تعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
تعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق
تعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق

تعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق، حيث شهدت البلوغر العراقية فيروز آزاد نهاية مأساوية في يوم الأربعاء الموافق 17 ابريل 2024. كما اذيع منذ ساعات خبر قتلها بطريقة مرعبة وحسب شهود عيان وتسجيل فيديو يوضح انه تم قتلها في شقتها في حي دراتو بمدينة أربيل شمالي العراق.

وقد أشارت أصابع الاتهام إلى تورط أقاربها في الحادثة وخاصة والدها، فما هي حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق سنتعرف عليه في مقالنا من موقع آرام نيوز. 

شاهد أيضًا: نور علي 

حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد

في الواقع لقد حزن عليها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت الإخبارية ومنصات تويتر وانستقرام وفيسبوك بعد انتشار أنباء تفيد بوفاة البلوغر العراقية فيروز المشهورة.

وبعد البحث والمداولة والاستقصاء حول شبهات موتها تبين أنها أصيبت بعدة طلقات نارية. من ثم رميها من الشرفة الخاصة في إحدى الغرف في منزلها التي تقطن فيه.

 تفاصيتعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائقل كاملة
تعرف على حقيقة مقتَل البلوغر العراقية فيروَز آزَاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق

لماذا قتلت البلوغر العراقية فيروز آزاد

في الواقع يقال إن السبب وراء الحادث للبلوجر فيرَوز آزاد هما أقاربها وأهلها وأبناء عمومتها بعدما هددوها من قبل عن التوقف عن نشر يومياتها عبر حساباتها على برامج سناب شات وتيك توك. كما أنها لم تعد المرة الأولى التي تعرضت فيها البلوغر فيروز على تهديدات ومحاولات لاغتيالها وقتلها. فقد سبق أن هددها أهلها في التوقف عن استعراض نفسها في مواقع التواصل الاجتماعي وأن لم تنفذ ذلك سوف تقتل.

كما تعرضت في صبيحة يوم 18 نوفمبر تشرين سنه 2023 لمحاولة اغتيال فاشلة. حيث رماها شخصان من شرفة منزلها داخل شقق الإسكان في مدينة اربيل وأصيبت حينها بإصابات بالغة مما استدعى دخولها المستشفى والرقود بها ما لا يقل عن شهرين.

شاهد أيضًا: سوسن ميخائيل

من هي البلوغر العراقية فيروز آزاد ويكيبيديا

في الواقع تعد البلوغر العراقية فَيروز آزادَ من أشهر الشخصيات في العراق وهي مدونة بارزة ومعروفة بمحتواها المميز ولها منظور مختلف في مختلف القضايا والمواضيع المتعلقة في المجتمع والثقافة العراقية.

كما يعتقد أن سبب مقتل فيروز آزاد العراقية هو أطلاق أربع رصاصات وأعيرة نارية من مسدس شخصي فتكت جسده، ولم تستطع فيروز الدفاع عن نفسها لأنها كانت تغط في نومها، ما أسفر عن موتها في الحال ومفارقتها للحياة.

اقرأ أيضًا: البلوغر العراقية فيروز آزاد

 تعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق
تعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيرَوز آزَاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق

من هي البلوغر العراقية فيروز آزاد السيرة الذاتية

في الحقيقة تعد البلوغر العراقية فيَروز آزَاد شخصية بارزة في عالم التدوين والإعلام الرقمي والبث المباشر لسناب شات وتيك توك. كما أن سيرتها الذاتية كالتالي:

  • العمر: 21 سنة.
  • تاريخ الميلاد: عام 2003.
  • مكان الإقامة: حي دراتو في مدينة أربَيل شمالي العراق.
  • سبب الوفاة: القتل عمدًا رميًا بالرصاص الحي أثناء نومها.
  • السبب وراء موتها: غير معروف حتى الآن إذ لم يتم التأكد من الجاني، فالتحقيقات جارية.

شاهد أيضًا: الفنانة عايدة غنيم 

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا تعرف على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.. قتلت وهي نائمة! تفاصيل وحقائق الذي تعرفنا فيه على حقيقة مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد.

أسئلة شائعة

  • كم عمر البلوغر العراقية فيروز آزاد؟

    21 سنة.

  • ما سبب موت البلوغر العراقية فيروز آزاد؟

    أصيبت بعدة طلقات نارية.