كم عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة!

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
كم عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة!

كم عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة!. حيث قتلت البلوغر الشابة المعروفة باسم “أم فهد” في يوم الجمعة وذلك برصاص مهاجم مجهول كان يستقل دراجة نارية، أمام منزلها في منطقة زيونة.

وفي ضوء ذلك سنتعرف من خلال موقع آرام نيوز على عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة. كما سنتعرف على الظهور الأخير للبلوغر أم فهد العراقية.

شاهد أيضًا: فيروز آزاد  

كم عمر أم فهد العراقية

في الواقع ولدت البلوغر غفران مهدي سوادي المعروفة باسم أم فهد العراقية في البصرة سنة 1994 لأبوين عراقيين، وتقيم في منطقة زيونة شرقي بغداد مع عائلتها. كما أنها صاحبه جاه وسلطة، وتبلغ من العمر 29 سنة.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل أم فهد العراقية

كم عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة!
كم عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة

سبب مقتل أم فهد العراقية

في الواقع لقد قال مسؤول أمني عراقي إن المهاجم فتح النار عندما أوقفت البلوغر غفران المعروفة باسم أم فهد العراقية سيارتها الكاديلاك أمام منزلها في يوم الجمعة، ما أدى إلى مقتلوها. من ثم أخذ هاتفها وفر هاربًا من مكان الحادث، وذلك وفق ما نقلته وكالة “أسوشيتد برس” في يوم السبت.

كما تحقق السلطات العراقية في جريمة قتل أم فهد التي وقعت في حي زيونة، وهو الحي نفسه الذي قتل فيه الباحث والخبير الأمني العراقي البارز هشام الهاشمي في عام 2020، وأثار اغتياله صدمة في البلاد وتنديدًا من الأمم المتحدة وعواصم غربية.

كما يعتبر هذا الحي منطقة مرموقة في العاصمة العراقية بغداد. ومن جانبه قال أحد جيران أم فهد العراقية، الذي عرّف عن نفسه فقط باسمه المستعار وهو “أبو آدم”، إنه خرج إلى الشارع بعد سماع طلقتين ناريتين ورأى “باب السيارة مفتوحًا وكانت أم فهد مستلقية على عجلة القيادة”.

كما أضاف أن المرأة التي كانت معها في السيارة هربت، وحضرت القوات الأمنية وأغلقت المنطقة، وأخذوا جثة الضحية وسحبوا سيارتها”.

كم عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة!
كم عمر ام فهد العراقية؛ وما هو سبب مقتلها؟ جريمة صادمة!

من هي أم فهد العراقية

في الحقيقة أن غفران مهدي سوادي المعروفة باسم أم فهد العراقية، كانت تحظى في شعبية كبيرة على موقعي التواصل الاجتماعي “تيك توك” و”إنستغرام”. حيث كانت تنشر مقاطع مصورة لها. كما كان يتابعها عشرات الآلاف من المستخدمين.

وفي شهر شباط/فبراير من عام 2023، حكمت محكمة عراقيّة عليها في السجن ستة أشهر، لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدّة متضمنة أقوالًا فاحشة ومُخلة في الحياء والآداب العامّة، وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

شاهد أيضًا: حمزة الدردور

الظهور الأخير لأم فهد العراقية

وةفي الواقع كانت البلوغر المشهورة أم فهد العراقية ظهرت قبل قتلها بساعات قليلة على حسابها بتطبيق “سناب شات”، وهي تجلس في صالون تجميل تستعرض تصفيف شعرها على وقع أغاني عراقية، وتبدو سعيدة إلا أن ابتسامتها كانت الابتسامة الأخيرة.

شاهد أيضًا: المقنع في مسلسل الحفرة

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا تعرف على سبب مقتل أم فهد العراقية.. وتفاصيل الجريمة كاملة، والذي تعرفنا فيه على سبب مقتل أم فهد العراقية.. وتفاصيل الجريمة كاملة. كما تعرفنا على الظهور الأخير للبلوغر أم فهد وعمرها الحقيقي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ام فهد العراقية؟

    29 عام.

  • ما الاسم الحقيقي للبلوغر أم فهد العراقية؟

    غفران مهدي سوادي.