مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة للمسلسل وأبطال العمل.. معلومات كاملة

رغد مجبورآخر تحديث :
مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة للمسلسل وأبطال العمل.. معلومات كاملة
مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة للمسلسل وأبطال العمل.. معلومات كاملة

مواعيد عرض مسلسل سفير الموت التي يبحث عنها الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك جوجل. حيث ينتمي مسلسل سفير الموت إلى فئة المسلسلات الجديدة في المجتمع العربي.

لذلك سنقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة للمسلسل. كما سنتعرف على قصة مسلسل سفير الموت. بالإضافة إلى أبطال مسلسل سفير الموت وطاقم العمل.

اقرأ أيضًا: الإعلامية شيماء جمال

مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة

قي الحقيقة يعد مسلسل سفير الموت من الدراما القصيرة المنتشرة في المنطقة العربية خلال الفترة الحالية. لذلك يمكنكم متابعته من خلال تطبيق “DramaBite” المتوفرة على نظام iOS ونظام Android، والذي يعد التطبيق الأول لمشاهدة المسلسلات الدرامية القصيرة قي المنطقة العربية.

حيث أن تطبيق DramaBite هو منصة برامج فيديو من الجيل الحديث. كما انه يمثل تغيير كبير عن نظام البرامج التلفزيونية الحالية. بالإضافة إلى ذلك لا تتجاوز مدة الحلقة الواحدة عن دقيقة أو دقيقتين فقط، وهي عبارة عن قصة ضيقة، لذك هي في متناول الجميع وفي أي وقت ومكان يمكن متابعتها.

اقرأ ايضًا: أسماء الممثلين في مسلسل البيت بيتي 2

مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسَلسل سفير الموت والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل سفير الموت

في الواقع أبطال مسلسل سفير الموت هم التالي:

  • الممثل محمود طلعت: الذي جسد دور سيد.
  • كما شارك محمد أشرف الزغبي: بدور بدر.

اقرأ ايضًا: مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 90

قصة مسلسل سفير الموت

تتناول قصة مسلسل سفير الموت الأحداث الجارية في المستقبل القريب. حيث يقوم مجموعة من الأغنياء في العالم بتأسيس عاصمة جديدة لهم تدعى ” المحافظة ج”. إلا أنه نتجة لأطماعهم وشجعهم يوشك العالم على الانهيار، وهذا ما يستدعي تدخل القوى القديمة لاستعادة توازن العالم.

كما تدور أحداث مسلسل سفير الموت حول الشاب خالد، الذي يعمل حارس لمعبد الموت. كذلك هو سفير أنوبيس في عالم البشر. حيث يتزوج خالد من ليلى التي أنقذت حياته من الموت، ولكن دون ان يخبرها عن حقيقته لمدة 3 أعوام.

إلا أن ليلى نتيجة شجعها وأطماعها تنفصل عن خالد، وتدخل في مشروع تجاري ضخم بقيمة 10 مليار دولا. مما يعرض خالد للتنمر وهذا ما يجبره للكشف حقيقته لاستعادة قوته وهيبته امام الجميع.

اقرأ ايضًا: مشاهدة مسلسل حياتي الرائعة الحلقة 23

قصة مسلسل سفير الموت
قصة مسلسل سفير الموت

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة له. كما تعرفنا على أبطال مسلسل سفير الموت. بالإضافة إلى شرح موجز عن قصة مسلسل سفير الموت.

أسئلة شائعة

  • من هم أبطال مسلسل سفير الموت؟

    مسلسل سفير الموت من بطولة الممثل محمود طلعت، ومحمد أشرف الزغبي.