من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

ياسر الزينآخر تحديث :
من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة. عمر كماني هو ملياردير بريطاني من أصل هندي، يبلغ من العمر 36 عامًا ويقيم في دبي. هو مؤسس شركة Pretty Little Thing للملابس النسائية بالشراكة مع شقيقه. تتعامل شركته مع مجموعة من المشاهير مثل كلوي كارداشيان، وهايلي بيبر، وباريس هيلتون، وتقدر قيمة شركته بحوالي 2.1 مليار جنيه إسترليني.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة من هو عمر كماني ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: فيصل القاسم.

من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

من هو عمر كماني

عمر كماني هو ملياردير بريطاني من أصل هندي، يبلغ من العمر 36 عامًا ويقيم في دبي. هو مؤسس شركة Pretty Little Thing للملابس النسائية بالشراكة مع شقيقه. تتعامل شركته مع مجموعة من المشاهير مثل كلوي كارداشيان، وهايلي بيبر، وباريس هيلتون، وتقدر قيمة شركته بحوالي 2.1 مليار جنيه إسترليني.

مؤخرًا، احتفل عمر كماني بزواجه من عارضة الأزياء ندى أديل في حفل زفاف أسطوري استمر لمدة أربعة أيام. وقد أُقيم الحفل في فندق دو كاب إيدن روك الشهير في جنوب فرنسا، وقدرت تكلفته بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني. حضر الحفل العديد من المشاهير والشخصيات البارزة.

اقرأ أيضاً: عبدالله عبدربه الزهراني.

من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

أهمية شركة Pretty Little Thing

شركة Pretty Little Thing تعد أكثر من مجرد علامة تجارية للأزياء؛ فهي تعتبر سلطة في عالم الموضة والجمال. تهدف الشركة إلى إلهام الثقة في عملائها من خلال كيفية ارتدائهم للملابس وتقديم أنفسهم للعالم، وتسعى لبناء مجتمع يعرف بـ #EveryBODYinPLT، وهو حركة نحو الإيجابية الجسدية والمساواة والشعور بالرضا عن النفس بغض النظر عن نوع الجسم، العرق أو الجنس.

تمتد أهمية الشركة إلى كونها مصدر أزياء رمزي لملايين المتسوقين، وتقدم منتجات مستوحاة من عروض الأزياء وأكثر الشخصيات تأثيرًا في اللحظة الراهنة. وقد نجحت Pretty Little Thing في تحقيق نمو في الإيرادات بنسبة 38% منذ تأسيسها، مع وجود 6.3 مليون عميل نشط.

بالإضافة إلى ذلك، تعرف الشركة بتحسين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ولا تخشى إمكانية الانتشار الفيروسي عبر الإنترنت. تجري الشركة حملات ترويجية ومسابقات على إنستغرام، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والمنتجات المنزلية. وقد أطلقت الشركة أول مجموعة معاد تدويرها في أبريل 2019، وهو ما يظهر التزامها بالاستدامة والموضة الواعية.

اقرأ أيضاً: عدنان البرش.

من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

ما هو مجتمع EveryBODYinPLT

مجتمع #EveryBODYinPLT هو حركة أطلقتها شركة Pretty Little Thing لتعزيز الإيجابية الجسدية والمساواة. يهدف المجتمع إلى الاحتفال بكل الأجسام وتشجيع النساء على الشعور بالثقة والجمال، بغض النظر عن حجمهن، عرقهن، جنسهن أو جنسيتهن. كما يشجع #EveryBODYinPLT الناس على دعم بعضهم البعض وبناء مجتمع يقوم على الحب والقبول.

تظهر الحملات الترويجية للمجتمع أشخاصًا من مختلف الخلفيات والقدرات، وتبرز قصصهم وتجاربهم الشخصية مع الثقة بالنفس والتقبل. يعتبر هذا المجتمع جزءًا من التزام الشركة بتمثيل التنوع والشمولية في صناعة الأزياء.

اقرأ أيضًا: عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق

وفي الختام نكون قد تعرفنا على من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة. كما تعرفنا على أهمية شركة Pretty Little Thing. بالإضافة إلى ذلك اختتمنا مقالتنا بما هو مجتمع EveryBODYinPLT.

أسئلة شائعة

  • من هو عمر كماني؟

    عمر كماني هو ملياردير بريطاني من أصل هندي، ويقيم في دبي. هو مؤسس شركة Pretty Little Thing للملابس النسائية بالشراكة مع شقيقه.

  • ما هو عمر عمر كماني؟

    يبلغ عمر كماني من العمر 36 عامًا.