مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 HD ايجي بست ماي سيما

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
رابط تحميل مسلسل سفاح الجيزة تليجرام وماي سيما جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 HD ايجي بست ماي سيما، حيث يبحث العديد من محبي مسَلسلات التشويق والإثارة عن مسَلسل سَفاح الجيَزة الذي بدأ عرضه يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023.

ولذلك سوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام لاند على مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 عبر ايجي بست وماي سيما. كما سنتعرف على روابط مشاهدة مَسلسل سَفاح الجيَزة الحَلقة 2. كذلك نبذة حول المسلسل وأبطاله، والبرومو الرسمي لمسلسل.

الحلقة 3 -> مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 ايجي بست

تدور الحلقة الثانية من مسَلسل سَفاح الجيَزة في إطار التشويق والإثارة حول قصة حقيقية وقعت في محافظة الجيزة مصر في عام 2021، حيث أثارت هذه القضية جدلًا واسعًا في الرأي العام المصري. كما قد أدت تلك الواقعة إلى صدور حكم بالإعدام ضد الشخص المسؤول عن تلك الأعمال الجريمة. ولمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 على ايجي بست اضغط هنا.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 ماي سيما

يمكنكم مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 من الموسم الأول من مسلسل الجريمة والدراما والأثارة عبر موقع ماي سيما من الرابط التالي: ماي سيما.

إليك أيضا: اسماء الممثلين في مسلسل سفاح الجيزة

روابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2

يمكنكم مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 عبر عدة مواقع أخرى نذكر منها ما يلي:

  • مشاهدة مسَلسل سفَاح الجيَزة الحَلقة 2 عبر موقع دراما اس7 اضغط على: دراما اس7.
  • مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 عبر موقع دراما كافيه اضغط على: دراما كافيه.
  • كذلك مشَاهدة مسَلسل سفَاح الجيَزة الحلَقة 2 عبر موقع لاروزا اضغط على: لاروزا.
  • مشاهدة مسَلسل سفاَح الجَيزة الحلقَة 2 عبر موقع شاهد اضغط على: شاهد.
  • مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 عبر موقع سوا اضغط على: سوا.
  • مشاهدة مسَلسل سفَاح الجيزَة الحلقَة 2 عبر موقع اهواك تي في اضغط على: اهواك تي في.
  • مشاهدة مسَلسل سَفاح الجَيزة الحلقَة 2 عبر موقع  سيما لايت اضغط على: سيما لايت.مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 HD ايجي بست ماي سيما

نبذة حول مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل “سفاح الجيزة” هو مسلسل بوليسي مشوق يتناول قصة أحد أخطر المجرمين الذي تطارده الشرطة الجنائية. بطل هذا المسلسل هو النجم “أحمد فهمي”، ويعتبر من الأعمال المنتظرة بفارغ الصبر في عالم الدراما. وهو يتكون من 8 حلقات وتم  عرضه على منصة شاهد VIP. كما تدور قصة مسلسل سفاح الجيزة حول قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بـ “سفاح الجيزة”. حيث يلعب أحمد فهمي دور هذا المجرم الخطير الذي يرتبط به سلسلة جرائم قتل لعدد من النجوم في العالم الفني. كما يلعب باسم سمرة دور ضابط التحقيقات الذي يحاول كشف أسرار هذه القضية المعقدة.

جدير بالذكر أن قصة المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية شهيرة. سوف تأخذنا أحداثه في رحلة مشوقة في عالم الجريمة والتحقيقات البوليسية.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

أبطال مسلسل سفاح الجيزة يضم فريقًا من النجوم الموهوبين الذين يتألقون في أدوار متنوعة ومشوقة. حيث يلعب الفنان “أحمد فهمي” دور “جابر”، وهو المجرم السفاح والقاتل المتسلسل، الذي يدفع بالأحداث إلى الأمام. بينما يقدم “ركين سعد” أداء متميز في دور “زينة”. كذلك “باسم سمرة” يجسد شخصية ضابط التحقيقات الذي يعمل على كشف هوية السفاح. كما يشارك في المسلسل “صلاح عبدالله” و”هايدي خالد” و”حنان يوسف” و”داليا شوقي” و”جيهان الشماشرجي” و”إنجي أبو السعود”، الذين يقدمون أداء قويًا في أدوارهم.

الشخصيات المختلفة لنجوم المسلسل تضفي تشويقًا وغموضًا على قصة مسلسل “سفاح الجيزة”. حيث تم اختيار الفنانين بعناية لتجسيد شخصيات متعددة الأبعاد وجعل القصة أكثر إثارة، وتتميز قصة المسلسل بأنها  مقتبسة من قصة حقيقية، مما يزيد من التوتر والتشويق لدى المشاهدين. يجمع الفريق المبدع من المؤلفين والمخرج في إحضار القصة إلى الحياة بحرفية وإبداع.مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2 HD ايجي بست ماي سيما

البرومو الرسمي لمسلسل “سفاح الجيزة”

نشرت منصة “شاهد” البرومو التشويقي لأحدث إنتاجاتها في عالم المسلسلات، وهو مسلسل “سفاح الجيزة” حيث تم نشر برومو المسلسل على قناتها الرسمية في موقع مشاركة الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. كما روجت المنصة للمسلسل من خلال العبارة التالية: “اعترافات في عز الشمس من مسلسل سفاح الجيزة”.

بالإضافة إلى ذلك ظهر أحمد فهمي في البرومو قائلًا: “منذ صغري وقد أحببت فن الطهي. لم يكن ذلك ضروريًا بل كان اهتمامي الخاص. حتى عندما تعرضت يدي للحروق، لم أفقد الشجاعة ولم أتوقف عن المشاركة في الطهي مثل أي طفل قد يتردد أن الأمور العادية مثل الملح تُشكل مشهدًا أحب متابعته أثناء الطهي، وفي بعض الأحيان يختفي فجأة كأنه لم يكن موجودًا على الإطلاق”.

 هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا “مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2” الذي تعرفنا فيه على أبرز المعلومات المتعلقة بمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة؟

    يندرج مسلسل "سفاح الجيزة" ضمن فئة المسلسلات القصيرة، حيث يتألف من 8 حلقات فقط.

  • ما هو فريق عمل مسلسل "سفاح الجيزة" ؟

    يتشارك نخبة من نجوم الفن في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة"، من بينهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين المميزين.