تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل

ياسر الزينآخر تحديث :
تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل

تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل. مسلسل ما قبلك هو مسلسل درامي رومانسي تركي، من إخراج فريدة قيتان وتأليف باشاك أنجيغون، وهو إنتاج لشركة D Media، ويُعرض على قناة Kanal D.

المسلسل هو إعادة إنتاج للنسخة اللبنانية “للموت”، التي عُرضت في عام 2018، وحققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي. كما أن المسلسل بدأ عرضه في 13 فبراير 2024، ويتوقع أن يكون من أكثر المسلسلات المشوقة والمثيرة لهذا العام.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل خبئني الحلقة 17.

تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل
تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل

قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي

قصة المسلسل بالتفصيل هي كالتالي:

  • في البداية، نرى هاكان داغيستان، رجل أعمال ثري ووسيم، يحتفل بزواجه من ميرفي، ابنة صديق وشريك والده. يبدو الزوجان سعيدين ومتحابين، لكن سرعان ما تتغير الأمور بعد ستة أشهر من الزواج.
  • تبدأ ميرفي بالتغيب عن المنزل والتجاهل هاكان، وتظهر علامات الاكتئاب والضعف النفسي. تكتشف هاكان أن ميرفي تعاني من مرض خطير، وأنها تخفي عنه حقيقة حملها منه. تطلب ميرفي من هاكان الطلاق، وتقول له إنها لا تحبه وتريد أن تعيش حياتها بحرية.
  • يصاب هاكان بالصدمة والحزن، ويحاول إقناع ميرفي بالبقاء معه والعلاج معًا، لكنها ترفض وتهرب منه. يسافر هاكان إلى أنطاليا للمشاركة في مشروع إنشائي هام، ويحاول نسيان مشاكله الزوجية.
  • في أنطاليا، يلتقي هاكان بسهارا، وهي فتاة جميلة ومرحة، تعمل كمرشدة سياحية. تنشأ بينهما علاقة صداقة وتعاون، وتساعد سهارا هاكان على التخلص من حزنه والاستمتاع بالحياة. تشعر سهارا بالانجذاب نحو هاكان، وتحاول الاقتراب منه أكثر.
  • بالإضافة إلى ذلك يعود هاكان إلى إسطنبول، ويكتشف أن ميرفي قد اختفت وتركت له رسالة تودعه فيها. يبحث هاكان عن ميرفي بيأس، ويتلقى مكالمة من مجهول يخبره بأن ميرفي مختطفة ويطلب منه فدية ضخمة. يشك هاكان في أن هذا مجرد خدعة من ميرفي للحصول على المال، ويقرر عدم الدفع.

اقرأ أيضاً: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 149.

تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل
تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل

طاقم وأبطال عمل مسلسل ما قبلك التركي

طاقم وأبطال عمل مسلسل ما قبلك التركي هم كالتالي:

  • ألب نافروز، الذي يلعب دور هاكان داغيستان، رجل أعمال ناجح ووسيم. كما يعاني من مشاكل زوجية مع زوجته ميرفي.
  • سينام أونسال، التي تلعب دور ميرفي داغيستان، زوجة هاكان وابنة صديق والده، التي تبتعد عنه وتتغير شخصيتها بعد ستة أشهر من الزواج.
  • نيلبيري شاهين قيا، التي تلعب دور سهارا، مرشدة سياحية جميلة ومرحة، تدخل حياة هاكان بطريقة غير متوقعة وتشعل شرارة الحب في قلبه.
  • فريدة قيتان، المخرجة الموهوبة التي تتولى إخراج المسلسل، والتي استبدلت المخرج السابق سردار جيزليكلي.
  • بالإضافة إلى ذلك باشاك أنجيغون، الكاتبة المبدعة التي تتولى كتابة السيناريو والحوارات للمسلسل.

هؤلاء هم أبرز طاقم عمل المسلسل، بالإضافة إلى آخرين من الممثلين والممثلات والمنتجين والموظفين.

اقرأ أيضاً: مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 7.

تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل

مواعيد عرض مسلسل ما قبلك التركي والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل ما قبلك والقنوات الناقلة هي كالتالي:

  • يعرض مسلسل ما قبلك التركي كل ثلاثاء من كل أسبوع على قناة كانال دي التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا، وعند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.
  • يمكنك أيضاً مشاهدة المسلسل على مواقع الإنترنت والتي توفر خدمة البث المباشر والمسجل للمسلسل، بالإضافة إلى الترجمة العربية والإنجليزية.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوقع أن يستمر المسلسل لمدة 20 حلقة، كل حلقة تستغرق 120 دقيقة، وينتهي المسلسل في يونيو 2024.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل الخيانة الحلقة 58

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تعرف على قصة مسلسل ما قبلك 2024 التركي وأبطال المسلسل وطاقم العمل. كما اختتمنا مقالتنا بمواعيد عرض مسلسل ما قبلك التركي والقنوات الناقلة.

أسئلة شائعة

  • ما هي قصة مسلسل ما قبلك التركي؟

    المسلسل يحكي قصة هاكان داغيستان، رجل أعمال ناجح، الذي يعاني من مشاكل زوجية مع زوجته ميرفي، التي تبتعد عنه وتتغير شخصيتها بعد ستة أشهر من الزواج. يتغير كل شيء عندما يلتقي هاكان بسهارا، امرأة جميلة ومرحة، تدخل حياته بطريقة غير متوقعة وتشعل شرارة الحب في قلبه.

  • ما هي القناة الناقلة لمسلسل ما قبلك التركي؟

    يعرض مسلسل ما قبلك التركي على قناة كانال دي التركية.