من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة

جودي علي باشاآخر تحديث :
من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة
من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة

من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة، حيث تعتبر الفنانة شيماء سيف من أبرز الاسماء في ساحة الفن الكوميدي المصري. فهي تمتلك موهبة فريدة من نوعها، كما أنها تتمتع باسلوب كوميدي ساخر مميز للغاية. الأمر الذي أكسبها قلوب الجماهير.

في صدد ذلك، سنتابع معكم المقالة التالية تحت عنوان من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة بموضوع اليوم. وذلك على منصة آرام نيوز.

اقرأ أيضًا: ماريا بحراوي بطلة فيلم نورة السعودي

من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية

زوج سيماء شيف هو محمد كارتر. ويعتبر أحد أهم الممثلين السابقين في جمهورية مصر العربية. وإليك فيما يلي السيرة الذاتية لزوج شيماء سيف. بما في ذلك:

  • الاسم: محمد كارتر.
  • تاريخ الولادة: سنة 1985 ميلادي.
  • العمر: ستة وثلاثون سنة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • مكان الولادة: القاهرة – جمهورية مصر العربية.
  • كما أن المهنة: كان سابقًا ممثل وفي الوقت الحالي يعمل منتج.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الزوجة: الفنانة شيماء سيف.

اقرأ المزيد: سبب وفاة الصحفي إبراهيم سبعون 

من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا

زوج شيماء سيف هو الممثل السابق محمد كارتر. حيث بدأ مسيرته المهنية في الوسط الفني على خشبة المسرح الجامعي. ولكنه انتقل بعد ذلك إلى الإنتاج السينمائي. وسرعان ما لاقى نجاحًا باهرًا في مجال الإنتاج. كما أنه أدار عدة مؤسسات إعلامية. بما في ذلك: مدير الإنتاج في شركة عمر عطية للإنتاج الفني. كما لوحظ نشاطه في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي. كذلك عمل مع مؤسسة صوت القاهرة للإنتاج الفني.

بالنسبة للتحصيل العلمي، فإن محمد كارتر حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من قبل أكاديمية المدينة في القاهرة. كما أنه تولى العديد من المناصب في عدة مؤسسات. بما فيها مؤسسة جود نيوز. وفور ميديا. كذلك مؤسسة طارق نور. وقناة القاهرة والناس.

من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة
من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة

شاهد المزيد: الإعلامية نوار عاصم 

من هي شيماء سيف؟

تعتبر الفنانة شيماء سيف من أبرز الاسماء في ساحة الفن الكوميدي المصري. فهي تمتلك موهبة فريدة من نوعها، كما أنها تتمتع باسلوب كوميدي ساخر مميز للغاية. الأمر الذي أكسبها قلوب الجماهير.

ولدت شيماء سيف “اسمها الكامل شيماء فتحي محمد” في تاريخ السابع من أغسطس سنة 1987 ميلادي. حيث لمعت الفنانة شيماء سيف في الساحة الفنية المصرية. وكذلك لاقت شهرة وحب كبير من الجماهير منذ أن بدأت مسيرتها الفنية سنة 2010 من برنامج الكاميرا الخفية شيكروباص.

إن زوج شيماء أيصًا فنان، فهو الممثل السابق محمد كارتر. حيث بدأ مسيرته المهنية في الوسط الفني على خشبة المسرح الجامعي. ولكنه انتقل بعد ذلك إلى الإنتاج السينمائي. وسرعان ما لاقى نجاحًا باهرًا في مجال الإنتاج. كما أنه أدار عدة مؤسسات إعلامية. بما في ذلك: مدير الإنتاج في شركة عمر عطية للإنتاج الفني. كما لوحظ نشاطه في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي. كذلك عمل مع مؤسسة صوت القاهرة للإنتاج الفني.

أما عن التحصيل العلمي لزوج شيماء سيف، فإن محمد كارتر حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من قبل أكاديمية المدينة في القاهرة. كما أنه تولى العديد من المناصب في عدة مؤسسات. بما فيها مؤسسة جود نيوز. وفور ميديا. كذلك مؤسسة طارق نور. وقناة القاهرة والناس.

اقرأ المزيد: زوج خديجة معاذ 

من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة
من هو زوْج شَيماء سيِف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد. والتي تعرفنا من خلالها على من هو زوج شيماء سيف السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل ومعلومات كاملة. بالإضافة إلى من هي شيماء سيف. مع المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة بموضوع اليوم.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج شيماء سيف؟

    محمد كارتر.

  • من هي شيماء سيف؟

    هي ممثلة كوميدية.