أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا 2023 أفضل 7 مواقع

Ahmadآخر تحديث :
أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا 2023 أفضل 7 مواقع

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا أفضل 7 مواقع. في الأعوام القليلة الماضية، أصبح الذكاء الصناعي أداة قوية لتحرير الصور وتعديلها. من جهة أخرى يمكن لمحسِّنات الصور المدعومة بالذكاء الصناعي التعرّف على الأشخاص والأشياء والمشاهد لتمنح تعديلات أكثر دقة وتحكّمًا إبداعيًا في الصور. حيث توجد مجموعة مواقع تعمل كأداة لتعديل الصور وتحسينها عبر الإنترنت بالذكاء الصناعي. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا. لا سيما موقع YouCamEnhance وموقع Remini وغيرها من المواقع، فقط تابع معنا.

موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا

في الحقيقة توجد مجموعة من المواقع التي تمكنك من تعديل الصور بالذكاء الصناعي بشكل مجاني وبأفضل أداء لتحسينها. عمومًا سنتعرف في ما يلي على أشهر 7 مواقع للذكاء الصناعي بما يخص تعديل الصور.

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا أفضل 7 مواقع
أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا أفضل 7 مواقع

 موقع YouCam Enhance لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

يعد موقع YouCam Enhance أحد أبرز مواقع تعديل الصور عبر الذكاء الصناعي. باستخدام YouCam Enhance، يمكن تحسين جودة  الصور على الفور عبر تقليل تشويش الصورة وتحسين ألوانها. كما أنه لا داعي لتصحيح عيوب الصورة بشكل يدوي، لأن موقع YouCam Enhance سهل الاستخدام. فقط يتوجب عليك تحميل الصورة على الموقع  وستحصل على نتيجة مذهلة لتحسين الصور.

كذلك يوفر موقع YouCam Enhance تحسينًا مفيدًا لصورة AI. حيث أنه أثناء تحسين الصورة، سيتم تكبير حجمها تلقائيًا حتى 4x، مع المحافظة على الجودة العالية، ما يجعلها أداة مثالية لإنشاء خلفيات أنيمي 4K أو لاستخدام الطباعة. من ناحية أخرى يتوافق موقع YouCam Enhance مع تنسيقات ملفات صور متعدّدة بما في ذلك JPG -JPEG -PNG- TIFF وحتى GIF. وذلك بالنسبة للصور التي ترغب بتحسين جودتها. كما يتوفر YouCam Enhance على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة، ما يجعله حلًّا متعدد الاستعمالات لتحسين الصور.

موقع Remini

يعتبر موقع Remini أداةً لتحسين الصور عبر الإنترنت المدعوم بالذكاء الصناعي والتعليم العميق. كما يستعمل خوارزميات متقدِّمة لاكتشاف الوجوه والألوان والعناصر الأخرى في الصورة بشكل تلقائي. ثم يطبق التعديلات اللازمة لجعلها تبدو أفضل. من جهة أخرى يمكن باستخدام Remini إجراء تعديلات رئيسية كالاقتصاص وتغيير الحجم وضبط السطوع والتباين بدون أي متاعب. كذلك إذا كنت تريد حفظ الصور المعدلة من Remini، فهنالك حاجة إلى الاشتراك ب (17.99 دولارًا في الشهر).

موقع Cutout Pro

بحال كنت تبحث عن أداة مدعومة بالذكاء الصناعي لتساعدك على قص الكائنات بسرعة من الصور أو إزالة الخلفيات من الصور بدون أي تدخّل يدوي. هنا يمكن القول بأن موقع cutout Pro يستحق التفكير فيه. حيث تستخدم هذه الأداة المجانيّة عبر الإنترنت خوارزميات متطورة لاكتشاف الحواف والأشكال المثالية بدقة بحيث يكون لديك التحكم الدقيق في أجزاء الصورة التي يجب تضمينها أو استبعادها من الصورة النهائية.

موقع fotor

يعتبر موقع fotor خيارًا رائعًا آخر عندما يتعلق الأمر بأدوات تحسين الصور AI المجانيّة عبر الإنترنت. حيث يوفر مجموعة كبيرة من التأثيرات والمرشحات بالإضافة إلى ميزات التحسين التلقائي المدعومة بتقنية الذكاء الصناعي. كما يمكنك استخدامه حتى لإضافة نص أو ملصقات بسهولة إلى صورك في أي وقت من الأوقات.

موقع Let’s Enhance لتعديل الصور

يعتبر موقع let’s Enhance  نظام أساسي عبر الإنترنت يستخدم الذكاء الصناعي والتعليم الآلي لتحسين الصور على الفور. كذلك يوفر مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور مثل تصحيح الألوان وتعديل التباين والحدة وغير ذلك. كما يمكن أيضًا تحميل صور متعدّدة في وقت واحد للحصول على سرعات معالجة أفضل.

موقع Vance AI

يوفر موقع Vance AI مميزات متعدّدة للمساعدة في تحسين الصور، بما في ذلك أداة deblur العاملة بالذكاء الصناعي والتي يمكنها استعادة الصور الغير واضحة بنقرة واحدة فقط. كذلك لديها خيارات لتصحيح الألوان لضبط التعرّض والحيوية، بالإضافة إلى ميزة التحسين التلقائي للتحسين السريع للصور.

7. PicWish

يعد موقع PicWish محرر صور مدعوم بالذكاء الصناعي يسمح لمستخدميه بإلغاء تشويش الصور بسهولة وسرعة عبر الإنترنت باستخدام خوارزميات متقدمة لاكتشاف وتصحيح التشويش في الصور الرقمية. كذلك يوفر أدوات قوية لتصحيح الألوان وتقليل التشويش وتحسين الصورة وغير ذلك. كما أن واجهة المستخدم بديهية ومباشرة، ما يسهل على أي شخص استعمالها.

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا أفضل 7 مواقع
أفضل موقع مجاني لتعدِيل الصّور بالذّكاء الصّناعي مجانا أفضل 7 مواقع

في نهاية المطاف تحدثنا عن تعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا وعن أفضل 7 مواقع تعمل في مجال تحسين جودة الصور مدعومة بالذكاء الصناعي.

أسئلة شائعة

  • هل موقع Midjourney مجاني؟

    في الواقع، Midjourney يمكن استخدامها بدون تكلفة أو قيود على عدد الأجيال ، ولكنها تتطلب بعض العمل.

  • ما اسم موقع الذكاء الاصطناعي للصور؟

    موقع Imglarger ImgLarger هو أول مكبر للصور في العالم يعمل بالذكاء الاصطناعي. يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور عالية الجودة دون فقدان الدقة أو التفاصيل.