من هي سارة اوس السيرة الذاتية ويكيبيديا

Ahmadآخر تحديث :
من هي سارة اوس السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي سارة اوس السيرة الذاتية ويكيبيديا. في الواقع تعتبر سَارة اَوس نجمة صاعدة في العراق، وتتميز بأنها فنانة ذات مظهر جميل وموهبة فريدة في التمثيل، واستطاعت سَارة اَوس أن تحصد شهرة وجماهرية كبيرة على الرغم من صغر سنها.

كما انتشر اسمها في الفترة الأخيرة بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي. وذلك بعدما أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الفني بسبب أدائها المميز في مجال التمثيل. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على من هي سَارة اَوس السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى لمحة عن أعمالها الفنية.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل لدي هم الحلقة 4 

من هي سارة اوس ويكيبيديا

في الحقيقة إن سَارة اَوس هي ممثلة وعارضة أزياء عراقية الجنسيّة، من مواليد عام 2009م، فهي تبلغ مع العمر 14 عام فقط. من ناحية أخرى فقد مثلت وشاركت بالعديد من عروض الأزياء والمسلسلات العراقية منذ طفولتها.

كما عُرفت في الشارع العراقي من خلال مسلسل (الماس مكسور) والذي اشتهر في العراق، حيث لاقى دورها رواجًا ومحبة لدى المشاهدين. من جهة أخرى فقد شاركت أيضًا في مسلسل خان الذهب وليلة السقوط. كذلك حصلت على جائزة أفضل ممثلة واعدة من خلال حفل الهلال الذهبي بدورته الخامسة في أيار عام 2023م.

ومن الجدير بالذكر أن لوالدها فضل كبير بدخولها للوسط الفني. لا سيما أن والدها مخرج عراقي كبير.

من هي سارة اوس ويكيبيديا
من هي سَارة اَوس ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة

السيرة الذاتية لسارة اوس

يبين الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلّقة بسَارة اَوس كما يلي:

السيرة الذاتية سَارة اَوس
الاسم الكامل سَارة اَوس علي
تاريخ الميلاد 2009م وعمرها 14 عام
الجنسية العراقية
التحصيل العلمي الثانوية
المهنة ممثلة وعارضة أزياء
الإقامة بغداد- العراق

اقرأ أيضًا: لانا كلغاصي

من هو والد سارة اوس

في الواقع حققت سَارة اَوس شهرة واسعة في الآونة الأخيرة. ولذلك اهتم جمهورها بالبحث أكثر عن عائلتها وعن أخبارها، وفيما يلي نورد أهم المعلومات عن والد الفنانة الصاعدة سَارة اَوس عبر النقاط التالية:

  • اَوس كامل الشرقي هو والد الفنانة العراقية سَارة اَوس. من جهة أخرى فهو ابن المنتج والمخرج العراقي كامل الشرقي هو جد عارضة الأزياء العراقية سارة اوس، والذي برز اسمه في مجال الإخراج.
  • كما أنه مخرج ومنتج عراقي شهير جدًّا في بلده.
  • ولد اوس كامل في 8 من يونيو، حزيران 1973م، وهو من مواليد مدينة بغداد العاصمة العراقية.
  • كذلك تم تعينه كمستشار صحفي بسفارة العراق بالجزائر.
  • تخرج اَوس كامل من مدارس العراق، ويحمل شهادة بكالوريوس.
  • أخرج اَوس كامل الكثير من المسلسلات والبرامج العراقية. كما حقق نجاحًا كبيرًا خلال عمله في قنوات ام بي سي السعودية، وبالأخص إخراج برنامج واي فاي.

اقرأ أيضًا: ميليسا باريرا

مشاركة الفنانة سارة في المسلسلات

قدمت الفنانة العراقية الصاعدة العديد من الأعمال الدرامية. لا سيما مسلسل ألماس مكسور والذي تم عرضه في رمضان عام 2022م، حيث كان نقطة تحول بتاريخيها الفني. حيث تناول المسلسل قضايا اجتماعية هامة وحساسة كقضية المخدرات وتجارة الأعضاء.

كما نجح المسلسل بشكل كبير وحقق نسب مشاهدات عالية في العراق وكل الدول العربية. حيث أدت سارة دور (فرح) وتألقت في هذا الدور. كما شاركت بعدة مسلسلات منها مسلسل الريف ومسلسل خان الذهب وليلة السقوط.

اقرأ أيضًا: سارة السهلي

حساب سارة اوس على انستغرام

تملك سَارة اَوس حسابًا خاصًّا بها على منصّة انستغرام، حيث يتابعها ما يزيد عن مليون شخص على حسابها الرسمي. من جهة أخرى تشارك سَارة اَوس متابعيها العديد من الصور والفيديوهات من حياتها اليومية، ومن كل ما هو جديد بالمجال الفني لها.

كما وتنشر الكثير من كواليس تصوير أعمالها الفنية، لتشوق الجمهور لكل ما هو جديد. كذلك يتفاعل المتابعين بشكل كبير مع كل ما تنشره سَارة اَوس.

من هي سارة اوس ويكيبيديا
من هي سَارة اَوس ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: لورا عماد

في نهاية المطاف تعرفنا على من هي سَارة اَوس السيرة الذاتية ويكيبيديا. بالإضافة إلى لمحة عنها وعن والدها الذي له الدور الأكبر بدخلها إلى عالم الفن.

 

 

 

أسئلة شائعة

  • ما هو اسم ساره اوس الكامل؟

    اسمها الكامل هو سارة أوس علي.

  • من هي سارة العراقية؟

    سارة العراقية هي بلوجر عراقية، وتظهر بمقاطع الفيديو الخاصة بها علاء وصفات صحية ونصائح رياضية.

  • كم عمر سارة اوس؟

    14 عام