله في مسلسل حالة خاصة، وإليكم أهم معلومات السيرة الذاتية لها على الشكل الآتي:

  • اسمها الكامل: هاجر محمد رجب السراج.
  • تاريخ ميلادها: يوم 1 من شهر أبريل / نيسان من عام 1995م.
  • مكان ميلادها: العاصمة السورية دمشق.
  • جنسيتها: تحمل الجنسية السورية.
  • اللغات: اللغة العربية (تتقن اللهجتين السورية والمصرية).
  • الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • مكان إقامتها الحالي: تقيم في الجمهورية العربية المصرية.
  • مؤهلها العلمي: حاصلة على شهادة البكالوريوس في جمهورية مصر في معهد الإخراج والتصوير.
  • مدرستها الأم: معهد التصوير والإخراج في جمهورية مصر العربية.
  • مهنتها: ممثلة.
  • وضعها الاجتماعي: عزباء.

شاهد المزيد: محمد نوري الكربولي

مسيرة هاجر السراج التعليمية

درست هاجر السرَاج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة البكالوريوس في جمهورية مصر العربية في معهد الإخراج والتصوير. حيث بدأت كمساعدة مخرج عندما كانت في عمر السابعة عشرة، مما شجعها إلى تطوير نفسها وتنضم لورشات تدريبية في مجال التمثيل. عن طريق جهودها هذه، تمكنت من أن تتعرف على مجال الفن وأن تندمج فيه أكثر. حيث هذا ساعدها أيضًا على ترشيحها لأداء الأدوار في المستقبل.

والجدير بالذكر إلى أنها شاركت في مسلسل اسمه “منّة”، بعد أن تم ترشيحها من قبل صديقها مودي شاهين، في مسلسل آخر يدعى “بطلوع الروح”. حيث قامت بدور صغير إلا أنه لمع نجمها في تلك الفترة وتلقت الكثير من الثناء من الفنانة مِنّة. ومنذ ذلك الحين، بدأت تتلقى الأدوار تدريجيًا حتى وصلت مؤخرًا إلى دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل رائحة الصندوق الحلقة 10

عمر هاجر السراج

إن عمر هاجر السرَاج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة هو 28 عام، حيث هي من مواليد يوم 1 من شهر أبريل / نيسان من عام 1995م كما ذكرنا أعلاه. حيث يذكر أنها بدأت مشوارها المهني في سن مبكر وبفضل أدائها المتقن والاحترافي حققت شهرة كبيرة في وقت قصير.

من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي هاجر السرَاج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

سبب اختيار اسم شخصية رام الله في مسلسل حالة خاصة

تم اختيار هاجر السرَاج لاسم شخصيتها “رام الله” في مسلسل حالة خاصة كإضافة جمالية للدور. حيث ترتبط مدينة رام الله في فلسطين بشكل قوي بالقضية الفلسطينية، مما يضفي بعد إنساني واجتماعي على الدور ويلامس قلوب متابعي المسلسل. تعد رام الله شخصية أساسية في حياة البطل نديم الذي يقوم بدوره الفنان طه الدسوقي.

مسلسلات هاجر السراج

بدأت كمساعدة مخرج في بداياتها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها إلا أنها كانت تراقب وتدرس كل حركة وهذا ما جعلها تحترف التمثيل فشاركت في مسلسل “منة” بعد أن رشحها صديقها مودي شاهين، ومن ثم شاركت في مسلسل آخر يدعى “بطلوع الروح”. ومن ثم بدأت تتلقى الأدوار تدريجيًا حتى وصلت مؤخرًا إلى دور رام الله في مسلسل حالة خاصة. كما أنها مثلت سابقًا في بطن الحوت ومسلسل اتزان بالإضافة للكثير من الأعمال الأخرى.

هاجر السراج انستقرام

إن حساب هاجر السرَاج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة على الانستقرام هو thatgirlhagz، كما أن عدد متابعيها بلغ بالضبط 296 ألف متابع.

حيث تشارك الممثلة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق حسابها على منصة انستقرام، حيث تشاركهم صورها وأخبارها ومقاطع فيديو لها وللشخصيات التي تلعبها.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم جميع المعلومات عن من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا. حيث تعرفنا على من هي هاجر السرَاج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة بالإضافة إلى ذلك، استعرضنا لكم أهم معلومات السيرة الذاتية للممثلة هاجر السرَاج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة وأيضًا تعرفنا على مسيرة هاجر السرَاج التعليمية. وما هو عمر هاجر السرَاج وما حسابها على الانستقرام.

الأسئلة الشائعة حول من هي هاجر السراج؟ صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

كم عمر هاجر السراج؟

إن عمر هاجر السرَاج صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة هو 28 عام

ما هي جنسية الممثلة هاجر السراج؟

إن جنسية الممثلة هاجر السرَاج هي الجنسية السورية.